الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية

 

في إطار زيارته لمصر لإحياء سهرة غنائية ضخمة، قام الفنان كاظم الساهر، قيصر الأغنية العربية، بزيارة لمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بصحبة قيادات شركة العاصمة الإدارية ACUD وعلى رأسهم المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

وفي هذا السياق، أكد المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD:”سعداء باستقبال الفنان كاظم الساهر بالعاصمة الإدارية الجديدة ليشاهد ما تحقق على أرض الواقع والذي أبدى اهتمامه وانبهاره مما تحقق حتى الآن، مضيفاً أننا حريصون كل الحرص أن يرى العالم هذا الحلم الذي تحقق وأصبح حقيقة ملموسة ينبهر بها القاصي والداني.”

وأضاف المهندس خالد عباس، أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، تحرص على استقبال الزائرين للعاصمة الإدارية الجديدة من كافة المجالات وعلى جميع المستويات المحلية والعربية والعالمية.

ومن جانبه أعرب الفنان كاظم الساهر عن انبهاره بما تم إنجازه في العاصمة الإدارية وبما رآه في مدينة الفنون والثقافة، قائلاً: “أنا حقاً أتمنى أن نحقق مثل هذا الإنجاز في كل بلد عربي، فأنا لم أتوقع كل هذا الإبهار والإنجازات والمشاريع التي تم إنجازها”.
جدير بالذكر أن مدينة الفنون والثقافة هي مدينة فنون عالمية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة؛ أقيمت على مساحة ۱۲۷ فدانًا، وتضم عددًا من المسارح وقاعات العرض والمكتبات والمتاحف والمعارض الفنية ومراكز للإبداع الفني، لكل أنواع الفنون التقليدية والمعاصرة من موسيقى ورسم ونحت ومشغولات يدوية وغيرها. وتضم المدينة دارا للأوبرا هي الأكبر على مستوى الشرق الأوسط؛ حيث تتضمن قاعة رئيسية تستوعب أكثر من 2200 فردٍ. كما يحتوي مبنى الأوبرا الرئيسي على مركز للإبداع الفني، ومتحف الشمع، وسينما 4D، ومسرحاً للموسيقى، وآخر للدراما، واستوديوهات صوت، بالإضافة إلى قاعات تدريب للآلات الموسيقية. وتضم المدينة المسرح المكشوف، وعدداً من المباني الخدمية ومواقف للسيارات متعددة الطوابق، ومجموعة من المطاعم والكافيهات.
هذا وقد أحيى قيصر الأغنية العربية حفلاً غنائياً ضخماً قامت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD برعايته.

أخبار ذات صلة

طرح فيلم عصابة الماكس بالسعودية الخميس القادم

محمد حماقي يحيى حفل غنائي في بورسعيد

شريف الدمياطي: التسويق السليم كلمة السر لنجاح الخدمة أو المنتج الذي تقدمه الشركة

“أبوظبي التجاري” يمنح تسهيل بمليار و 450 مليون جنيه للشركة الدولية للاستثمار العقاري

جمعية المهندسين في الإمارات تفتح باب الترشح للمتنافسين في الدورة الثالثة من جائزة التميز والإبداع الهندسي

الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية ب3 مدن جديدة

مي فاروق تحيى حفلاً غنائيًا بتونس

حفل غنائي لوائل كفوري في المغرب

آخر الأخبار
ضبط الشخص المسئول عن تصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية بلجنة بالشرقية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات طرح فيلم عصابة الماكس بالسعودية الخميس القادم ارتفاع الطلب العالمى على النفط بـ350 ألف برميل يوميا BMW تقدم نسختها الجديدة M5 أرخص سيارة كروس اوفر 2024 محمد حماقي يحيى حفل غنائي في بورسعيد البرازيل تلتقي كولومبيا اليوم فى كوبا أمريكا 2024 هولندا تواجه رومانيا اليوم فى ثمن نهائى يورو 2024 ارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات باحثون صينيون يطورون روبوت بدماغ اصطناعي الاتحاد الأوروبي يتهم شركة ميتا بعدم الامتثال لقوانينه فوائد غير معروفة للشاي الأخضر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء