الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إيرادات فيلم جوازة توكسيك ترتفع لـ353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه

 

 

نجح فيلم جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وليلى علوي، فى تحقيق إيرادات بلغت 353 ألف جنيه فى ثاني أيام عرضه بالسينمات.

 

وكان الفيلم حقق مبلغ 190 ألف جنيه فى أول أيام عرضه فقط داخل سينمات الجمهورية.

 

 

تفاصيل عرض فيلم جوازة توكسيك

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

 

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني وروجت الفنانة ليلي علوي لأحدث أفلامها السينمائية “جوازة توكسيك” من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، والتى من المقرر طرحه شهر يوليو القادم فى جميع دور العرض.

 

ونشرت ليلي علوي البرومو الرسمي للفيلم ، وكتبت معلقة: “ عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك .. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو فى دور العرض”.

 

 

 

فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

أخبار ذات صلة

حفل غنائي لريهام عبد الحكيم على مسرح سيد درويش بالإسكندرية

حفل غنائي لصابر الرباعي في مهرجان الحمامات

لقاء الخميسى تكشف سر عدم خضوعها لعمليات تجميل

وزير الثقافة يعقد اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الهيئات والقطاعات التابعة للوزارة لمناقشة خطة العمل 

طلاق اليوتيوبر علي غزلان من فرح شعبان

بعد نجاح حفل محمد حماقي.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل

نسمة محجوب تحيي حفل غنائي على خشبة مسرح سيد درويش بالإسكندرية

حضور كبير وأزياء بيضاء فى حفل محمد حماقي في بورسعيد

آخر الأخبار
التضامن تعلن انطلاق فعاليات معرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي البنك المركزى: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج لـ2.7 مليار دولار فى مايو 2024 سترايد فنتشرز تستثمر في مالكسي في أول استثماراتها بمنطقة مجلس التعاون الخليجي وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رؤساء الجامعات المُدرجة بتصنيف QS العالمي تمكين التطوير: "ريفاين"، الشركة التي تعمل على تحويل سوق العقارات في دبي من خلال مفهوم "التطوير كخدمة... حالة الطقس اليوم الإثنين ودرجات الحرارة المتوقعة وزيرا "الإنتاج الحربي" و"البيئة"  يناقشان آخر المستجدات الخاصة بعدد من موضوعات التعاون المشترك في مج... محافظ أسيوط يشهد إحتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجرى الجديد ١٤٤٦هـ بمسجد البقلي الدكتور خالد عبدالغفار يعقد اجتماعًا لمناقشة «مشروع التطوير المؤسسي لوزارة الصحة والسكان» وزير الرى يتابع الموقف المائى خلال فترة أقصى الإحتياجات المائية وزير الإسكان يتابع سير العمل والموقف التنفيذى لمشروعات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان المقاولون العرب توقع ثلاث عقود جديدة فى مشروعات إعادة إعمار درنة سيولة الاقتصاد السعودي تسجل أعلى معدلاتها تاريخيًا مواصفات جيلي امجراند 7 الجيل الجديد سعر السيارة ماكلارين SENNA تحذير عاجل لجميع مستخدمي هواتف آيفون مواصفات جهاز iPad الجديد مشروبات موصي بها لطلاب الثانوية العامة حفل غنائي لريهام عبد الحكيم على مسرح سيد درويش بالإسكندرية حفل غنائي لصابر الرباعي في مهرجان الحمامات