الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اتفاقية بين شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم و شركة أوتوليد لإطلاق شبكة مراكز الخدمة السريعة للسيارات في المملكة

وقعت شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم اتفاقية استراتيجية مع شركة أوتوليد لافتتاح وتشغيل مراكز خدمة شل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وحضر توقيع الاتفاقية رؤساء كلا الشركتين لتسليط الضوء على أهمية هذا التعاون في توفير تجربة عملاء استثنائية.

 

شملت الاتفاقية على إطلاق شبكة مراكز الخدمة السريعة للسيارات بين العلامة التجارية كويك ليد، إحدى شركات أوتوليد، ومركز خدمة شل. وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم توفير أعلى مستويات خدمة الصيانة السريعة، مما يضمن تجربة متكاملة لعملاء كويك ليد ومراكز خدمة شل في المملكة, بالاستفادة من تكنولوجيا زيوت شل المتطورة وحلولها المبتكرة. وتأتي هذه الشراكة  مع شركة أوتوليد المتخصصة في مجال خدمات ما بعد البيع للسيارات في المملكة, حيث تقدم مجموعة واسعة من حلول صيانة السيارات عالية الجودة وقطع الغيار المصممة لتلبية احتياجات العملاء من الشركات والأفراد.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة الجميح وشل لزيوت التشحيم عن سروره بانطلاق هذه الشراكة الجديدة. وقال: “نحن سعداء بشراكتنا مع شركة أوتوليد، حيث نسعى لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا. هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق رؤيتنا المشتركة في توفير حلول متكاملة وعالية الجودة لصيانة السيارات، وضمان رضا العملاء بشكل يفوق توقعاتهم. نحن واثقون أن هذه الشراكة ستثمر عن تطورات كبيرة في تجربة العملاء وتعزيز مكانتنا في السوق كرواد في هذا المجال.”

 

ومن جانبه، صرّح السيد أحمد سعود عباسي، الرئيس التنفيذي لشركة أوتوليد، قائلاً: “إن الشراكة مع شركة الجميح وشل تمكننا من تقديم أعلى مستويات خدمة السيارات في المملكة العربية السعودية. امتدادًا لالتزامنا بتقديم حلول مبتكرة وخدمة عملاء تتماشى مع أعلى المعايير العالمية في تقديم خدمات ما بعد البيع للسيارات. وهذه الشراكة تمثل فرصة لتعزيز قدراتنا وتحقيق نمو مستدام في السوق المحلي.”

 

أخبار ذات صلة

سعر مرسيدس EQE الكهربائية

مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025

نيك كاسيدي يتطلع إلى مواصلة الصدارة مع عودة سباقات الفورمولا إي بسباق ثنائي في بورتلاند

تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة

نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة

أسعار أودي RS Q8 بيرفورمانس موديل 2025

مواصفات نيسان أريا 2024 الجديدة

لكزس تطلق طراز جديد من سيارتها الكهربائية RZ 2024

آخر الأخبار
إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية "الشحات" 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024 .غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31 وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠" وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة "من بدري أمان" Escape to Paradise this Summer at Danat Jebel Dhanna Resort منتجع دانات جبل الظنة يمنح ضيوفه فرصة الاستجمام ضمن أجواء صيفية منقطعة النظير Explore Captivating Lands of Georgia with Qartuli السعودية تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين دمج "ذا لاكجري ريل استيت" مع "سكوربيون العقارية" لتوحيد قاعدة حصرية من القوائم العقارية «إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024 تركيا ترفع أسعار الكهرباء بنسب تتراوح بين 20 و50% بدءا من يوليو بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء