الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«كيان للتطوير» تحتفل بإطلاق مشروع «بالنسيا الشروق» بحضور عملائها وشركاء النجاح

أطلقت شركة كيان للتطوير العقاري مشروع “كمبوند بالنسيا الشروق” على مساحة 11 فدانا، خلال الشهر الجاري، وذلك في حفل ضخم خاص لعملاء الشركة، بمناسبة مرور 10 سنوات على انشائها، وأحيا الحفل السوبر ستار “تامر عاشور” وقدمته النجمة “رزان مغربي”.
أكد المهندس عمر الفيومي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مشروع “بالنسيا الشروق” يعد أول كمبوند من نوعه في مصر الذي يجمع بين أسلوب الحياة والمعمار الإسباني المتميز بالحيوية والحداثة، وبين التقاليد المصرية المتميزة بالدفء والكرم والخصوصية، موضحا أن المشروع تم تصميمه وفق أعلى معايير الجودة، واستخدام التكنولوجيا التى تضمن استدامة المشروع.
وأكد المهندس أحمد الفيومي، مدير عام الشركة، أن عملاء كيان هم شركاء نجاح الشركة، ورحب بالعملاء خلال احتفالية الشركة، والذين تركز الشركة جهودها على إرضائهم وتقديم الأفضل لهم دائمًا، موضحا أن المشروع يضم مباني سكنية فاخرة، ويتكون كل مبنى من موقف خاص بالسيارت، ووحدات أرضي بحديقة و4 أدوار متكررة.
وأشار إلى أن مشروع “بالنسيا” يقع فى قلب مدينة الشروق، ويتمتع بموقع استراتيجي عند تقاطع الطرق الرئيسية وهي الطريق الدائري الإقليمي، طريق السويس، طرق الإسماعيلية، وطريق الدائري الأوسط، ويضمن هذا الموقع الرئيسي سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والخدمات الأساسية.
وقدم المهندس أحمد حسن، مدير التصميم بشركة “YBA ياسر البلتاجي للاستشارات المعمارية والهندسية، عرضًا عن سبب اختيار نمط الحياة والمعمار الإسباني، ليعيش سكان كمبوند بالنسيا الشروق حياة إسبانية على أرض مصر.
واستعرض المهندس هشام العطار، مؤسس شركة “جرينوفيشن Greenovation” ، كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في تصميم كمبوند بالنسيا الشروق، وتطويعه لتوفير أسلوب حياة سهل وذكي وأكثر حداثة يمنح الملاك والقاطنين تجربة حياة حديثة وهادئة فى نفس الوقت.
وحضر حفل إطلاق مشروع بالنسيا الشروق مجموعة من المشاهير ورجال الأعمال وأصحاب المشروعات الضخمة، ولفيف من القيادات التنفيذية والإدارية، وعدد كبير من عملاء كيان المميزين، وقامت العديد من المؤسسات الإعلامية بتغطية ونقل أحداث الحفل.
وقد اختتم فقرات حفل إطلاق مشروع بالنسيا الشروق السوبر ستار “تامر عاشور” في وصلة إبداع غنائية وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.

أخبار ذات صلة

إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة

وزير الإسكان يستعرض مقترحات شركات التسويق العقاري لتسويق المشروعات السكنية بالمدن الجديدة

وزير الإسكان يصدر حزمة من التكليفات خلال لقائه بمسئولى “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة”

وزير الإسكان يلتقي أعضاء البرلمان لبحث مطالب دوائرهم

شركة TG Developments تطلق مشروعها الجديد Palm Island باستثمارات تصل لحوالي 3 مليارات جنية

“رأس الخيمة العقارية” تعلن عن أحدث المستجدات الإنشائية

سفارة السودان تبحث إجراءات انتقالها إلى العاصمة الإدارية

وزير الإسكان يتابع أعمال تنفيذ وتطوير الطرق والمحاور بمدن القاهرة الجديدة والعاشر والشروق وسوهاج الجديدة والعبور

آخر الأخبار
احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي " إي آند" في الإمارات المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية