الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برنامج ولاء “U من إعمار” يعلن عن توسّعه في البحرين

 أعلن برنامج ولاء “U من إعمار” المرموق التابع لشركة إعمار العقارية عن توسّعه إلى مملكة البحرين، حيث يقدّم منتجعين ساحليين فاخرين لأعضائه الأعزاء. ومع انضمام كلّ من العنوان منتجع الشاطئ البحرين وفندق فيدا الشاطئ مراسي البحرين، أصبح بإمكان أعضاء “U من إعمار” الآن الانغماس في تجارب فاخرة لا مثيل لها واكتساب واسترداد نقاط الولاء الخاصة بالبرنامج، والمعروفة بـاسم “نقاط U”.

العنوان منتجع الشاطئ البحرين، وهو فندق على شاطئ البحر مع إمكانية وصول مباشر إلى المتاجر في مراسي غاليريا، يضع معايير جديدة للإقامات الفاخرة في البحرين. وفي الوقت نفسه، يمثّل فندق فيدا الشاطئ مراسي البحرين الظهور الأول لعلامة فنادق ومنتجعات فيدا في المملكة، حيث يوفّر ملاذاً عصرياً وأنيقاً على شاطئ البحر.

وفي إطار برنامج “U من إعمار”، يحظى الأعضاء بمجموعة من المزايا والمكافآت الحصرية في كل من العنوان منتجع الشاطئ البحرين وفندق فيدا الشاطئ مراسي البحرين. تشمل هذه المزايا ترقية الغرف، والمغادرة المتأخرة، وتخفيضات المطاعم، وخصومات المنتجع الصحي، وتجارب الأعضاء الحصرية. علاوة على ذلك، يكسب الأعضاء “نقاط U” مقابل كل إقامة وإنفاق في الفندقين، والتي يمكن استبدالها مقابل ليالٍ مجانية وتجارب تناول الطعام وعلاجات السبا في جميع الأماكن المشاركة في المنطقة.

يوفّر برنامج “U من إعمار” أربع فئات من العضوية: السوداء، الفضية، الذهبية، والبلاتينية. تتيح كل منها مستوى أعلى من الامتيازات والمزايا لأعضائه. ويضمن هذا النظام المتدرّج أن يتمتّع كل عضو بتجربة مصمّمة خصيصًا ومجزية تتوافق مع تفضيلات نمط حياته.

وأعرب مارك كيربي، رئيس مجموعة إعمار للضيافة، عن سعادته بهذا التوسّع، قائلًا: “يسعدنا توسّع برنامج ولاء “U من إعمار” إلى البحرين، إحدى أسواقنا الرئيسية في المنطقة، ونرحّب بأعضائنا لتجربة فندقين استثنائيين يعكسان التزامنا بالتميّز والابتكار. لقد صُمّم برنامج “U من إعمار” لمكافأة ضيوفنا الأوفياء بمزايا ومكافآت لا مثيل لها تعمل على تحسين نمط حياتهم ورفاهيتهم. ونتطلّع إلى الترحيب بأعضائنا في منتجع الشاطئ البحرين وفندق فيدا الشاطئ مراسي البحرين، وتقديم إقامات لا تُنسى وتجارب مجزية لهم.

أخبار ذات صلة

مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة

مصر للطيران تسير غدًا 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

عرض مذهل للإقامة في الأجنحة الفندقية مع IHG للفنادق والمنتجعات

“طيران ناس” يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة

التاريخ والفخامة يلتقيان في جناح السير ونستون تشرشل بفندق الحبتور بالاس

جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 14 محاولة تهرب جمركى

افتتاح مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م

النيل للطيران  ” تتوسع في شبكة خطوطها الجوية.. وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو

آخر الأخبار
بث مباشر لأداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية تعيين الفريق أول عبدالمجيد صقر وزيرا للدفاع بعائد 22%.. تفاصيل ودائع فليكس بالجنيه المصري من بنك مصر «إجزيتس مينا» تعلن عن شراكة استراتيجية بدعم مستثمرين سعوديين للتوسع بعملياتها في السعودية شراكة بين سيجنيفاي و التوكل الكهربائية جيلا لإطلاق مركز تصنيع إقليميي في مصر "نيسان مصر" و"الكرنك" يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا "ايتيدا" تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية "ماج" تتعاون مع شركة "مانترا" لترميز 500 مليون دولار من الأصول العقاريّة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير للتربية والتعليم ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم أحمد كجوك وزير المالية في الحكومة الجديدة تعيين شريف شربيني وزير الإسكان تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ نائبا للمحافظين ننشر أسماء عدد من المحافظين الجدد وزير الصحة يتولى منصب نائب رئيس الوزراء أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة أحمي نفسك من التهاب اللثة