الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعد نجاح أعماله.. الإمارات تمنح المونتير إسلام عاكف الإقامة الذهبية لفئة المبدعين

حصل المونتير المصري إسلام عاكف على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة فئة المبدعين، وذلك بعد نجاحه خلال الفترة الماضية في تقديم العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

 

ويعد إسلام عاكف من أبرز المونتيرين في مصر والعالم العربي، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

ومن أبرز أعماله فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني و حلا شيحة، وفيلم “بحبك” بطولة تامر حسني و هنا الزاهد، وفيلم “هارلي” بطولة محمد رمضان و محمود حميدة و مي عمر، وفيديو كليب أغنية “أونانانا” لـ حكيم، وفيديو كليب أغنية “قلبي معاك” لـ مصطفى حجاج، كلمات وألحان عزيزالشافعي.

 

وأعرب إسلام عاكف عن سعادته البالغة بالحصول على الإقامة الذهبية من دبي، وشكر حكومة الإمارات العربية المتحدة على دعمها للفن والمبدعين.

 

ونشر عاكف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورته من دبي، وعلق عليها، قائلا: “أتقدم بالشكر الجزيل لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لمنحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين.. دائما دولـة الإمارات داعمة للفن والمبدعين.. وأتمنى لها التطور والنجاح والإبداع في كل المجالات”.

 

ويأتي منح إسلام عاكف الإقامة الذهبية من دبي تأكيدًا على التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم الفن والمبدعين من مختلف أنحاء العالم، ويعد حصول إسلام عاكف على الإقامة الذهبية من دبي إنجازا مهما يضاف إلى مسيرته المهنية الناجحة.

 

وتعكس هذه الخطوة حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على جذب المواهب المتميزة من مختلف المجالات، ودعمها للفن والإبداع.

أخبار ذات صلة

وزير الخارجية يستقبل رئيسة مجموعة الأزمات الدولية

خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي والمستقبل بالأكاديمية العربية بالتعاون مع والامانة العامة للجامعة ومنظمة اليونسكو

السيسي يهنئ الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا

بدء التشغيل التجارى للمحطة الشمسية بقدرة 200 ميجاوات كوم أمبو – أسوان

وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة المصرية لاعتماد مشروع الموازنة التخطيطية

النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة

وزير الإسكان يتسلم درع الهيئة العربية للتصنيع لجهوده المبذولة في دعم وتشجيع الاعتماد على المنتجات المحلية

حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

آخر الأخبار
وزير الخارجية يستقبل رئيسة مجموعة الأزمات الدولية خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي والمستقبل بالأكاديمية العربية بالتعاون مع و... السيسي يهنئ الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا بدء التشغيل التجارى للمحطة الشمسية بقدرة 200 ميجاوات كوم أمبو - أسوان وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة المصرية لاعتماد مشروع الموازنة التخطيطية النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة زيادة راس مال بنك التنمية الصناعية و حسين رفاعي رئيساً تنفيذياً وعضوا منتدباً المنصور للسيارات تطلق حملة أسعار جديده على جميع موديلات أوبل موديل ٢٠٢٤ وزيرة التعاون تبحث مع البنك الدولي ومؤسسة التمويل الاستفادة من برنامج سوق رأس المال المشترك الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تستعرض الإصلاحات الاقتصادية المصرية وزير المالية : التعاون المصرى مع البنك الدولى نموذج للشراكة التنموية وزير الإسكان يتسلم درع الهيئة العربية للتصنيع لجهوده المبذولة في دعم وتشجيع الاعتماد على المنتجات ال... حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الدور الاول لطلاب الثانوية مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع تعزز شراكتها مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب توفير خط طيران مباشر بين القاهرة ومارسيليا استجابة لطلبات المصريين بالخارج كاسبرسكي تطرح دورة تدريبية جديدة متخصصة بالأدلة الجنائية الرقمية التجاري وفا بنك يقرر وضع خمس ماكينات لإعادة تدوير المخلفات بالمبنى الرئيسي وصول أول شحنة غاز مسال إلى مصر أليانز للتأمين مصر تعلن تعيين أحمد لطفي عضوا منتدبا للشركة