الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد

 

أعلنت شركة ريلمي Realme عن أحدث هواتفها الذكية من سلسلة C في الهند، تم إطلاق Realme C63 رسميًا في إندونيسيا في مايو 2024، والآن تم إصدار النموذج في السوق الهندي الذي يعد ثاني أكبر أسواق الهواتف الذكية في العالم وسيبدأ بالانتشار في دول العالم تدريجيا

 

يأتي Realme C63 بشاشة IPS LCD مقاس 6.74 بوصة توفر دقة HD+، معدل تحديث 90Hz، معدل استجابة باللمس 180Hz، وسطوع يصل إلى 450 شمعة. تحت الغطاء، يحتوي على معالج UNISOC T612، مقترنًا بـ 4GB من ذاكرة RAM نوع LPDDR4X و128GB من مساحة التخزين الداخلية. يدعم هذا النموذج أيضًا فتحة بطاقة microSD التي تسمح بتوسيع التخزين حتى 2TB. ويأتي حتى بخيار من الجلد النباتي.

 

يعمل هذا الجهاز ببطارية كبيرة بسعة 5,000mAh ويدعم الشحن السريع بقدرة 45W. يعمل Realme C63 بنظام التشغيل Android 14 مع واجهة Realme UI المخصصة. بالنسبة للكاميرات، يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر عمق في الخلف، ويحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط الصور ومكالمات الفيديو. من الميزات البارزة الأخرى دعم شريحتي SIM، منفذ سماعات 3.5 ملم، وقارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب.

 

أطلقت الشركة الصينية Realme C63 في الهند بخيارين من الألوان، هما الأخضر اليشم والأزرق الجلدي. كما يوحي الاسم، يستخدم الخيار الأزرق الجلد الصناعي في الخلف للحصول على شعور أكثر فخامة. يأتي الجهاز في نسخة واحدة بسعة 4GB + 128GB، والتي (حوالي 108 دولارات أمريكية) أي ما يعادل 5000 جنيه مصري تقريبا.

ستبدأ أول عملية بيع لهذا الجهاز في 3 يوليو 2024. سيكون هذا الجهاز متاحًا عبر الموقع الرسمي للعلامة التجارية، Flipkart، والمتاجر التجزئة التقليدية أيضًا.

 

أخبار ذات صلة

Oppo تكشف عن هاتفها الجديد بأفضل معالج وكاميرا

Netflix تقدم اشتراكا جديدا بتكلفة أقل

الأهلي يواصل مطاردة بيراميدز على قمة الدورى برباعية في الداخلية

وزير الاتصالات : تحسين خدمات الاتصالات والانترنت المقدمة للمواطنين وإطلاق المزيد من الخدمات الحكومية

تعاون بين وزارتى الاتصالات والتموين لتطوير منظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه

استمتع بمستقبل شاشات الأجهزة اللوحية مع الإصدارات المصممة بشكل مبتكر من MatePad PaperMatte من هواوي

منصة فاسيت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع ديناري الأمريكية لتقديم الأوراق المالية المرمّزة

بيرفكت كورب تلقي الضوء على أبرز التوجهات التقنية المؤثرة في العلامات التجارية وتجارة التجزئة

آخر الأخبار
وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات الصحية والطبية «آي صاغة»: بيانات الوظائف الأمريكية تدفع الذهب للصعود وعيار 21 يسجل 3200 جنيه البنك المركزي: ارتفاع قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول إلى 1.3 تريليون جنيه السيسي يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة بمناسبة حصول حزب العمال على الأغلبية في الانتخابات إسماعيل عبد الغفار رئيسا للجمعية العامة لمشروع الحاضنة العربية لمشاريع الذكاء الإصطناعي حماس: نرفض أى تصريح أو موقف يدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى غزة تحت أى مسمى شيخ الأزهر يهنئ الحكومة الجديدة ويدعو لها بالتوفيق بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها القوات البحرية تستقبل وفداً من الأمم المتحدة حزب الله يستهدف موقع الرمثا الإسرائيلى فى تلال كفرشوبا بالأسلحة الصاروخية وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات مبادرة "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان البنك المركزي: تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر الخميس بمناسبة العام الهجري مدبولي يتابع موقف تعامل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة المشاط: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة رئيس الرعاية الصحية يلتقي المدير الإقليمي للبنك الدولي السيرة الذاتية للدكتور حسام عثمان نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي موعد حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية إيرادات فيلم جوازة توكسيك ترتفع لـ353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه جهاز الأهلى يبدأ رحلة استكشاف الطلائع بحثاً عن انتصار جديد بالدورى