الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عرض مذهل للإقامة في الأجنحة الفندقية مع IHG للفنادق والمنتجعات

 كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG عن عرض الأجنحة الفندقية، والذي يتيح للعائلات والمسافرين فرصة التوفير عند تمديد إقامتهم – وذلك بالتزامن مع إجازات المدارس وموسم الصيف.

وبوسع العائلات التي تخطط للسفر لأجمل الوجهات، بما فيها دبي ورأس الخيمة وجوا والقاهرة والرياض، الحصول على ليلة مجانية رابعة عند حجز أربعة ليال متتالية في أحد أجنحة الفندق. يسري العرض في الفترة من 1 يوليو إلى 31 أكتوبر 2024، ويسري على الضيوف الذين يقومون بالحجز في الفنادق المشاركة بالعرض بين 1 يوليو و30 سبتمبر 2024.

وبالإضافة إلى الحصول على الليلة الرابعة مجانًا، يحظى الأطفال بين عمر عامين إلى 17 عامًا بالإقامة والوجبات مجانًا عند مشاركة الغرفة مع الوالدين. كما يتضمن العرض وجبة الإفطار المجانية، لتحصل الأسر على تجربة عائلية مريحة لا تنسى.

منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب

 

يقع المنتجع الراقي في جزيرة الحياة، وتحيط به مياه الخليج العربي الصافية ورمال الصحراء الجميلة والجبال الشاهقة، ويبعد مسافة 45 دقيقة فقط من دبي ليكون وجهة مثالية للراغبين بالاستمتاع بحياة الجزر وجمال الطبيعة والرمال البيضاء. يقدم المنتجع العديد من الخيارات الترويحية والخدمات ذات الطابع الشخصي، ويضم ستة مطاعم ومقاهٍ إلى جانب الغرف والفيلات والأجنحة المطلة على البحر – ما يجعل منه المكان الأمثل للتواصل مع الأحبة.

منتجع هوليداي إن جوا 

 

يمكن للعائلات الاستمتاع بإجازة مذهلة في أجواء من الاسترخاء على الشواطئ المشمسة واستكشاف مواقع التراث البرتغالي في جوا. يقع منتجع هوليداي إن على شاطئ موبور في كافيلوسيوم جنوب جوا ويطل على بحر العرب، ويمتاز بطرازه المستوحى من حوض البحر الأبيض المتوسط وبموقعه المتصل بالشاطئ مباشرة.

منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض

يعدّ أول منتجع وسبا فاخر في مدينة الرياض، فهو بمثابة واحة خضراء رائعة الجمال في قلب المدينة ويضم 162 غرفة وجناحًا وفيلا مع برك سباحة خاصة. يعتبر المنتجع وجهة مثالية للضيوف الراغبين بالعيش في أجواء مستوحاة من التراث العربي الأصيل، وهو أول منتجع يقدم سبا HARNN التايلندية العريقة في الشرق الأوسط.

 

 فندق إنديجو دبي داون تاون

يتميز فندق البوتيك الراقي بموقعه في قلب دبي النابض بالحيوية، وعلى بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من برج خليفة ودبي مول. صمم فندق إنديجو دبي داون تاون ليعكس روح المدينة ويدمج بين الراحة العصرية والتراث الثقافي العريق لدولة الإمارات.

يضم الفندق 269 غرفة وجناحًا صممت جميعها بعناية بحيث تغمر الضيوف بأجواء فريدة مفعمة بالفن الراقي، بينما يتواجد مدير الفنون في الفندق ليقدم للزوار جولة وورش عمل متخصصة. ويمكن للعائلات اصطحاب حيواناتها الأليفة خلال الإجازة، حيث إن الفندق يسمح بإقامتها مع مالكيها.

فندق كراون بلازا أركان غرب القاهرة

 

يضم فندق كراون بلازا أركان غرب القاهرة 178 غرفة وجناحًا عصريًا للضيوف، وهو جزء من المعلم الشهير ومركز التسوق أركان بلازا. يقع الفندق على مقربة من هضبة أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير، ما يوفر للمسافرين سهولة الوصول إلى العديد من أماكن تناول الطعام والترفيه إلى جانب تجارب التسوق الراقية.

 

 يسري العرض الترويجي “عرض الأجنحة” في الفنادق والمنتجعات المشاركة من علامات إنتركونتيننتال وفوكو وكراون بلازا وفندق إنديجو وفينيت كولكشن وهوليداي إن وستايبريدج سويتس وهوليداي إن إكسبريس في جنوب غرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

أخبار ذات صلة

مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة

مصر للطيران تسير غدًا 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

“طيران ناس” يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة

التاريخ والفخامة يلتقيان في جناح السير ونستون تشرشل بفندق الحبتور بالاس

برنامج ولاء “U من إعمار” يعلن عن توسّعه في البحرين

جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 14 محاولة تهرب جمركى

افتتاح مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م

النيل للطيران  ” تتوسع في شبكة خطوطها الجوية.. وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو

آخر الأخبار
المهندس على عبد القادر: وضع سياسة تصديرية ابرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بث مباشر لأداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية تعيين الفريق أول عبدالمجيد صقر وزيرا للدفاع بعائد 22%.. تفاصيل ودائع فليكس بالجنيه المصري من بنك مصر «إجزيتس مينا» تعلن عن شراكة استراتيجية بدعم مستثمرين سعوديين للتوسع بعملياتها في السعودية شراكة بين سيجنيفاي و التوكل الكهربائية جيلا لإطلاق مركز تصنيع إقليميي في مصر "نيسان مصر" و"الكرنك" يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا "ايتيدا" تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية "ماج" تتعاون مع شركة "مانترا" لترميز 500 مليون دولار من الأصول العقاريّة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير للتربية والتعليم ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم أحمد كجوك وزير المالية في الحكومة الجديدة تعيين شريف شربيني وزير الإسكان تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ نائبا للمحافظين ننشر أسماء عدد من المحافظين الجدد وزير الصحة يتولى منصب نائب رئيس الوزراء أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة