الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سائق الفورمولا إي أنطونيو فيلكس دا كوستا يكشف أن الحوار مع فريقه بعد سباقات الدرعية كان عاملًا أساسيًا في أدائه المبهر

كشف سائق الفورمولا إي أنطونيو فيلكس دا كوستا أنه تحدث إلى فريقه بعد خوض سباقي الدرعية بالمملكة العربية السعودية، ما ساعده في تعزيز الزخم قبل التوجه إلى السباقات النهائية للموسم في لندن.

ومن الجدير بالذكر أن سائق فريق تاغ هوير بورشه حقق انتصارًا مذهلًا في سباقيّ بورتلاند، ما يعني فوزه الثالث على التوالي أمام عدد ضخم من المشجعين في سباق هانكوك بورتلاند إي بري الشهر الماضي، ويتطلع إلى فوز جديد في السباقين الأخيرين يومي 20 و 21 يوليو.

وبعد أن أخفق السائق البرتغالي في تسجيل أية نقاط خلال الجولات الثلاثة الأولى من الموسم، تمكن من تحقيق الفوز بكلا السباقين في بورتلاند وفي ثاني سباقات شنغهاي، ليحقق المركز الرابع في ترتيب السائقين. وقال دا كوستا أن الحديث مع فريقه بعد سباق الدرعية كان عاملًا أساسيًا في تقديم هذا الأداء المذهل. 

 

وقال: “لا بد لكل رياضي من بناء الزخم تدريجيًا، فلا يمكن تحقيق الفوز والمركز الأول دون جهد. بعد انقضاء سباق الرياض في الجولة الثالثة لم نكن قد سجلنا أية نقاط، وحينها قلت بأن علينا أن نبدأ بتحسين الأداء وبناء الزخم بشكل تدريجي، واعتقد أننا فعلنا ذلك حقًا. أنهينا سباق ساو باولو في المركز السادس واستمر أداؤنا في التحسن منذ ذلك الحين، وتمكّنا من تحقيق الفوز في برلين وشنغهاي، ما منحنا مزيدًا من القوة والثقة.”

 

وفيما تستعد مدينة لندن لاستضافة السباقين النهائيين الأسبوع القادم، يتوجه دا كوستا إلى العاصمة الإنجليزية ولديه فرصة للفوز بلقب بطل العالم، حيث تفصله 34 نقطة عن المتصدر الحالي نيك كاسيدي – إلا أنه سيعمل على تقييم خياراته بعد انتهاء جولة التأهيل الأولى. 

وأضاف دا كوستا: “وضعنا كل إمكاناتنا لمساعدة فريقنا على الفوز بالبطولة، وما زالت أمامنا فرصة، ولكن علينا أن نواصل الأداء بنفس أسلوب التفكير هذا. علينا أن نرى كيف تسير جولة التأهيل الأولى في لندن ونعرف موقعنا قبل اتخاذ القرارات – وسنستعد لسباق لندن كما نستعد لجميع الجولات.”

أخبار ذات صلة

وزير الصناعة والنقل فى جولة تفقدية لمصنع “نيسان مصر” فى 6 أكتوبر

سيدات مصريات يسطعن فى سماء إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt)

العربية للسيارات تطلق عروضًا استثنائية لتعزيز رضا العملاء في الإمارات

“العربية للسيارات” تطلق عروضها الصيفية الحصرية لطرازات “إنفينيتي” لعملائها في الإمارات

شيري ترسم مستقبل السلامة على الطريق مع أنظمة مساعدة السائق المتطورة

خبير سيارات: اشتراط “المرور” بموافقة الوكلاء قبل ترخيص “البيك أب – الدبل كابينة” يحد من التلاعب

ويرلين يتصدر ترتيب السائقين قبيل السباق الختامي للموسم العاشر من بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي في لندن

المجدوعي للسيارات جينيسيس الراعي الرسمي لنادي القادسية

آخر الأخبار
محافظ أسيوط يستقبل مدير جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة حطم طائرة إيطالية من طراز يوروفايتر في أستراليا وإنقاذ الطيار "آر إم إس" ائتلاف ثلاثي للتطوير العقاري جمعية رجال الأعمال المصريين تلتقي "الملحق التجاري الباكستاني الجديد" احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة