الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أوليفر وايمان التابعة لمجموعة مارش ماكلينان تطلق باقة Quotient للذكاء الاصطناعي 

أعلنت أوليفر وايمان، شركة الاستشارات الإدارية العالمية وإحدى شركات مجموعة مارش ماكلينان  اليوم عن إطلاق باقة خدمات الذكاء الاصطناعي الجديدة Quotient، حيث تجتمع خبرات الشركة وأدواتها في مجال الذكاء الاصطناعي.

 

واعتمدت أوليفر وايمان في تصميم باقة خدمات Quotient على خبرتها الطويلة الممتدة على مدى عقدين في البيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي والابتكار، مما يؤهلها لتلبية كافة احتياجات العملاء في مجالات الذكاء الاصطناعي، حيث سخّرت الشركة قدراتها الكبيرة في تطوير الباقة بدعم من فريق عالمي يضم أكثر من 300 عالم ومهندس ومصمّم بيانات والآلاف من الخبراء المخضرمين في القطاعات المختلفة. وسيحظى العملاء بالدعم الوثيق من كوادر مُتمكنة ومواكبة لآخر مستجدات الذكاء الاصطناعي وقادرة على دعمهم للاستفادة من حلول الذكاء الاصطناعي لتعزيز الإنتاجية. كما تساعد َ Quotient على تحييد مخاطر التنفيذ وتعزيز نجاح الأعمال، مما يضمن تحقيق نتائج فعّالة للعملاء على مستوى العالم.

ويشير تقرير حديث صادر عن منتدى أوليفر وايمان إلى قدرة الذكاء الاصطناعي على إضافة ما يصل إلى 20 ترليون دولار إلى الناتج المحلي العالمي بحلول 2030. وتعمل باقة Quotient على اغتنام هذه الفرصة التحولية، فبحسب مايكل زيلتكيفيتش، الشريك الإداري ورئيس القدرات في شركة أوليفر وايمان على مستوى العالم، “نحن الآن نحصد قوة الذكاء الاصطناعي بطريقة مسؤولة ومراعية للمخاطر المحيطة ونُمكِّن الشركات من زيادة عملياتها واستغلال كفاءتها واستقطاب مسارات قيمة جديدة، وندعم العملاء بطرق مبتكرة وفعّالة”. وأضاف: “يبذل خبراؤنا قصارى جهدهم لتزويد العملاء بخلاصة تجاربهم المستفيضة في قدرات الذكاء الاصطناعي والحلول العالمية المصممة خصيصًا لتلبية المتطلبات الخاصة بكل سوق، بشكل يضمن وضوح العائدات على الاستثمار والمزايا المحققة من تطبيق قدرات الذكاء الاصطناعي.”

بدوره، قال جاد حداد الشريك والرئيس العالمي لباقة Quotient التابعة لشركة أوليفر وايمان: “لم يعد تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات مجرّد رفاهية، بل أصبح ضرورة حتمية، وقد يتخلف من لا يستغله عن اللحاق بالركب! واليوم، بينما تسعى الشركات لزيادة الإنتاجية بشكل متزايد، تتحول ديناميكيات السوق بشكل سريع لتقديم نماذج جديدة من التفاعل مع العملاء وابتكار الأعمال. ومن هنا تمثل باقة Quotient عصراً جديداً من ريادتنا في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث ستكون منارة تهتدي إليها المؤسسات في ثورة الذكاء الاصطناعي.”

وتعمل شركة أوليفر وايمان على تطوير مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي، فقد طوّرت الشركة أداة Factiva Sentiment Signals بالشراكة مع مؤسسة Dow Jones، وهي تستخدم البيانات المشتقة من الأخبار لتوقع المخاطر التي قد تصيب المؤسسة قبل أشهر من وقوعها، وقد تم تصنيف هذه الأداة من قِبل الحكومة البريطانية كأفضل الأدوات لاستخدام الذكاء الاصطناعي بطريقة مسؤولة. ومن بين المشروعات الأخرى التي تعمل عليها الشركة استخدام الذكاء الاصطناعي لتسريع توزيع التطعيم ضد وباء كوفيد-19، وتعزيز قدرات الامتثال وإدارة المخاطر في البنوك الرائدة؛ هذا بالإضافة إلى منصة Sentrisk الفريدة للذكاء الاصطناعي المدعومة بخدمات استشارية مدمجة والتي أثبتت قدرتها على إعادة هيكلة طريقة إدارة الشركات لمخاطر سلسلة التوريد العالمية. علاوة على ذلك، فقد طورت أوليفر وايمان أيضاً بالتعاون مع مارش ماكلينان أداة LenAI، ، وهي أداة تعتمد على الذكاء الاصطناعي التوليدي وتعزز إنتاجية الموظفين من خلال اعتماد الذكاء الاصطناعي التوليدي في المهام الاعتيادية.

أخبار ذات صلة

AEMACO تدعم Servhub لتوفير الطاقة بنسبة 20% بفضل حلولها المبتكرة

“HUAWEI MatePad SE 11: صور رائعة، عمر بطارية طويل، وميزات مبتكرة لجميع الأعمار

هواوي تعلن عن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس المتقدمة ودعم عصر الذكاء الاصطناعي

OSN تتعاون مع شركة كانتار ميديا للاستفادة من خدماتها في مجال تحليلات المشاهدين في الشرق الأوسط

تعيين خالد جمال في منصب العضو المنتدب لشركة ضمان- CGC

باحثون صينيون يطورون روبوت بدماغ اصطناعي

الاتحاد الأوروبي يتهم شركة ميتا بعدم الامتثال لقوانينه

زيادة راس مال بنك التنمية الصناعية و حسين رفاعي رئيساً تنفيذياً وعضوا منتدباً

آخر الأخبار
"مبادرة التميز" من العربية للسيارات تكرّم الأفضل في بيع وتوزيع قطع الغيار الأصلية AEMACO تدعم Servhub لتوفير الطاقة بنسبة 20% بفضل حلولها المبتكرة «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لخطاب رئيس الفيدرالي الأمريكي اليوم اتفاقية تعاون بين "ريبورتاج العقارية" و"إمباير هولدينج باكستان"باستثمارات مبدئية بقيمة 300 مليون دول... رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية مساهمين بين الصندوق السيادي وشركة الأهلي سيرا للخدمات التعليمية وزير الإسكان يُعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ 16 قرية وتابعا بمحافظة البحيرة مدبولي يستعرض 4 مشروعات جديدة مقترحة لتحالف "سيجنفاي فيليبس وجيلا " باستثمارات 100 مليون دولار "HUAWEI MatePad SE 11: صور رائعة، عمر بطارية طويل، وميزات مبتكرة لجميع الأعمار القابضة للمياه تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي هواوي تعلن عن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس المتقدمة ودعم عصر الذكاء الاصطناعي In line with The Electrical Appliances Division’s efforts: LG Egypt launches a price reduction initi... اختيار مبارك المنصوري من مجموعة أغذية كعضو في لجنة التحكيم لجوائز مصر لرواد الأعمال EEA2024 مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة «لافيتا العقارية» تنهي تسليم وحدات مشروع «لافيتا 1 الساحل الشمالي» مجموعة تداوي الصحية تستقبل 550 ألف مريض في عامين وزيرة التخطيط تشارك بحدث إطلاق التقرير الخاص بمراجعة سياسات النمو الأخضر كيف يمكن أن تؤثر نتائج الانتخابات العامة المبكرة في المملكة المتحدة على المستثمرين العقاريين في الشر... سبرينكلر تحصل على لقب شركة رائدة في تقرير حلول التفاعل الرقمي مع العملاء أيزون إكسبيرينس تعلن تعيين فيتول كواترا رئيسا تنفيذياً عالمياً للشركة OSN تتعاون مع شركة كانتار ميديا للاستفادة من خدماتها في مجال تحليلات المشاهدين في الشرق الأوسط