الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حرس الحدود يهزم سبورتنج 2-1 ويتأهل للدوري الممتاز رسميًا

 

 

تأهل فريق حرس الحدود، إلى الدوري الممتاز رسميا، بعد فوزه على سبورتنج بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، في إطار مواجهات ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

 

 

تقدم الحرس عن طريق جلال الشرقاوي في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول، وتعادل لفريق سبورتنج طارق السيد في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، وتمكن الحرس من خطف هدف الفوز القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق محمود ممدوح.

 

بهذه النتيجة نجح فريق حرس الحدود في تأمين صدارته للدورة الرباعية برصيد 13 نقطة، والعودة إلى الدوري الممتاز، بينما فشل سبورتنج في الصعود لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه، حيث احتل الفريق المركز الثاني بجدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد 8 نقاط.

 

وضم تشكيل حرس الحدود لمواجهة سبورتنج كل من: كريم عماد، خالد سامي، جلال الشرقاوي، محمود ممدوح، أحمد شديد، مصطفى جمال، إبراهيم القاضي، محمود أبو جودة، مؤمن عوض، محمد القط، إسلام سمير.

 

بينما ضم تشكيل سبورتنج لمواجهة حرس الحدود كل من: أيمن رجب، مهند إبراهيم، طارق سيد، مؤمن مهدي، محمد صلاح، محمد مجدي، محمد سمير، خميس حسني، رزق عبد الحليم، عبدالرحمن السويسي، مروان السيد.

 

وشهدت الجولة الماضية فوز حرس الحدود على الترسانة بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل سبورتنج مع منتخب السويس بهدفين لكل منهما.

 

وسبق أن التقى الفريقان (سبورتنج والحرس) في الجولة الثانية من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

 

وتم تعيين محمد عادل حكمًا لمباراة سبورتنج مع حرس الحدود ويعاونه كلا من أحمد توفيق طلب مساعدًا أول، هاني عبدالفتاح مساعدًا ثان، نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

البرازيل يفوز على باراجواي برباعية

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية

الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول

الأهلي يواجه فاركو اليوم في الدوري

كولومبيا يواجه كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024

منتخب أوروجواي يفوز بخماسية على بوليفيا ويتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا

آخر الأخبار
الفريق أسامة ربيع:"نسعى لتوطين الصناعات البحرية والصناعات الثقيلة وإعادة الريادة للترسانات الوطنية" حصاد السنة الروتارية لمعهد القادة الروتاري 2023-2024 الرئيس السيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر الرئيس السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق "اقتصاد أكثر استدامة" وزير التعليم العالي يشارك (عن بُعد) في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب "أوبنينسك الجديد 24" بروس... الصحة: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية لـ «العناية بصحة الأم والجنين» المفوضية الأوروبية: 20 مذكرة تفاهم مع شركات مصرية بقيمة 40 مليار يورو المفوضية الأوروبية: ضخ 1.8 مليار يورو للقطاعات الاستراتيجية فى مصر كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي هيرميس تتصدر قائمة شركات الوساطة الأكثر تداولا بالبورصة بقيمة 11.68 مليار جنيه خلال يونيو الاتحاد المصري للتأمين: إدارة الكفاءات أهم تحديات صناعة التأمين من هو السفير صالح بن عيد الحصيني سفير السعودية في مصر مجموعة موانئ أبوظبي" تبرم مذكرة تفاهم استراتيجية مع "مركز التجارة الدولية" بث مباشر .. السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك ضبط طالبين لقيامهما بالغش بالمحمول في امتحانى الفيزياء والتاريخ للثانوية تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان النيل للطيران  " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية.. وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو تعرف على مسار القطار الكهربائى ومراحل التنفيذ وزارة السياحة تؤكد عدم وجود تحذيرات أو تغيير جديد فى نصائح السفر إلى مصر