الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اختبار بيرسون للغة الإنجليزية في الإمارات لتعزيز مهارات إتقان اللغة الإنجليزية

 في اجتماعها السنوي لشركاء اختبار بيرسون للغة الإنجليزية(PTE)  في دولة الإمارات العربية المتحدة، قدمت بيرسون، شركة التعليم العالمية الرائدة ، عن اختبار “PTE Core” الجديد، آخر إضافة إلى محفظة اختبار بيرسون للغة الإنجليزية. صمم الاختبار خاصة لدعم المهنيين المتقدمين للاختبار، مع التركيز على عناصر الحياة الواقعية غير الأكاديمية. تم تصميم الاختبار لتلبية المتطلبات اللغوية لإدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC)، مما يدعم الهجرة الاقتصادية لكندا، الدولة التي ترحب بما يصل إلى 500,000 مهاجر جديد سنوياً.

في عالم اليوم المترابط بشدة، يعد إتقان اللغة الإنجليزية أمراً بالغ الأهمية لتمكين الأفراد من التعرف على المشهد العالمي للأعمال والتعليم والاتصالات، حيث تفتح مهارات اللغة الإنجليزية الفرص لمواصلة التعليم العالي والهجرة والتوظيف في جميع أنحاء العالم. يرى 80% من المشاركين في أحدث دراسة عالمية أجرتها بيرسون حول دور اللغة الإنجليزية في تمكين المستقبل أن مهارات إتقان اللغة الإنجليزية ترتبط ارتباطاً مباشراً بإمكانيات العمل وتحقيق الدخل، ويؤمنون أن مهارات اللغة الإنجليزية القوية تؤدي إلى زيادة في الرواتب بنسبة تصل إلى 80%.

تعليقاً على نجاح اجتماع شركاء اختبار بيرسون للغة الإنجليزية والذي حضره أكثر من 100 شريك متخصص في هذا المجال، قالت إيبيك أيدين، مديرة اختبار بيرسون للغة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يلعب دعم شركائنا الثابت وتفانيهم دوراً أساسياً في جعل اختبار بيرسون للغة الإنجليزية الاختبار المفضل على الإطلاق لتقييم مهارات إتقان اللغة الإنجليزية لآلاف الراغبين بالدراسة أو العمل أو الهجرة إلى الخارج. ومع تقديم اختبار “PTE Core” الجديد، نلتزم بتعزيز وتقوية تعاوننا مع شركائنا لتلبية الطلب المتزايد على إتقان اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء المنطقة.”

يقيّم اختبار بيرسون للغة الإنجليزية مهارات المتقدّمين وإتقانهم للغة الإنجليزية، وهو امتحان محوسب مدعوم بالذكاء الاصطناعي مصمم للراغبين في الدراسة أو العمل أو الهجرة إلى الخارج. يسخّر الاختبار أبرز تقنيات التقييم الآلية الرائدة لتقييم مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة في اختبار واحد مدته ساعتان، مما يضمن دقة وحيادية النتائج. ومع ميزة إعلان النتائج خلال يومين فقط، يوفر الاختبار الطريقة الأسرع والأكثر عدالة ومرونة للمتقدمين لإثبات كفاءتهم في اللغة الإنجليزية.

يتم الاعتراف باختبار بيرسون للغة الإنجليزية من قبل أكثر من 3,300 مؤسسة على مستوى العالم ويمكن التقديم له عبر شبكة بيرسون الحالية في أكثر من 445 مركز معتمد في 117 دولة. تعترف حكومات المملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا بامتحان بيرسون الأكاديمي للغة الإنجليزية لجميع طلبات التأشيرة، كما تقبله الجامعات في جميع أنحاء كندا وأستراليا ونيوزيلندا وأيرلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، مما يجعله مقبولاً على نطاق واسع لأغراض التعليم والهجرة.

أخبار ذات صلة

وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل

كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي ” إي آند” في الإمارات

المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي

شنايدر إلكتريك تعلن انطلاق المنافسات المؤهلة لمسابقة Enactus العالمية في مصر يومي 29 و30 يوليو

“رئيس البريد المصري” يستقبل المدير العام للبريد السوداني لبحث أوجه التعاون المشترك

شركة دجيمبي تعلن عن إطلاق الدفعة الأولى من برنامج ” Accelerate with Djembe “

وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع ممثلي الوزارة بالجامعات الخاصة والأهلية

رئيس الوزراء يتابع منظومة الأمن السيبرانى.. والإجراءات الاحترازية لتأمين البنية المعلوماتية

آخر الأخبار
احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي " إي آند" في الإمارات المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية