الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عبداللطيف جميل للتمويل تطلق حملة “الصيف السنة دي جميل” بتمويل يصل إلى 8 ملايين جنيه

أطلقت عبداللطيف جميل للتمويل حملة جديدة تحت شعار “الصيف السنة دي جميل” خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 15 سبتمبر 2024، وستتيح للعملاء في مصر فرصة استثنائية للاستمتاع بموسم الصيف عن طريق توفير برامج تمويلية جديدة مخصصة لشراء مجموعة متنوعة من المنتجات المفضلة لديهم.

كما تتضمن الحملة عروضاً خاصة لتمويل السيارات بقيمة تصل إلى 8 ملايين جنيه مصري، بالإضافة للسيارات الكهربائية، والسكوترات، وعربات الجولف، وتمويل الصيانة، وقطع الغيار وتأمين السيارات والمراكب، مع فترات سداد مرنة تصل إلى 60 شهراً.

وتأتي هذه الحملة في إطار استراتيجية عبداللطيف جميل للتمويل التي تهدف إلى تقديم حلول وبرامج مالية متكاملة تُمكّن عملائها من الاستمتاع بأسلوب حياة ذو جودة عالية، خاصة وأنها توفر عروض تمويلية على منتجات الصيف مثل المراكب والموتوسيكلات الهوائية والمائية، والإلكترونيات، والأجهزة المنزلية، والأثاث.

وفي هذا الصدد، قال جمال علي، رئيس القطاع التجاري وتطوير الأعمال بعبداللطيف جميل للتمويل: “يأتي إطلاق هذه الحملة في إطار حرص عبداللطيف جميل للتمويل على تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الحلول والبرامج التمويلية التي تناسب جميع احتياجاتهم وإمكاناتهم. وتعكس الحملة التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا كما نأمل أن تساهم هذه الحملة في جعل صيفهم أكثر تميزًا.”

أخبار ذات صلة

نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة

عروض صيفية حصرية من الناغي لسيارات هيونداي 2024

لكزس الشريك الرئيسي لبينالي الدرعية 2024

كيان إيجيبت تطرح النسخة الخاصة Anniversary Limited Edition من سيات إبيزا لعملائها

شركة فورد تكشف عن طرازها الجديد فورد موستانج

أسعار بايك X55 موديل 2025 الجديدة

سائق الفورمولا إي أنطونيو فيلكس دا كوستا يكشف أن الحوار مع فريقه بعد سباقات الدرعية كان عاملًا أساسيًا في أدائه المبهر

مزاد علني كبير لبيع “لوطات” سيارات تابعة لعدد من الجهات الحكومية

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب