الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أوبر تطلق مجموعة من منتجات طلب القوارب في ست مدن أوروبية سياحية 

مع استعداد ملايين السياح حول العالم لقضاء عطلاتهم الصيفية في أوروبا، كشفت أوبر اليوم عن منتجاتها للسفر في الصيف والمصممة لمساعدة السياح على التنقل بواسطة القوارب ضمن مجموعة من أبرز الوجهات السياحية الشهيرة في أوروبا.
وتتضمن سلسلة التجارب الفريدة التي توفرها أوبر هذا الصيف منتج Uber Yacht، وهي الأكثر فخامة على التطبيق. وبعد انطلاق أوبر في إيبيزا العام الماضي، تقدم الشركة منتج Uber Yacht في الجزيرة اعتباراً من شهر أغسطس، مما يمنح الركاب فرصة التمتع برحلات بحرية بأسعار مقبولة وبأعلى مستويات الرقي والتميز.
ويتيح هذا المنتج للمستخدمين إمكانية الحجز المسبق لرحلة على متن يخت خاص مباشرة عبر تطبيق أوبر. وينطلق اليخت يومياً الساعة 12 ظهراً من مارينا مدينة إيبيزا، ويوفر للمجموعات التي يصل عددها حتى 8 أشخاص فرصة الإبحار حول الجزيرة على متن يخت فاخر من طراز سان سيكر مقابل 200 يورو للشخص الواحد*.
وتمتد الرحلة لمدة 8 ساعات بقيادة قبطان خبير، ويمكن للضيوف خلالها الاستمتاع بالمياه الصافية في فورمونتيرا و الإطلالات الخلابة لغروب الشمس عند صخرة إس فيدرا الشهيرة، وتذوّق تشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية اللذيذة ومشروبات مجانية.
ويمكن طلب Uber Yacht عبر Uber Reserve في إيبيزا ابتداءً من 26 يوليو، مع ضرورة إجراء الحجز قبل 24 ساعة على الأقل. كما تتوفر الخدمة من وإلى اليخت من جميع أنحاء إيبيزا.
وتشكّل Uber Yacht جزءاً من باقة المنتجات الجديدة التي تطلقها أوبر في مختلف أنحاء أوروبا تزامناً مع موسم العطلات الصيفية. وابتداءً من يوليو، ستطلق أوبر منتج لنقل المائي الأولى من نوعها في مدينة البندقية الشهيرة بإيطاليا، والتي تتيح للمستخدمين طلب ‘Limo Boat’ لاستكشاف معالم المدينة الفريدة بتكلفة تبدأ من 120 يورو للرحلة الواحدة التي تستقبل ما يصل إلى 6 ضيوف. ويمكن طلب المنتج من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً بشكل يومي.
وفي وقت لاحق من شهر يوليو، ستوسع أوبر نطاق Uber Boat في اليونان لتشمل إضافة إلى ميكونوس كلاً من أثينا و كورفو وسانتوريني. وتتوفر للطلب عبر تطبيق أوبر، وتتيح للسياح السفر بأناقة إلى الأندية الشاطئية وزيارة الخلجان المذهلة والمناطق البعيدة.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسياح في باريس ركوب قارب كهربائي بالكامل مع العائلة والأصدقاء هذا الصيف من خلال Uber Cruise، وهي جولة مجانية خاصة تمتد لساعة واحدة في نهر السين. وتتيح هذه الجولة للسياح فرصة الاستمتاع بمشاهدة أبرز المعالم الشهيرة في باريس، مثل كاتدرائية نوتردام ومتحف اللوفر وبرج إيفل، بالإضافة إلى التلذذ بالمشروبات.
ويأتي إطلاق المنتجات الجديدة من أوبر استجابة للطلب المتنامي على منتجاتها المميزة في أبرز المناطق السياحية في مختلف أنحاء أوروبا. وتُظهر البيانات من صيف عام 2023 ارتفاع الطلب من الركاب الدوليين على منتجات النقل لدى تطبيق أوبر أوبر بنسبة %55 في أماكن مثل اليونان وإسبانيا خلال العام السابق. كما قام أكثر من 6.5 مليون مستخدم دولي باستخدام تطبيق أوبر في أبرز الوجهات الأوروبية خلال الصيف الماضي، حيث استخدم أكثر من 800,000 شخص تطبيق أوبر في إيبيزا وحدها.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت أنابيل دياز، نائب رئيس قسم التنقل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى أوبر: نسعى في أوبر إلى توفير إمكانية التنقل بسلاسة لمستخدمينا في جميع وجهات سفرهم
ونقدم هذا الصيف مجموعة من التجارب الراقية عبر تطبيق أوبر في أبرز الوجهات الأوروبية، مما يساعد السياح على الاستمتاع برحلات بحرية استثنائية ضمن عطلتهموتشمل منتجاتنا  الجديدة إمكانية الإبحار حول جزيرة إيبيزا في يخت خاص، بالإضافة إلى استكشاف معالم البندقية المذهلة بالقارب.
ومن المتوقع أن تتوفر Uber Yacht و Uber Cruise وجميع رحلات القوارب على تطبيق أوبر بشكل محدود، وتخضع للظروف الجوية.

أخبار ذات صلة

بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP)

وزير السياحة والآثار يجتمع مع رئيس مجلس إدارة مجموعة TUI العالمية

وزير الطيران المدني يلتقي رئيس اتحاد المستثمرات العرب

منتجع فيلات وسبا زنجبار وايت ساند الفاخر مفهوم جديد للسياحة والرفاهية في تنزانيا

منتجع سو/ جزر المالديف يطلق عرض الحجز المبكر لاستمتاع بعطلة صيفية مميزة

وزير الطيران المدني يلتقي أمين رابطة الجامعات الإسلامية لبحث إمكانية التعاون العلمي والبحثي

“فيرمونت” الدوحة يحتفل بأولمبياد باريس مع “بيلار ويلبينج”

فنادق جنة تطبق الحلول الرقمية للحدّ من استخدام الورق وتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية

آخر الأخبار
أوتو داتا تكشف عن آخر مستجدات سوق السيارات المستعملة في الإمارات  البنك الأهلي المصري يفتتح وحدة القسطرة القلبية بمستشفى أبو الريش الياباني وزير الاستثمار يشهد مراسم القسم القانوني لـ 8 من الملحقين التجاريين الجدد محافظ أسيوط يستقبل مدير جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة حطم طائرة إيطالية من طراز يوروفايتر في أستراليا وإنقاذ الطيار "آر إم إس" ائتلاف ثلاثي للتطوير العقاري جمعية رجال الأعمال المصريين تلتقي "الملحق التجاري الباكستاني الجديد" احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية