الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لاروش بوزيه ومؤسسة الجليلة تعلنان عن شراكة لدعم مرضى السرطان في الإمارات

 أعلنت لاروش بوزيه، أحد رواد حلول البشرة الطبية، عن شراكة استراتيجية مع مؤسسة الجليلة، وهي منظمة غير ربحية في دولة الإمارات العربية المتحدة مكرّسة لمساعدة الناس من خلال البحث الطبي والتعليم والعلاج في الدولة. يهدف هذا التعاون إلى زيادة الوعي بالآثار الجانبية لعلاجات مرض السرطان على البشرة وتوفير الدعم الأساسي للمتضررين. تؤكد هذه الاتفاقية على التزام لاروش بوزيه في تلبية الاحتياجات العناية بالبشرة لمرضى السرطان والناجين من خلال تقديم التبرعات بالمنتجات والموارد التعليمية لإدارة الآثار الجانبية الجلدية والعلاجات المتخصصة لتحسين نوعية الحياة لمن يخضعون لعلاجات مرض السرطان.
أثبتت الدراسات أن العناية المناسبة بالبشرة يمكنها أن تعزز بشكل كبير جودة حياة المرضى المصابين بالسرطان. تهدف لاروش بوزيه إلى إحداث تأثير هادف ومفيد في مجال علم الأورام، مع التأكيد أن تفانيها يمتدّ إلى ما هو أبعد من العناية بالبشرة.
ستستفيد هذه الشراكة مع مؤسسة الجليلة إلى أقصى حد من نقاط القوة لدى كلتا المنظمتين للوصول إلى جمهور أوسع، ولتوفير الرعاية الشاملة والدعم لمرضى السرطان والناجين منه. ومن خلال زيادة الوعي بأهمية العناية بالبشرة أثناء العلاج من مرض السرطان إلى جانب تقديم حلول ملموسة، يسعى هذا التعاون إلى تحسين نتائج المرضى والتأكيد على الدور الحاسم للرعاية بالبشرة في تحسين حياة المتضررين من مرض السرطان.
يداً بيد، تقوم لاروش بوزيه ومؤسسة الجليلة بخطوة هامة إلى الأمام في مجال مكافحة مرض السرطان، توسيع نطاق وصولهما وتوفير الخدمات الأساسية لمجتمع مرضى السرطان في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يقول محمد العربي، مدير عام قسم منتجات الطبية التجميلية في لوريال: “إن تحالفنا الاستراتيجي مع مؤسسة الجليلة يسلّط الضوء على التزامنا بتعزيز صحة المصابين بمرض السرطان عبر رعاية جلدية شاملة. ومن خلال الجمع بين خبراتنا وتفاني مؤسسة الجليلة في التقدم الطبي، نهدف إلى تقديم دعم قوي ورفع مستوى الوعي حول الدور الحاسم للعناية بالبشرة في علاجات مرض السرطان. غايتنا هي تعزيز نتائج المرضى ونوعية الحياة من خلال الرعاية الشاملة والحنونة.”
أما الدكتور عامر الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة فيقول: “تماشياً مع عهد دبي الصحيّة “المريض أولاً”، نحن فخورون بالشراكة مع حملة “النضال مع عناية” التي أطلقتها شركة لاروش بوزيه في مهمتنا المشتركة لتحسين نوعية حياة مرضى المصابين بالسرطان. هذه الشراكة تؤكد التزامنا في تقديم الدعم الشامل وتعزيز تفانينا في ريادة التطورات الطبية التي تعطي الأولوية لصحة ورفاهية المرضى. نحن ممتنون للغاية للدعم الذي قدمته لوريال لأعضاء مجلس الأمل، كما نتطلع إلى العمل معاً لدعم مرضى السرطان طوال رحلتهم، من التشخيص إلى التعافي.”

أخبار ذات صلة

إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية

البنك المركزي يطلق مبادرة “صحتك أمانة” للسيدات بالقطاع المصرفي بالتعاون مع مؤسسة “بهية”

صندوق تحيا مصر يطلق مبادرة “قلوبهم مسؤوليتنا” لتركيب الصمامات الرئوية للأطفال

مايا مرسي تترأس أول اجتماع لمجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي بعد توليها وزارة التضامن

مركز أمنيات لأصحاب الهمم يستقبل عيسى المعلا ويمنحه عضوية “مجتمع جنسيتي إنسان”

وزير التعليم العالي: تنفيذ حزمة من الإجراءات والبرامج لدعم الطلاب ذوي الإعاقة

وزير الأوقاف : مؤتمر “الفتوى والبناء الأخلاقي في عالم متسارع” يسهم في نشر الوعي الديني والفكري وتصحيح المفاهيم المغلوطة

وزيرة التضامن الاجتماعي ووزير العمل يبحثان ملف العمالة غير المنتظمة

آخر الأخبار
محافظ أسيوط يستقبل مدير جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة حطم طائرة إيطالية من طراز يوروفايتر في أستراليا وإنقاذ الطيار "آر إم إس" ائتلاف ثلاثي للتطوير العقاري جمعية رجال الأعمال المصريين تلتقي "الملحق التجاري الباكستاني الجديد" احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة