الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استمتع بنمط الحياة الإيطالي واكتشف سحر مجموعة لا دولتشي فيتا من ايديال ستاندرد

أطلقت الشركة الرائدة في حلول الحمامات ايديال ستنادرد مجموعتها الجديدة لا دولتشي فيتا التي تُعد أحدث إضافة إلى مجموعة الأتلييه الخاصة في الشركة. وقد تم تصميم هذه المجموعة من قبل كبير مسؤولي التصميم، روبرتو بالومبا، وهي مستوحاة من العبارة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم – الحياة الحلوة.

في حديثه عن المجموعة، قال روبرتو بالومبا: “مع هذه المجموعة الجديدة، سعيت لإعادة تفسير مفهوم لا دولتشي فيتا.

تمثل هذه العبارة نمط الحياة الذي  يساعد على الاستمتاع بجمال الأشياء الصغيرة؛ في الحياة اليومية لا دولتشي فيتا تخلق تصميم حسي وتحفزالإلهام والأحلام، حيث  تساعد على ابتكار الأفكار الجديدة. كان من المهم بالنسبة لي التقاط هذا المفهوم وإحيائه في كل تفاصيل هذه المجموعة.”

تتضمن مجموعة لا دولتشي فيتا حلولًا لكامل الحمام، بدءًا من الأحواض، المراحيض، الشطافات وأحواض الاستحمام وصولًا إلى الخلاطات، منتجات الدش وإكسسوارات الحمام. إضافة إلى ذلك، يمكن تنسيق المجموعة الجديدة مع جميع منتجات ايديال ستاندرد، بفضل نهج الشركة المميز “سينجولر”، مما يساعد المصممين والعملاء على تصميم حمامات تتناسب مع رؤيتهم.

كما أطلقت  ايديال ستاندرد مجموعة أثاث الحمام فينيس بالتزامن مع مجموعة لا دولتشي فيتا التي تكمل المجموعة بشكل مثالي وهي إلى ذلك تتوافق أيضًا مع العديد من المجموعات الأخرى، مما يوفر إمكانيات لا حصر لها لأصحاب المنازل والمصممين على حد سواء.

تتميز مجموعة فينيس  بتصميم عصري مع مقابض مخفية بمهارة وخيارات من أربعة ألوان غير لامعة وتشطيبين من الخشب، مع خيارات من درج واحد أو درجين أو أربع أدراج، رفوف مفتوحة، وتنوع في الأعماق لتناسب أحجام الغرف المختلفة ومجموعات الحمامات.

اعتمد مبدأ الاستدامة بصفة عنصر أساسي خلال تصميم المجموعة ولهذا السبب صُنعت المجموعة بأكملها من خشب معتمد من سلسلة التوريد المصدَر من غابات تُدار بشكل مستدام.

من الناحية الجمالية، فإن جمال لا دولتشي فيتا  يتميز بتوازن دقيق بين الأشكال الهندسية والأشكال المستوحاة من الطبيعة.

تتميز المجموعة بحوافها المنحنية التي تبرز في الأحواض  والمراحيض مما يميزها بشكل أنيق عن غيرها من المجوعات وتعد الأحواض المصممة على شكل زهرة لافتة للنظر بتصميمها الدائري والمربع.

كما يتوفر أثاث الحمام بستة أحجام مختلفة بالإضافة إلى النماذج التي توفر سطح تخزين عملي.

الخلاطات والإكسسوارات تتبع نفس الاتجاه في التصميم، فخلاطات الحوض والخلاطات المثبتة على الحائط، وخلاطات الحمام والدش تتناسق مع التصميم الأساسي للمجموعة.

 كما تتوفر أنظمة الدش بتصميم أنيق. جميع الخلاطات متوفرة بالكروم أو بألوان ايديال ستاندرد المتطورة بتقنية :PVD الذهبي، والرمادي، والفضي.

ليست الأناقة فقط هي ما يميز لا دولتشي فيتا، بلإضافة إلى التصميم الأنيق تتبع المجموعة تكنولوجيا ايديال ستاندرد المبتكرة.

 تتميز المراحيض بتقنية AquaBlade® أو RimLS+® ، مما يوفر أداءً ممتازًا في التخلص من المياه وتحسين النظافة. علاوة على ذلك، تم تصميم المراحيض للتفريغ بكفاءة مع استخدام منخفض للمياه، حيث يستخدم فقط 4.5 لتر لكل تفريغ كامل. يقلل مُنظم EcoFlow في الخلاطات ومنتجات الدش من استهلاك المياه، مع تعزيز استخدام أكثر استدامة للمياه. بالإضافة إلى ذلك، يضمن القرص السيراميكي FirmaFlow® المتانة في الخلاطات، في حين تجعل تقنية PVD التي تغطي الخلاطات وإكسسوارات الحمام  بألوانها المقاومة للخدش والتآكل.

أخبار ذات صلة

عروض صيف الشارقة 2024 تنطلق غدا في كافة مدن ومناطق الإمارة

كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها في بورتو جيرفو بإيطاليا

انطلاق مهرجان “المانجو 2024” في “إكسبو خورفكان” بمشاركة أكثر من 30 مزارعًا

تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين

السعودية تتصدر قائمة أكبر 5 دول مستقبلة للصادرات المصرية

تأمين السيارات العابرة لجسر الملك فهد تجاه البحرين “إلكترونيا فقط”

دراسة: 5 توجهات للتسوق لعام 2024

CNN بالعربية وهيئة الأمم المتحدة تجددان التزامها بتعزيز المساواة بين الجنسين حتى عام 2026

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة المصرية للاتصالات ومجموعة 4iG المجرية محيي الدين : مصر لديها فرص للتعاون مع دول الاتحاد الأوروبي في مجالات التجارة والاستثمار الزمالك يعلن رسميًا تجديد تعاقد محمد صبحى وزير الزراعة يبحث مع إحدى كبريات الشركات الهولندية التعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس عمرو فتوح : ثورة 30 يونيو اعادت مصر لشعبها وزير التجارة والصناعة يلتقي نائب وزير الخارجية للدبلوماسية الاقتصادية اليوناني عروض صيف الشارقة 2024 تنطلق غدا في كافة مدن ومناطق الإمارة أوليفر وايمان التابعة لمجموعة مارش ماكلينان تطلق باقة Quotient للذكاء الاصطناعي  أنطونيو فيليكس دا كوستا يحقق الفوز ضمن الجولة 13 في سباق هانكوك بورتلاند إي بري كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها في بورتو جيرفو بإيطاليا حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر هيونداي موتور تطرح الصور الأولى لسيارة إنستر الكهربائية بالكامل صندوق النقد يدرج مصر على جدول اجتماعه لصرف820 مليون دولار وزيرة البيئة تشاركة فى الجلسة الحوارية تحت عنوان " تعزيز الاقتصاد الأخضر والدائري في مصر" إمبابي: تراجع محتمل في مشتريات المصريين من الذهب في أول 6 أشهر من العام رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية لإنشاء مركز دولي للهيدروجين الأخضر رئيس الوزراء يشهد توقيع أربع اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء مع المطورين الأوروبيين رئيس الوزراء يلتقي نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي السيدة انتصار السيسى للمصريين: أدعوكم لاستلهام روح 30 يونيو لمواجهة التحديات حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع