الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أيزون إكسبيرينس تعلن تعيين فيتول كواترا رئيسا تنفيذياً عالمياً للشركة

تعلن شركة أيزون إكسبرينس، الشركة الرائدة في مجال إدارة تجربة العملاء “CX” وخدمات التعهيد للعمليات التجارية ” BPO” تعيين فيتول كواترا الرئيس التنفيذي العالمي للشركة اعتباراً من هذا الشهر. ويخلف الأستاذ فيتول كواترا الأستاذ برافين كومار الذي شغل هذا المنصب منذ تأسيس الشركة في عام 2011.

إرث من التميز ورؤية للمستقبل

صرح فيفيك جوبتا رئيس مجلس إدارة أيزون إكسبيرينس “بعد سنوات عديدة من العمل المتفاني والالتزام الكامل تجاه نمو شركتنا ونجاحها، سيتنحى برافين كومار عن منصبه كرئيساً تنفيذياً للشركة ليتولى منصب نائب الرئيس بمجلس إدارة الشركة فان تواجد شخصية قيادية تملك هذا القدر من الخبرة في هذا المجال وفى فريق عملنا لا يقدر بثمن”.

وتابع جوبتا قائلا “تميزت فترة رئاسة برافين بنمو ملموس وتواجد الشركة فى أسواق جديدة بنجاح. نحن ممتنون لقيادته ورؤيته وجهوده الدؤوبة في إدارة الشركة خلال الكثير من التحديات. كما سيستمر إرثه في إلهامنا فيما نبدأ فصلا جديدا في رحلتنا العملية “.

 

عصر جديد من النمو والفرص

وأفاد جوبتا “متحمسون للترحيب بفيتول كواترا رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة العالمية. يتولى كواترا المنصب متمتعا بـ 25 عاما من الخبرة في القيادة الاستراتيجية وإدارة المؤسسات، منها عشر سنوات على الأقل في أيزون إكسبرينس. وخلال هذه الفترة، كان لفيتول كواترا دور رئيسي في قيادة النمو في الشركة على عدة مستويات والتوسع في مناطق متعددة وشبكة الخدمات المقدمة من الشركة فخبراته ومهاراته القيادية الاستثنائية تجعله الخيار الأمثل لقيادة أيزون إكسبيرينس للمرحلة القادمة من التطور”.

وتثق أيزون إكسبيرينس بأنه تحت قيادة فيتول ستعمل الشركة على استكمال مسيرتها فى التقدم و النمو بأفضل المستويات من الشغف والتفاني والدعم.

 

أخبار ذات صلة

أول منتجع صحي ورفاهية من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط وأفريقيا بمواصفات ومعايير عالمية

خبير اقتصادي: عودة وزارة الاستثمار يدعم الاقتصاد بشكل كبير

«آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط تزايد رهانات خفض أسعار الفائدة الأمريكية

المنتدى العالمي للنيكوتين بوارسو يختتم فعالياته السنوية بتوصيات لتعزيز استخدام المنتجات المبتكرة البديلة للتدخين التقليدي

” شباب الأعمال ” تثمن اختيار الوزراء الجدد وتطالب بخطة لزيادة مساهمة القطاع الخاص ل 70% وخفض التضخم

أرباح أوراسكوم للاستثمار تقفز 222.5% خلال الربع الأول من 2024

شركة الشحن الحديث تتعاون مع شركة إكس-نور لتخفيض بصمتها الكربونية

شركة المشاريع راعٍ لبرنامج القيادة الشابة بالتعاون مع لوياك

آخر الأخبار
4 خطوات لاستخدام الذكاء الاصطناعي بصورة آمنة السيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية مدبولي: إسناد الصناعة والنقل لـ كامل الوزير بسبب الثقة الكبيرة في قدراته أول منتجع صحي ورفاهية من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط وأفريقيا بمواصفات ومعايير عالمية مدبولي عن دمج وزارتي الهجرة والخارجية: منعا للتكرارية والتداخل "جيه إل إل": الاستثمار الأجنبي المباشر يسرّع أنشطة البناء في القطاعين السياحي والسكني مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة «مصر للطيران» تتعاون مع «اوبنت بي في – انتيكا» للترويج للمقاصد السياحية المصرية خبير اقتصادي: عودة وزارة الاستثمار يدعم الاقتصاد بشكل كبير نمو عدد الزوار إلى سلطنة عُمان بنسبة 13 % بنهاية أبريل إلى 1.5 مليون زائر «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط تزايد رهانات خفض أسعار الفائدة الأمريكية رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق بنك أبوظبي الأول مصر يعين لجنة رقابة شرعية جديدة لتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية بنك القاهرة يقدم شهادة البريمو متغيرة العائد بفائدة 27%.. تعرف على الحد الأدنى للشراء منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يكشف عن أول يوم خاص بالسيدات في الحديقة المائية بقطر  ارتفاع الطلب على السفر الجوي بنسبة 10.7% في مايو استمرار ارتفاع الطلب على الشحن الجوي في شهر مايو مجموعة بلازا بريميوم تتعاون مع علامة نوميرو أونو للكافيار الفاخر "في إف إس جلوبال" تطلق خدمة "الفحص الطبي على عتبة داركم" بالتعاون مع "إيه إم إتش" في الإمارات إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات