الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بي دبليو سي الشرق الأوسط” تشارك بأنشطة مجلس التنمية الاقتصادية بالمملكة المتحدة

شاركت “بي دبليو سي الشرق الأوسط” بمملكة البحرين في الأنشطة والفعاليات التي نظمها وفد مجلس التنمية الاقتصادية برئاسة سعادة السيدة نور بنت علي الخليف وزيرة التنمية المستدامة خلال زيارته الحالية إلى المملكة المتحدة.

وقال السيد محمد المحروس الشريك الرئيس في بي دبليو سي الشرق الأوسط في البحرين إن هذه المشاركة تهدف إلى دعم جهود الحكومة الموقرة ومجلس التنمية الاقتصادية في التعريف ببيئة الاستثمار في مملكة البحرين، وجذب المزيد من المستثمرين، إضافة إلى عرض تجربتنا المميزة في مجال افتتاح مكتب في البحرين وخططنا الطموحة للتوسع والنمو.

وأضاف المحروس “تعتبر بي دبليو سي الشرق الأوسط في البحرين أبرز الشركات البريطانية الرائدة التي تزاول أعمالها في المملكة، ويعكس حضورها قصةً ملهمةً لنجاح ونمو الاستثمارات في المملكة التي تتميز ببيئتها الخصبة المواتية للأعمال والزاخرة بفرص الاستثمارات وفي كافة القطاعات الحيوية؛ وخاصةً القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية الكبرى للمملكة ومن ضمنها الخدمات المالية والصناعة”.

وتابع: “تعمل الشركة بصفتها شريكًا في فريق البحرين على مساندة الوفد البحريني في تنظيم الفعاليات واللقاءات استراتيجية مع الجانب البريطاني من أجل العمل على جذب المزيد من الاستثمارات إلى المملكة الأمر؛ الذي من شأنه أن يساهم في تعزيز التنمية المستدامة للاقتصاد الوطني، إلى جانب إتاحة فرص العمل الواعدة للمواطنين البحرينيين”.

وأشار إلى أن “بي دبليو سي الشرق الأوسط” تحرص على أن تكون لاعبًا فاعلًا في فريق البحرين في عدة مجالات تشمل الاستشارات الإدارية والمالية والضريبية والتكنولوجية، لدعم برامج الحكومة البحرينية، وأهداف التنمية المستدامة، ورؤية البحرين 2030، ورؤية البحرين 2050، ومما يدل على ذلك إطلاق الشركة مؤخرًا مركزها الإقليمي في البحرين للخدمات الاستشارية والتشغيلية الرائدة للأفراد والمؤسسات في الخليج العربي والشرق الأوسط بمختلف القطاعات، وإعلانها عن رغبتها في توظيف 250 مواطنًا بحرينيًا فيه.

 

أخبار ذات صلة

خدمات محاكم مركز دبي المالي العالمي تشهد إقبالًا متزايداً خلال النصف الأول من العام

هنكل تطلق منشأة إنتاج متطورة لمنتجات العناية بالجمال في الرياض

“مؤسسة زايد العليا” تُنظم دورة تدريبية حصرية حول اضطراب طيف التوحد

غرفة أبوظبي توسّع شراكاتها مع غرف التجارة في مختلف دول العالم عبر مبادرة “بوابة الأعمال للعالم”

“البراحة” يستكشف عادات المجتمع الإماراتي ورحلات “القيظ” التراثية

قادة أعمال المطاعم الفاخرة في المنطقة لعام 2024 على قائمة فوربس الشرق الأوسط

مصر تشارك في إنطلاق النسخة الأولى من ملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول

«الغرف العربية»: القطاع الخاص يمثّل ركيزة أساسية لتنمية اقتصاداتنا ودافعا رئيسيا للابتكار والتقدم

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب