الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«كيان للتطوير» تحتفل بإطلاق مشروع «بالنسيا الشروق» بحضور عملائها وشركاء النجاح

أطلقت شركة كيان للتطوير العقاري مشروع “كمبوند بالنسيا الشروق” على مساحة 11 فدانا، خلال الشهر الجاري، وذلك في حفل ضخم خاص لعملاء الشركة، بمناسبة مرور 10 سنوات على انشائها، وأحيا الحفل السوبر ستار “تامر عاشور” وقدمته النجمة “رزان مغربي”.
أكد المهندس عمر الفيومي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مشروع “بالنسيا الشروق” يعد أول كمبوند من نوعه في مصر الذي يجمع بين أسلوب الحياة والمعمار الإسباني المتميز بالحيوية والحداثة، وبين التقاليد المصرية المتميزة بالدفء والكرم والخصوصية، موضحا أن المشروع تم تصميمه وفق أعلى معايير الجودة، واستخدام التكنولوجيا التى تضمن استدامة المشروع.
وأكد المهندس أحمد الفيومي، مدير عام الشركة، أن عملاء كيان هم شركاء نجاح الشركة، ورحب بالعملاء خلال احتفالية الشركة، والذين تركز الشركة جهودها على إرضائهم وتقديم الأفضل لهم دائمًا، موضحا أن المشروع يضم مباني سكنية فاخرة، ويتكون كل مبنى من موقف خاص بالسيارت، ووحدات أرضي بحديقة و4 أدوار متكررة.
وأشار إلى أن مشروع “بالنسيا” يقع فى قلب مدينة الشروق، ويتمتع بموقع استراتيجي عند تقاطع الطرق الرئيسية وهي الطريق الدائري الإقليمي، طريق السويس، طرق الإسماعيلية، وطريق الدائري الأوسط، ويضمن هذا الموقع الرئيسي سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والخدمات الأساسية.
وقدم المهندس أحمد حسن، مدير التصميم بشركة “YBA ياسر البلتاجي للاستشارات المعمارية والهندسية، عرضًا عن سبب اختيار نمط الحياة والمعمار الإسباني، ليعيش سكان كمبوند بالنسيا الشروق حياة إسبانية على أرض مصر.
واستعرض المهندس هشام العطار، مؤسس شركة “جرينوفيشن Greenovation” ، كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في تصميم كمبوند بالنسيا الشروق، وتطويعه لتوفير أسلوب حياة سهل وذكي وأكثر حداثة يمنح الملاك والقاطنين تجربة حياة حديثة وهادئة فى نفس الوقت.
وحضر حفل إطلاق مشروع بالنسيا الشروق مجموعة من المشاهير ورجال الأعمال وأصحاب المشروعات الضخمة، ولفيف من القيادات التنفيذية والإدارية، وعدد كبير من عملاء كيان المميزين، وقامت العديد من المؤسسات الإعلامية بتغطية ونقل أحداث الحفل.
وقد اختتم فقرات حفل إطلاق مشروع بالنسيا الشروق السوبر ستار “تامر عاشور” في وصلة إبداع غنائية وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.

أخبار ذات صلة

“أراضي دبي” تستعرض أبرز إنجازاتها في مجال الحوكمة العقارية وتقديم حلول رقمية مبتكرة

وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة

هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية

وحدات لؤلؤة اكتوبر

شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته

“ذا لاكجري ريل استيت” تدشن عملياتها رسمياً وتكرّم أفضل موظفيها

عشر سنوات من الإبداع: كريتيف ساميت تحتفل بالسنة العاشرة منذ إنطلاقها وتجدد شراكتها الإستراتيجية مع مصر إيطاليا العقارية

شركة مدينة مصر توقع شراكة مع “ريدكون إسبانيا للإنشاء” لتسريع وتيرة الأعمال بمشروع سراي

وزير الإسكان: دفع العمل بأعمال ترفيق الأراضي والخدمات والتطوير بمدينة سوهاج الجديدة

آخر الأخبار
هبه عبد العزيز تشارك في الدورة الـ32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية وزارة الصحة: ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة لـ 12 متوفيا و33 مصابًا وزيرة التضامن تتابع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة الخارجية: إلغاء التأشيرات المسبقة المُطبّقة على المواطنين الكنديين للسفر إلى مصر بدءاً من الأول من د... NVIDIA   تطلق اول كارت شاشة لتحسين الألعاب وإطلاق أول شرارة في عصر الذكاء الإصطناعي ڤاليو تتعاون مع"بي تك" لتقديم حلول سداد جديدة للعملاء المشاط: النسخة الثانية من مسح الهجرة الدولية نتيجة للتعاون المُثمر بين المركزي للتعبئة والإحصاء وال... "أراضي دبي" تستعرض أبرز إنجازاتها في مجال الحوكمة العقارية وتقديم حلول رقمية مبتكرة رئيس الوزراء يتابع مع وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج عدداً من ملفات عمل الوزارة وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية و... شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته موسم الرياض 2024 يعلن عن تطوير منطقة "مصر" ويفتتح ثلاث مناطق بفعاليات جديدة وتجارب استثنائية كيفية استخدام رابط استعلام مخالفات المرور 2024 تعرف على أخر موعد للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة لعام 2024 مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات "إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024