الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موبايل جديد للفئة المتوسطة من سامسونج

 

تتميز شركة سامسونج في توفير عدد من الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة والتي تجمع بين السعر المناسب للشباب والفئة المتوسطة وأيضا المواصفات المتميزة والتصميم الجيد الأنيق.

 

ذكرت تسريبات أن سامسونج تعمل على هاتف جديد من الفئة المتوسطة مع بطارية جبارة قد تصل سعتها إلى 6000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوة 45 وات.

 

 

ومن المتوقع أن يقدم الهاتف نظام كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية تقدم دقة 50 ميجابكسل مع تقنية OIS، وكاميرا دقة 8 ميجابكسل فائقة الاتساع، وأخرى 2 ميجابكسل ماكرو، وكاميرا أمامية 50 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

 

 

ويأتي الهاتف مزودًا بشاشة Super AMOLED+ مقاس 6.7 بوصة بدقة 1080 × 2400 مع معدل تحديث 120 هرتز وذروة سطوع 1000 شمعة.

 

ويعمل بمعالج من نوع وSnapdragon 7 Gen 1 SoC، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) 8/12 جيجابايت، وسعة تخزين قابلة للتوسيع 128/256 جيجابايت.

 

يذكر أن الهاتف هو Galaxy M55s ومن المقرر أن تطلقه الشركة في الأسابيع القليلة المقبلة وهو من فئة الهواتف المتوسطة.

أخبار ذات صلة

وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل

كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي ” إي آند” في الإمارات

المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي

شنايدر إلكتريك تعلن انطلاق المنافسات المؤهلة لمسابقة Enactus العالمية في مصر يومي 29 و30 يوليو

“رئيس البريد المصري” يستقبل المدير العام للبريد السوداني لبحث أوجه التعاون المشترك

شركة دجيمبي تعلن عن إطلاق الدفعة الأولى من برنامج ” Accelerate with Djembe “

وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع ممثلي الوزارة بالجامعات الخاصة والأهلية

رئيس الوزراء يتابع منظومة الأمن السيبرانى.. والإجراءات الاحترازية لتأمين البنية المعلوماتية

آخر الأخبار
احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي " إي آند" في الإمارات المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية