الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هواوى تكشف عن سلسلة HUAWEI nova 12 ذات التصميم النحيف والأنيق بابتكارات سيلفي مبتكرة

أعلنت هواوي مؤخرًا عن تشكيلة جديدة من هواتف HUAWEI nova 12 Series الرائدة، والتي تنطلق بابتكارات جديدة لصور السيلفي وتركز على توفير الأداء العالي ضمن تصميمات نحيفة وأنيقة. صُممت سلسلة nova 12 لعشاق الموضة والمهتمين بالتكنولوجيا، وهي تحمل السمات المميزة لسلسلة nova – تصميم نحيف للغاية، وحلقة Star Orbit المتلألئة، وألوان نابضة بالحياة. وبعيدًا عن الشكل، تحقق أحدث هواتف هواوي الرائدة نقلات جريئة نحو الأمام بفضل ابتكارات الكاميرا المتطورة، والشحن فائق السرعة، وواجهة المستخدم EMUI 14.

 

نحيفة للغاية، وأنيقة للغاية: هواتف HUAWEI nova 12 Series

لطالما كانت سلسلة nova مدفوعة بفلسفة دمج التصميم والتكنولوجيا. وتواصل هواتف HUAWEI nova 12 Series هذه الروح بتصميم أنيق وعصري دون التأثير على الأداء وحزمة الميّزات لتعكس المواقف المفعمة بالحيوية والثقة التي يتسم بها مستخدميها الشباب.

يتميز هاتف هواوي nova 12s الرائد في هذا المجال بهيكل خفيف الوزن ونحيف للغاية معزز بتصميم Extreme R Angle. ويتبنّى كل من هاتفي هواوي nova 12s و12 SE تصميم Star Orbit Ring الأيقوني والمبهر للهواتف الذكية من سلسلة nova، بينما يتقدّم هاتف هواوي nova 12i خطوة أخرى إلى الأمام مع حلقة Super Star Orbit Ring. مستوحاة من النظام الكوني والانسجام في الكون، تتميز تصميمات Star Orbit Ring وSuper Star Orbit Ring بتوهج سماوي يشبه النجمٍ اللامع. تأتي سلسلة nova 12 بمجموعة من الألوان الجذابة؛ بدءًا من اللون الأزرق المنقوش على شكل بتلات هاتف HUAWEI nova 12 وحتى اللون الأخضر الزمردي لهاتف هواوي nova 12i، يمثل كل لون بشكل مميز الشخصيات العاطفية والأنماط الواثقة للجيل الجديد.

حدود جديدة لابتكار كاميرا السيلفي

في عصر وسائل التواصل الاجتماعية الذي نعيشه اليوم، غالبًا ما تسرق الكاميرات الأمامية الأضواء. من خلال البقاء في صدارة الاتجاهات، تتخطى سلسلة هواتف هواوي nova 12 حدود تقنية الصور الشخصية، مما يسمح للمستخدمين بتحويل أنفسهم إلى نجوم نوفا. مرة أخرى، الهاتف الذي يتصدر هو هاتف HUAWEI nova 12s الذي يتميز بكاميرا سيلفي فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل، مما يوفر واحدة من الكاميرات الأمامية الأعلى دقة بين الهواتف الذكية في نطاق السعر هذا. بفضل الزاوية فائقة الاتساع البالغة 100 درجة، سيتمكن المستخدمون من التقاط صور جماعية أكبر وخلفيات واسعة للمناظر الجبلية أو مناظر المدينة المترامية الأطراف. لاستكمال قدراته الرائعة في التقاط الصور الشخصية، يوفر هاتف nova 12s نظام كاميرا خلفية متعدد الاستخدامات – كاميرا رئيسية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل توفر طرقًا لا حصر لها لالتقاط صورك.

كما يوفر هاتفا هواوي nova 12 SE وnova 12i سحرًا عالي الدقة للكاميرات. يأتي كلاهما مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع فتحة عدسة F1.9 كبيرة للحصول على أداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة. يتقدّم هاتف هواوي nova 12 SE بخطوة أخرى إلى الأمام بفضل نظام الكاميرا الأمامية عالي الدقة بدقة 32 ميجابكسل.

66W HUAWEI SuperCharge Turbo 2.0

هناك نقطة قوية أخرى في سلسلة nova 12 وهي عمر البطارية وقدرات الشحن. يحتوي هاتف هواوي nova 12s على بطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge Turbo 2.0 بقدرة 66 واط للتشغيل السريع عند الحاجة.

أما هاتف HUAWEI nova 12i، فهو يتميز بأكبر سعة بطارية في السلسلة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، إلى جانب شاحن HUAWEI SuperCharge Turbo بقدرة 40 واط. يقلل هذا المزيج من متاعب الشحن المتكرر ويدعم احتياجات المستخدمين المتميزين.

يأتي هاتف HUAWEI nova 12 SE مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة وHUAWEI SuperCharge Turbo 2.0 بقدرة 66 واط مثل nova 12s، مما يوفر شحنًا كاملاً في 32 دقيقة فقط.

ثورة في تجربة المستخدم

سلسلة nova 12 هي أول هاتف ذكي يطلق واجهة EMUI 14 الجديدة. فهي تعمل على تعزيز الأمان والتخصيص والكفاءة، مما يمنح المستخدمين واجهة متفوقة وخالية من المتاعب وتخصيصات ممتعة للتعامل معها. توفر واجهة EMUI 14 ميزات مثيرة مثل Live View، التي توفر لمحات في الوقت الفعلي عن نشاط التطبيق مباشرة من شاشة القفل، وسمات شاشة القفل القابلة للتخصيص التي تتيح لك التعبير عن أسلوبك الفريد.

يأخذ نظام EMUI 14 الخصوصية على محمل الجد، مما يتيح للمستخدمين التحكم الكامل في أذونات التطبيق والوصول إلى بياناتهم. تجعل الواجهة المبسطة إدارة هذه الإعدادات أسهل من أي وقت مضى، مع أزرار تبديل سهلة الاستخدام لإجراء تعديلات سريعة.

أخبار ذات صلة

شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين

انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية

وزير التعليم العالي: اهتمام متزايد بملف الذكاء الاصطناعي وربطه بمنظومة التعليم العالي

د. أيمن عاشور يؤكد: زيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج

إيتون الشرق الأوسط تطلق تطبيقاً لإدارة الأصول يهدف إلى مكافحة المنتجات الكهربائية المقلدة

أحدث إصدارات أصالة وتامر حسني ونانسي عجرم وماجد المهندس على يانغو بلاي

الاحتيال عبر البريد الإلكتروني يعرض المؤسسات والأفراد بالبحرين لتهديدات

ماستركارد تطلق سلسلة بودكاست “Her Voice” في مصر لإلهام الجيل القادم من المبدعات

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب