الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميراث للتطوير العقاري تنفذ 96٪ من الانشاءات بمشروع “لاديرا هايتس”

في لقاء تلفزيوني على برنامج “البوصلة”، كشفت المهندسة أماني مراد، الاستشاري المعماري لكمبوند لاديرا هايتس، عن رؤية مبتكرة لمشروع لا يعتبر من المشروعات الضخمة، لكنه يوفر كافة الخدمات والمميزات التي تتمتع بها المشاريع الكبرى.

أكدت أماني أن هدف شركة ميراث للتطوير العقاري يتجاوز مجرد بناء وحدات سكنية، ليصل إلى بناء مجتمع متكامل يلبي تطلعات ساكنيه.

وأوضحت أماني أن دور الاستشاري المعماري يتمثل في الاستغلال الأمثل لكل سنتيمتر مربع من مساحة الكمبوند،
بهدف توفير الخصوصية والراحة لمالكي الوحدات السكنية، دون إحساسهم بالعزلة.

وأضافت أن كافة الوحدات تطل على مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء مجهزة بخدمات متعددة، تشمل حمامات سباحة للكبار والصغار، وشلالات مياه تضفي جوًا من الهدوء والجمال.

من جانبها، أكدت نهى بركات، مدير القطاع التجاري بشركة ميراث للتطوير العقاري، أن العمل في الشركة يعتمد على خطة استراتيجية محكمة، تنبثق منها خطط عمل تنفيذية دقيقة.

وأشارت إلى التزام الشركة بنهج الدولة في التطور البيئي وإنشاء الكمبوندات الذكية، مما يعكس رؤيتها في تعمير الأرض وتقديم مشاريع تتناسب مع تطلعات السكان وتحافظ على البيئة.

وأضافت بركات أن البناء ليس مجرد تجميع للطوب والخرسانة، بل هو تجسيد لفكرة تحمل مفهومًا شاملاً يتناسب مع احتياجات وتطلعات الساكنين، ليكون الكمبوند بيئة حياتية متكاملة تجمع بين الرفاهية والراحة.

وفي سياق متصل، أشار أحمد عاطف، مدير مبيعات بشركة ميراث للتطوير العقاري، إلى التقدم الكبير في مراحل الإنشاء، حيث وصلت نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى إلى 96٪ بعد أن كانت 70٪ قبل خمسة أشهر.

كما أعلن عن بدء العمل في المرحلة الثانية، بما في ذلك الحفر في النادي الخاص بكمبوند لاديرا هايتس.

وأوضح عاطف أن الكمبوند يمتد على مساحة 10 أفدنة في منطقة الحزام الأخضر بـ “زايد الجديدة”، ويتمتع بموقع استراتيجي يبعد ثلاث دقائق عن الطريق الدائري الأوسط، وأقل من سبع دقائق عن وصلة دهشور، وعشر دقائق عن مول العرب.

ويضم المشروع وحدات سكنية متنوعة تشمل الفيلات المستقلة، والتوين هاوس، والتاون هاوس، بالإضافة إلى فدان كامل مخصص للنادي الذي يضم العديد من الخدمات.

يتضمن الكمبوند أيضًا حمامي سباحة، ونادٍ صحي، ونادٍ رياضي، ومولًا تجاريًا، مما يجعله وجهة مثالية للراغبين في السكن ضمن مجتمع يوفر جميع وسائل الراحة والترفيه.

يعد كمبوند لاديرا هايتس نموذجًا للمشاريع السكنية المستقبلية التي تدمج بين الفخامة والحياة المجتمعية المتكاملة، مما يجعله الخيار الأمثل للراغبين في التمتع بجودة حياة استثنائية.

أخبار ذات صلة

“جيه إل إل”: الاستثمار الأجنبي المباشر يسرّع أنشطة البناء في القطاعين السياحي والسكني

المستشار العقاري آدم أمين يعلن انطلاق برنامجه “عقارات مصر والعالم” على قناة الشمس

وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة

رئيس ” الإسكان الاجتماعي “: حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر والنوبارية الجديدتين

وزير الإسكان يصدر قرارًا بحركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة

Radix Development تطلق مشروع « “Spinner” » ، بالعاصمة الإدارية الجديدة فى منطقة MU23

وزير الإسكان يتفقد مكاتب القطاعات المختلفة بمقر الوزارة

“صن رايز كابيتال” للتطوير العقاري تعلن عن تسليم مشروع  “ليجاسي” بالكامل

آخر الأخبار
توقيع مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي علاء فاروق يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل له بالوزارة وزير النقل والصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,73% بختام تعاملات اليوم وزير الصحة يُكرم ويوجه الشكر لكافة رؤساء الهيئة السابقين على ما بذلوه من جهد لتطوير منظومة العمل رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة البنك العربي يطلق حملة «رابح كل ساعة يوميا»بالتعاون مع« VISA» بالورود...مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس درية نادر مدربة الفيتنس عبر قناة اون تايم سبورت توجه ١٠ إرشادات للحفاظ على الجسم المثالي طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر الفريق أسامة ربيع يناقش سياسات إبحار السفن الكورية عبر قناة السويس وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف البنك التجاري الدولي وSACE يوقعان اتفاقية لتعزيز فرص التعاون المُشترك بين مصر وإيطاليا استمتع بمستقبل شاشات الأجهزة اللوحية مع الإصدارات المصممة بشكل مبتكر من MatePad PaperMatte من هواوي منصة فاسيت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع ديناري الأمريكية لتقديم الأوراق المالية المرمّزة جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) تعلن إطلاق جائزة “التميز للشباب” لتعزيز التنمية والابتكار مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال للفوز بجوائزها