الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

توتال للطاقة تنقل نشاطها البترولي للفجيرة

يستقبل ميناء الفجيرة البترولي، أول شحنة جازولين خلال الأيام المقبلة، من شركة توتال العالمية للطاقة، بعد نقلها لعملياتها إلى إمارة الفجيرة.

ويعد نقل شركة توتال لعملياتها ونشاطها البترولي للفجيرة، إضافة نوعية واقتصادية لافتة تسهم بدفع النشاط الاقتصادي قدما.

وأوضح المستشار أحمد عادل عطية الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للإستشارات القانونية  والادارية ومدير التطوير في الفجيرة للنفط والغاز أن نقل توتال نشاطها البترولي الى الفجيرة يؤكد مكانة الفجيرة كمركز اقليمي وعالمي في مجال النفط، وسيشجع مزيدا من الشركات العالمية لنقل أعمالها وأنشطتها الى الفجيرة.

وذكر عطية أن الفجيرة تتمتع ببنية تحتية خاصة بالقطاع النفطي تعتبر الاحدث والأكثر تطورا على مستوى العالم، كما توفر تسهيلات عديدة أمام الشركات والمؤسسات التي ترغب بنقل أعمالها إليها.

وأعرب عن توقعاته أن تجذب الفجيرة مزيدا من الشركات الاقليمية والعالمية العاملة في القطاع البترولي بما يعزز من موقع ومكانة الفجيرة في هذا القطاع على المستوى العالمي.

وتعتبر شركة توتال للطاقة جزءا من مجموعة شركات فرنسية متكاملة متعددة الجنسيات للنفط والغاز، وهي واحدة من سبع شركات نفط كبرى، تغطي أعمالها سلسلة النفط والغاز بأكملها من استكشاف النفط الخام والغاز الطبيعي وإنتاجهما إلى توليد الطاقة، والنقل، وتكرير النفط، وتسويق المنتجات البترولية، والتجارة الدولية للنفط الخام ومنتجاته.

وتعد الفجيرة نقطة ربط بين الشرق والغرب بسبب قربها من مضيق هرمز، حيث يشكل ممرا حيويا لوصول البضائع المحلية والعالمية لأسواق شبه القارة الهندية واسيا وشرق أفريقيا.

أخبار ذات صلة

غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين

إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات

رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية

“وزير الدولة للإنتاج الحربي” يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين “بنها للصناعات الإلكترونية” و”تاليس” الفرنسية

صندوق أبوظبي للتنمية يُطلق هويته المؤسسية الجديدة

شركة سايمون كوشر ترحب بشريكها الجديد جاجان أرورا في مكتب دبي

شراكة بين شركتي ستادا وأدكان فارما لتوسيع خيارات منتجات الرعاية الصحية للمستهلكين في الإمارات

وزير البترول يستقبل مريم الكعبى سفيرة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب