الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برنامج “تك بلس ” في موسمه الثاني: إطلالة جديدة على جميع منصّات “اقتصاد الشرق مع بلومبرغ”

يطلّ عبد الله السبع، محرّر قسم التكنولوجيا في صحيفة “إندبندنت العربية” وأحد أكثر المؤثرين في هذا المجال، عبر شاشة ومنصّات “اقتصاد الشرق مع بلومبرغ” لتقديم برنامج “تك بلس” بحلّته الجديدة ومناقشة أحدث التطورات والابتكارات انطلاقاً من معرفته العميقة بالتكنولوجيا وشغفه بها.

يقدّم برنامج “تك بلس” في موسمه الجديد، دليلاً شاملاً لعالم التكنولوجيا وتغطية لأحدث التطورات في هذا المجال من خلال فقراته العديدة والمتنوعة، والتي تشمل: “نصائح وحيل”، “مراجعات”، “تحديثات الذكاء الاصطناعي”، “المنازل الذكية”، “تكنولوجيا الفضاء”، “الأمن السيبراني”، ” ألعاب الفيديو”، “مواقع تهّمك”، و”تطبيقات”.

كما يتميّز الموسم الجديد من البرنامج بملامح شبابية عصرية وأسلوب إخراجي حديث يتماشى مع توجّهات الجيل الجديد ومنصات التواصل الاجتماعي، بما يعيد تعريف المفاهيم التقنية بأسلوب مبتكر ومحتوى استثنائي.

وتعليقاً على إطلاق الموسم الثاني من “تك بلس”، قال عبد الله السبع: “فخور بأنني سأتمكن من تقديم المحتوى المعتاد على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة أكثر ابتكاراً وحرفية، من خلال هذا التعاون الهام مع “اقتصاد الشرق مع بلومبرغ”، مضيفاً: “ستكون تجربة مثيرة للغاية وممتعة بالتأكيد!”.

أخبار ذات صلة

حازم المنوفي: ضرورة وجود آليات محددة وتوفير بيئة مؤسسية منظمة لتسهيل تداول السلع

مجموعة تداوي الصحية تستقبل 550 ألف مريض في عامين

انطلاق عُروض صيف الشارقة 2024 بتخفيضات حتى 75% وجوائز بـ 3 ملايين درهم

عروض الصيف من متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين»: عنوان الأناقة والفخامة

افتتاح أكبر مجمع أبراج في تركيا Monismon

عروض صيف الشارقة 2024 تنطلق غدا في كافة مدن ومناطق الإمارة

كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها في بورتو جيرفو بإيطاليا

انطلاق مهرجان “المانجو 2024” في “إكسبو خورفكان” بمشاركة أكثر من 30 مزارعًا

آخر الأخبار
أدنوك للحفر تفوز بعقد قيمته 2.7 مليار درهم إماراتي لتوفير وتشغيل ثلاث حفارات جديدة الدكتور طه زيدان : نبارك للصناع تولى الفريق كامل الوزير وزارة الصناعة في الحكومة الجديدة "تداول".. عين الإعلام على الحراك الاقتصادي المحلي والإقليمي والعالمي الحكومة الجديدة تؤدي اليمن الدستوري أمام الرئيس السيسي المهندس على عبد القادر: وضع سياسة تصديرية ابرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بث مباشر لأداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية تعيين الفريق أول عبدالمجيد صقر وزيرا للدفاع بعائد 22%.. تفاصيل ودائع فليكس بالجنيه المصري من بنك مصر «إجزيتس مينا» تعلن عن شراكة استراتيجية بدعم مستثمرين سعوديين للتوسع بعملياتها في السعودية شراكة بين سيجنيفاي و التوكل الكهربائية جيلا لإطلاق مركز تصنيع إقليميي في مصر "نيسان مصر" و"الكرنك" يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا "ايتيدا" تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية "ماج" تتعاون مع شركة "مانترا" لترميز 500 مليون دولار من الأصول العقاريّة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير للتربية والتعليم ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم أحمد كجوك وزير المالية في الحكومة الجديدة تعيين شريف شربيني وزير الإسكان تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ نائبا للمحافظين ننشر أسماء عدد من المحافظين الجدد وزير الصحة يتولى منصب نائب رئيس الوزراء