الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تنطلق غدًا منافسات بطولة Esports World Cup: Free Fire بمشاركة 18 فريقًا

● في الفترة من 10 إلى 14 يوليو، ستتنافس أفضل فرق Free Fire المتأهلة من الدوريات المحلية والدولية للحصول على مجموع جوائز قدره مليون دولار أمريكي.
● الفريق الفائز سيكون أول المتأهلين إلى منافسات النهائيات الكبرى لبطولة Free Fire العالمية “Free Fire World Series 2024” والمقامة بالبرازيل نهاية هذا العام .
● سيتم بث بطولة فري فاير ضمن منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية مباشرةً في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة- على منصات البث المتعددة YouTube وFacebook وTikTok..

أعلنت لعبة “Free Fire” عن إنطلاق بطولة “Esports World Cup: Free Fire” والتي من المقرر أن تنطلق غدًا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى يوم 14 يوليو. بمشاركة 18 فريق من أفضل فرق “Free Fire” حول العالم، ويحصل الفائز على الحصة الأكبر من مجموع الجوائز البالغة مليون دولار أمريكي الفوز بتذكرة للمنافسة في النهائيات الكبرى لبطولة “Free Fire” العالمية (FFWS 2024) في البرازيل بنهاية هذا العام.

سيتم إقامة بطولة “Esports World Cup: Free Fire” على 3 مراحل، تبدأ بمرحلة “خروج الخاسر” في الفترة من 10 إلى 12 يوليو، حيث سيتم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات مكونة من 6 فرق على أن تتنافس مجموعتان يوميًا. وأفضل 12 فريقًا بناءًا على النقاط التي تم جمعها على مدار المنافسات في تلك المرحلة سيتأهلون إلى مرحلة “Point-Rush” في 13 يوليو، وتتنافس تلك الفرق لكسب النقاط من أجل التأهل إلى مرحلة النهائي الكبير، حيث من المقرر أن تبدأ تلك المرحلة يوم 14 يوليو، حيث ستقاتل تلك الفرق من أجل الوصول إلى القمة.

التعريف بالفرق الـ 18 المشاركة بالبطولة
أظهرت الفرق المشاركة في دوريات “Free Fire” المحلية والإقليمية تنافسًا شديدًا مما أدى إلى تأهل 18 فريقًا من أشرس الفرق من أجل الحصول على لقب بطولة “Esports World Cup: Free Fire”.

تضم المجموعة الأولى فريقين من إندونيسيا والبرازيل، بالإضافة إلى فريق واحد من تايلاند والمكسيك. حيث تشمل الفرق أيضًا فريق “EVOS Esports”، وهو فريق متمرس جمع أكبر عدد من ألقاب بطولات لعبة “Free Fire” في إندونيسيا، وفريق “19esports”من المكسيك، بالإضافة إلى فريق “FLUXO”، الفريق الذي يضم ثلاثة أبطال سابقين للعالم، وتضم المجموعة الأولى أيضًا الفرق الآتية:

1. فريق “ONIC Olympus” من إندونيسيا، بطل بطولة “FFWS Spring 2024”.
2. فريق “ ”All Gamers Globalوالمعروف سابقًا باسم “EXP Esports” من تايلاند، الحائز على المركز الثاني في بطولة “FFWS 2022”.
3. فريق “EVOS Esports” من إندونيسيا، بطل “Free Fire World Cup 2019” وهى أول بطولة دولية لـ Free Fire على الإطلاق.
4. فريق “19esports” من المكسيك، بطل تصفيات بطولة “FFWS EWC” لمنطقة أمريكا اللاتينية.
5. فريق “Netshoes Miners” من البرازيل، بطل بطولة “ESL Snapdragon Pro” الموسم الرابع – موسم التحدي.
6. فريق “FLUXO” من البرازيل، بطل بطولة “Liga Brasileira de Free Fire 2021″.

أما المجموعة الثانية ستكون مليئة بالإثارة، حيث تعد المجموعة الوحيدة التي لا تضم ​​ممثلين اثنين من نفس الدوري. وتتكون المجموعة من فرق هائلة مثل فريق ”P Esports” المصنف الثاني وفريق “Buriram United Esports” المصنف الثالث من بطولة “FFWS Southeast Asia 2024 Spring”، بالإضافة إلى فريق “LOUD” البرازيلي، الفريق الذي يتمتع بأكبر قاعدة جماهيرية في البلاد، وتضم المجموعة الثانية أيضًا الفرق الآتية:

1. فريق “P Esports” من فيتنام، الوصيف الأول لـ بطولة FFWS Southeast Asia 2024 Spring””.
2. فريق ” Buriram United Esports” من تايلاند، الوصيف الأول لـ بطولة “FFWS 2023”.
3. فريق “RRQ” من اندونيسيا، الحائز على المركز الرابع في بطولة FFWS 2023””.
4. فريق “RETA Esports” من المكسيك، الحائز على المركز الثاني في بطولة “FFWS EWC” لمنطقة أمريكا اللاتينية.
5. فريق “LOUD” من البرازيل، بطل بطولة “Liga Brasileira de Free Fire 2023”.
6. فريق “Hotshot Esports” من باكستان، بطل بطولة “Free Fire Galaxy Series 2024”.
أما المجموعة الثالثة تضم فريقين من تايلاند وفريقًا واحدًا من إندونيسيا والمكسيك والبرازيل والجزائر. حيث تتكون المجموعة الثالثة من الفرق الآتية:
1. فريق “Team Falcons” من تايلاند، بطل بطولة “FFWS Southeast Asia 2024 Spring”.
2. فريق ” Gaimin Gladiators” من إندونيسيا، الفريق الصاعد الذي لم يغيب عن أي بطولات دولية منذ عام 2023.
3. فريق “Twisted Minds” من تايلاند، بطل بطولة ” ESL Mobile Master Brazil 2024″.
4. فريق “All Glory Gaming” من المكسيك، بطل “Free Fire League Latin America ’23 Opening”.
5. فريق “Team Solid” من البرازيل، بطل بطولة “C.O.P.A. Free Fire 2024″.
6. فريق ” ALQADSIAH ESPORTS” من الجزائر، يضم الفريق أعضاء شاركوا في العديد من الأحداث العالمية منذ عام 2019.

يمكنك التعرف على المزيد عن الفرق الـ 18 المشاركة في بطولة Esports World Cup: Free Fire من خلال هذا المقطع التقديمي هنا.
سيتم بث بطولة Esports World Cup: Free Fire مباشرةً في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة – على منصات البث المتعددة YouTube وFacebook وTikTok. وسيكون التعليق الإذاعي متاحًا بتسع لغات وهم: الإنجليزية، العربية، البرتغالية، البهاسا الإندونيسية، الإسبانية، التايلاندية والفيتنامية. ويمكن للمشجعين في جميع أنحاء العالم أيضًا تشجيع فرقهم المفضلة وتجربة الإثارة من خلال المهام ذات الطابع الخاص داخل اللعبة في الفترة من 12 إلى 14 يوليو.

لا تفوت متابعة أحدث التحديثات حول فري فاير للرياضات الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي، Instagram ، YouTube.

أخبار ذات صلة

شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين

انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية

وزير التعليم العالي: اهتمام متزايد بملف الذكاء الاصطناعي وربطه بمنظومة التعليم العالي

د. أيمن عاشور يؤكد: زيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج

إيتون الشرق الأوسط تطلق تطبيقاً لإدارة الأصول يهدف إلى مكافحة المنتجات الكهربائية المقلدة

أحدث إصدارات أصالة وتامر حسني ونانسي عجرم وماجد المهندس على يانغو بلاي

الاحتيال عبر البريد الإلكتروني يعرض المؤسسات والأفراد بالبحرين لتهديدات

ماستركارد تطلق سلسلة بودكاست “Her Voice” في مصر لإلهام الجيل القادم من المبدعات

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب