الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فنادق ومنتجعات ميلينيوم تطلق حملة عروض “هلا بالصيف” المليئة بالمغامرات والإثارة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تُطلق حملة عروض “هلا بالصيف” للعائلات التي توفر لهم تجربة الملاذ المثالي الفاخر. تُتيح حملة “هلا بالصيف” خلق ذكريات صيفية عائلية لا تنسى مع خصم 50٪ على الغرفة الثانية عند حجز إقامة بين 15 يونيو و15 أكتوبر 2024.

سواء أن كنتم تبحثون عن عطلة مريحة على شاطئ البحر أو مغامرة صاخبة في المدينة، هناك وجهات في جميع أنحاء الشرق الأوسط تناسب جميع الأذواق، وتقدم تجارب استثنائية لكل أفراد العائلة.

توفر حملة عروض “هلا بالصيف” فرصة استثنائية للآباء الذين يحجزون إقامتهم مع أطفالهم للاستمتاع بخصم 50٪ على تكلفة الغرفة الثانية، مما يتيح للعائلات الاستمتاع بمساحة إضافية للاسترخاء وتجديد نشاطهم أثناء فترة الإقامة. تتميز فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا بتصاميم غرف توفر الراحة والاسترخاء، وتعكس التزام المجموعة بتلبية احتياجات العائلات المتنوعة، بما في ذلك الأنشطة والمغامرات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم كل وجهة في مجموعة ميلينيوم فرصًا لا حصر لها للاستكشاف، حيث يمكن للضيوف استكشاف التراث الثقافي الغني لشرق الأوسط والمناظر الطبيعية الخلابة، والتمتع بتجارب فريدة في الأنشطة والمأكولات المحلية.

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تسعى إلى الحفاظ على جمال الكوكب من خلال مشاركتها الفعالة في عدة مبادرات بيئية. تعمل المجموعة بجد على تنفيذ الممارسات المستدامة التي تهدف إلى تقليل البصمة البيئية على نطاق واسع، من خلال تشجيع الاستخدام المستدام للموارد وزيادة الوعي البيئي بين الضيوف والموظفين. حيث تُعد هذه المبادرات جزءًا أساسيًا من إستراتيجية عمل المجموعة، وتعكس التزامها العميق بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية من خلال دعم المبادرات المجتمعية التي تعزز البيئة المحلية. تؤمن فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بأن المسؤولية البيئية تمثل جزءًا لا يتجزأ من هويتها، وتسعى لتعزيز هذه القيم عبر دعوة ضيوفها للانضمام إلى هذه الرحلة نحو استدامة أفضل. حيث يمكن للضيوف التمتع بتجربة إقامة مميزة وفريدة في وجهات تعكس الاهتمام العميق بالبيئة والاستدامة.

تفاصيل حملة عروض “هلا بالصيف”

استمتع بعطلة مليئة بالاسترخاء والمغامرة والاستدامة مع حملة عروض “هلا بالصيف” من فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وافريقيا. حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بخصم 50% على أفضل سعر مُتاح للغرفة الثانية، مما يتيح لك ولعائلتك مساحة اكبر للاستمتاع بصنع ذكريات مميزة وتجربة فريدة لا مثيل له في بيئة مريحة ومستدامة.

أخبار ذات صلة

وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة

منتجع دانات جبل الظنة يدعو ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع

فنادق ومنتجعات فورسيزونز تقدم تجارب صيفية مميزة لاستكشاف تراث مصر العريق

فنادق إنديجو تفتتح عددًا من المنتجعات في وجهات جديدة للعام 2024 

انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات تعلن افتتاح فندق انتركونتيننتال كريت 

فندق V دبي يقدم باقة من المزايا لضيوف الأجنحة الفاخرة خلال فصل الصيف

نعمة – فيلات شاطئية وسبا يقدّم عرضاً صيفياً حصرياً لسكان الإمارات العربية المتحدة

منتجعات وفنادق أكور على البحر الأحمر تطلق عرض العطلة الصيفية “

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب