الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مراد القاضي يحقق إنجازًا تاريخيًا في رياضة الكروس فيت

 

حقق اللاعب المصري مراد القاضي اللاعب بفريق انجن 38، إنجازًا رياضيًا مهمًا بوصوله للمنافسة في أكبر بطولة عالمية لرياضة الكروس فيت التي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، تحت مسمى “CrossFit Games” للفئة العمرية تحت 15 سنة، وذلك في أغسطس 2024.

شارك مراد القاضي في التصفيات التي أقيمت على ثلاث مراحل، وتمكن من الحصول على المركز الثاني على مستوى العالم في التصفيات المفتوحة “CrossFit Opens”.

يُذكر أن مراد القاضي هو أول لاعب مصري يحترف رياضة الكروس فيت، حيث انضم إلى أحد أكبر الأندية المتخصصة في الكروس فيت بأمريكا “Mayhem Athletes” بعد مشاركته الناجحة في البطولة التي أُقيمت في ميامي، أمريكا في بداية عام 2024، والتي حقق فيها المركز السابع على مستوى العالم.

تأتي أهمية مشاركة مراد القاضي، في هذه البطولة العالمية في فتح الآفاق أمام رياضة الكروس فيت في مصر، مما يساعد في اكتشاف المواهب الجديدة وتشجيع الشباب المصري على تحقيق مراكز عالمية. ورغم أن رياضة الكروس فيت تُعد من الرياضات الجديدة نسبيًا، إلا أنها شهدت مشاركة كبيرة من الشباب المصري في الفترات الأخيرة، مما يعكس تزايد الاهتمام بها على المستوى الوطني.

يُعَدُّ هذا الإنجاز خطوة كبيرة نحو تعزيز مكانة مصر في الرياضات العالمية، وإلهام الأجيال الشابة لمواصلة السعي نحو تحقيق الإنجازات الرياضية الدولية.

أخبار ذات صلة

إنجلترا يواجه سلوفاكيا لخطف تذكرة ربع نهائي يورو 2024

إسبانيا يواجه جورجيا الليلة في ثمن نهائي يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية

beIN Sports تطلق باقة الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أوروبا 2024™

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا في الدوري

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يشهد توقيع أربع اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء مع المطورين الأوروبيين رئيس الوزراء يلتقي نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي السيدة انتصار السيسى للمصريين: أدعوكم لاستلهام روح 30 يونيو لمواجهة التحديات حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع نص كلمة الرئيس السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية وزير المالية: تعزيز التعاون المشترك لدعم فرص التمويل الأخضر والمستدام فى مصر وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس البنك الدولي لشئون العمليات 30 يونيو .. سطرت مستقبل الجمهورية الجديدة بحزم اصلاحات اقتصادية وسياسية واجتماعية وصحية وثقافية السيسي: ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام تأتي لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم الإسكان: رفع كفاءة وتطوير الطرق بمدن القاهرة الجديدة و 15مايو والعبور والشيخ زايد اعرف موعد إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية رئيس الوزراء: توقيع اتفاقيات التعاون مع الاتحاد الأوروبى لحظة تاريخية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات نور النبوي يصور مسلسله الجديد خلال أيام فيلم ولاد رزق 3 يحقق 4 مليون و126 ألف إيرادات في دور العرض السينمائي فيراري تعلن إنتاج أول سيارة كهربائية بأعلى صوت موتور سعر سيارة كيا سبورتاج "هاي لاين فيفو تطلق تابلت أندرويد ببطارية 10 آلاف أمبير أبل تعمل على تسهيل استبدال بطاريات آيفون