الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة

 

 

 

أعلنت شركة أوبو رسميًا عن هاتف جديد مميز للفئة المتوسطة بتقنية 5G في الهند، حيث يتميز Oppo A3 بعدد من المواصفات والإمكانات المميزة مع تصميم أنيق.

ويتميز هاتف أوبو Oppo A3 بشاشة من نوع OLED قياس 6.7 بوصة بدقة + FHD، مع معدل تحديث 120 هرتز وحماية للشاشة من نوع Gorilla Glass 7i. وفقًا لـ gsmarena .

ويقدم هاتف أوبو Oppo A3 كاميرا بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة f / 1.8 يمكنها تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، مع مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل في الخلف).

ويعمل هاتف أوبو Oppo A3 بمعالج من نوع Snapdragon 695 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X بسعة 8/12 جيجابايت وذاكرة تخزين UFS 2.2 بسعة 256/512 جيجابايت.

أخبار ذات صلة

Oppo تكشف عن هاتفها الجديد بأفضل معالج وكاميرا

Netflix تقدم اشتراكا جديدا بتكلفة أقل

الأهلي يواصل مطاردة بيراميدز على قمة الدورى برباعية في الداخلية

وزير الاتصالات : تحسين خدمات الاتصالات والانترنت المقدمة للمواطنين وإطلاق المزيد من الخدمات الحكومية

تعاون بين وزارتى الاتصالات والتموين لتطوير منظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه

استمتع بمستقبل شاشات الأجهزة اللوحية مع الإصدارات المصممة بشكل مبتكر من MatePad PaperMatte من هواوي

منصة فاسيت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع ديناري الأمريكية لتقديم الأوراق المالية المرمّزة

بيرفكت كورب تلقي الضوء على أبرز التوجهات التقنية المؤثرة في العلامات التجارية وتجارة التجزئة

آخر الأخبار
البنك المركزي: ارتفاع قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول إلى 1.3 تريليون جنيه السيسي يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة بمناسبة حصول حزب العمال على الأغلبية في الانتخابات إسماعيل عبد الغفار رئيسا للجمعية العامة لمشروع الحاضنة العربية لمشاريع الذكاء الإصطناعي حماس: نرفض أى تصريح أو موقف يدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى غزة تحت أى مسمى شيخ الأزهر يهنئ الحكومة الجديدة ويدعو لها بالتوفيق بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها القوات البحرية تستقبل وفداً من الأمم المتحدة حزب الله يستهدف موقع الرمثا الإسرائيلى فى تلال كفرشوبا بالأسلحة الصاروخية وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات مبادرة "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان البنك المركزي: تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر الخميس بمناسبة العام الهجري مدبولي يتابع موقف تعامل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة المشاط: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة رئيس الرعاية الصحية يلتقي المدير الإقليمي للبنك الدولي السيرة الذاتية للدكتور حسام عثمان نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي موعد حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية إيرادات فيلم جوازة توكسيك ترتفع لـ353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه جهاز الأهلى يبدأ رحلة استكشاف الطلائع بحثاً عن انتصار جديد بالدورى موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي وزير المالية: وضع وتنفيذ سياسات أكثر استهدافًا لخفض المديونية الحكومية