الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موانئ أبوظبي تبحث سبل التعاون مع سيف باور تيك ليمتد في بنغلاديش

 أعلنت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي (ADX: ADPORTS)، المحرك العالمي الرائد للتجارة والصناعة والخدمات اللوجستية، عن توقيع مذكرة تفاهم مع “شركة سيف باور تيك ليمتد”، لبحث سبل التعاون في مشاريع قائمة وأخرى قيد التطوير في عدد من الموانئ في بنغلاديش.

تم توقيع المذكرة من قِبل كل من أحمد المطوع، الرئيس التنفيذي الإقليمي في مجموعة موانئ أبوظبي، و ترافدار محمد روح الأمين، المدير العام لشركة سيف باور تيك ليمتد، بحضور عدد من مسؤولي كلا الشركتين.

وبموجب هذه المذكرة، سيبحث الطرفان إمكانية توحيد الجهود لتنفيذ أعمال مشتركة، واستكشاف الفرص الممكنة لتطوير الموانئ ومستودعات الحاويات والمرافق اللوجستية في مدن تشاتوغرام ومونغلا ودكا البنغالية. وتحقيقاً لذلك، سيقوم الطرفان بتأسيس مجموعة عمل مشتركة لتبادل الخبرات وتقديم الدراسات والاستراتيجيات والدعم الفني وتنفيذ الأعمال المشتركة ذات الصلة.

وبهذه المناسبة، قال الكابتن محمد جمعة الشامسي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي – مجموعة موانئ أبوظبي: “يأتي هذا التعاون في إطار التزامنا المستمر باستكشاف فرص جديدة للعمل على الصعيد العالمي، وإن تعاوننا مع شركة “سيف باور تيك ليمتد” سيتيح توسيع نطاق أعمالنا بشكل أكبر، وتقديم خدماتنا وخبراتنا العالمية في مختلف المشاريع في بنغلاديش. كما أن توقيع مذكرة التفاهم تأتي انسجاماً مع توجيهات ورؤى قيادتنا الرشيدة، وتماشياً مع استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز حضور المجموعة في بنغلاديش ومنطقة جنوب آسيا، وسعينا الدائم للنمو والتطور، وبناء علاقات دولية وثيقة وممتدة على مر السنين”.

ومن جانبه، قال ترافدار محمد روح الأمين، المدير العام لشركة سيف باور تيك ليمتد: “يأتي هذا اليوم استكمالاً لمسيرتنا الناجحة في تعزيز شراكتنا مع مجموعة موانئ أبوظبي، والتي ستقودنا إلى العمل معاً في مشاريع ضخمة في بنغلاديش. وتعد مذكرة التفاهم مؤشراً آخر على متانة العلاقة التي تجمع بين “سيف باور تيك ليمتد” ومجموعة موانئ أبوظبي، ونتطلع إلى مواصلة التعاون معاً لأعوام عديدة قادمة، فمجموعة موانئ أبوظبي تمتلك باعاً طويلاً من الخبرة والمعرفة في مجال تخصصنا، وإن تعاوننا معهم يأتي انسجاماً مع استراتيجيتنا لمواصلة تطوير عملياتنا في بنغلاديش”.

جدير بالذكر أن “سيف باور تيك ليمتد” تأسست في عام 2003، وهي إحدى الشركات الرائدة في تقديم الحلول الهندسية المتخصصة، وحلول مناولة المواد ونقل الطاقة في بنغلاديش. وتسعى الشركة إلى تكثيف جهودها لتحسين جودة وخدماتها وتوسيع نطاق خبراتها من أجل تحقيق أفضل قيمة ممكنة لمتعامليها، وتطوير إمكاناتها لمواجهة التحديات اليومية التي يفرضها العمل في هذا المجال، لتصبح في نهاية المطاف إحدى أكبر الشركات وأكثر تطوراً وابتكاراً في بنغلاديش.

أخبار ذات صلة

وزيرة التعاون الدولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ترجمة للشراكة الوثيقة بين الجانبين

شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر

«آي صاغة»: 12.8 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية في النصف الأول من 2024

المفوضية الأوروبية: 20 مذكرة تفاهم مع شركات مصرية بقيمة 40 مليار يورو

المفوضية الأوروبية: ضخ 1.8 مليار يورو للقطاعات الاستراتيجية فى مصر

مجموعة موانئ أبوظبي” تبرم مذكرة تفاهم استراتيجية مع “مركز التجارة الدولية”

بث مباشر .. السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك

الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك

آخر الأخبار
بمناسبة 30يونيو .. حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية ضخمة الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب وزيرة التعاون الدولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ترجمة للشراكة الوثيقة بين الجانبين وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في خامس أيام امتحانات الثانوية مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ17 الأهلي يتدرب مرة واحدة بعد ثنائية فاركو استعداداً للطلائع خالد الدجوي: ثورة 30 يونيو أعادت دفة الوطن إلى الطريق الصحيح beIN Sports تطلق باقة الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أوروبا 2024™ شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر وزيرة الهجرة تبحث مع وفد الوزارة الفيدرالية إطلاق مرحلة جديدة من التعاون وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمادتي الفيزياء والتاريخ مصدر حكومي مطلع : الانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين..ومراسم حلف اليمين خلال أيام خبراء: المؤسسات البحرينية ليست بمنأى عن الهجمات السيبرانية انطلاق مهرجان "المانجو 2024" في "إكسبو خورفكان" بمشاركة أكثر من 30 مزارعًا التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا في الدوري افتتاح مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م «آي صاغة»: 12.8 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية في النصف الأول من 2024 الفريق أسامة ربيع:"نسعى لتوطين الصناعات البحرية والصناعات الثقيلة وإعادة الريادة للترسانات الوطنية" حصاد السنة الروتارية لمعهد القادة الروتاري 2023-2024 الرئيس السيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر