الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إيمان للتطوير العقاري” تضع حجر الأساس لمشروع “ون بارك سنترال” في قرية جميرا الدائرية

أعلنت “إيمان للتطوير العقاري” Iman Developers، الشركة المتخصصة في تطوير العقارات السكنية ومقرها دبي، عن وضع حجر الأساس لـ “ون بارك سنترال”، المشروع التطويري البارز متعدد الاستخدامات والواقع في قلب قرية جميرا الدائرية، والذي تبلغ قيمته 700 مليون درهم. وتهدف “إيمان للتطوير العقاري” إلى إعادة صياغة مفهوم العيش الحضري الفاخر من خلال التصاميم المبتكرة والمرافق الترفيهية الواسعة التي يزخر بها مشروع “ون بارك سنترال”.

وبموقعه الاستراتيجي مقابل “سنترال بارك” في قرية جميرا الدائرية، من المقرر أن يشكل مشروع “ون بارك سنترال” مركزاً مجتمعياً نابضاً بالحياة يوفر أسلوب حياة استثنائياً للقاطنين. ويفخر المشروع التطويري بمجموعة مذهلة من الخيارات، بما في ذلك مرافق للياقة البدنية، ومناطق منسقة بشكل رائع تعزز الشعور بالانتماء للمجتمع وترتقي بمعايير الصحة والعافية. ويتجلى التزام “إيمان للتطوير العقاري” بتوفير تجارب معيشة استثنائية بوضوح في كل جانب من جوانب المشروع، الذي صُمم ليلبي الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة لمحبي الحياة الحضرية العصرية.

وبهذه المناسبة، قال السيد “إسماعيل مارفاني”، رئيس مجلس إدارة شركة “إيمان للتطوير العقاري”: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نعلن أن الأعمال التحضيرية لمشروع “ون بارك سنترال” جارية على قدم وساق، وتمثل هذه اللحظة أيضاً بداية تحول “إيمان للتطوير العقاري” إلى شركة رائدة تتخطى حدود الفخامة التقليدية. ومع تحفتنا المعمارية الحالية، نؤكد التزامنا بتوفير مساكن تعمل على تمكين الأفراد أصحاب الذوق الرفيع من الارتقاء بجودة حياتهم إلى أعلى المستويات. ونتطلع قدماً إلى مشاركتهم المشاريع التطويرية الإضافية في المستقبل”.

وسيقدم “ون بارك سنترال” للسكان مجموعة مذهلة تضم أكثر من 60 من المرافق الترفيهية الراقية، التي تَعِد بمساعدة المقيمين على اكتشاف أنماط حياة جديدة من خلال تجربة معيشة متكاملة مع منافذ راقية للبيع بالتجزئة، ووحدات تجارية وسكنية توائم بين الراحة والبذخ. وتشتمل وسائل الراحة الرئيسية على مرافق عصرية للياقة والعافية، وعروض أخرى مصممة لتعزيز أسلوب الحياة العصري.

وسيحتضن مشروع “ون بارك سنترال” 482 شقة سكنية، و38 وحدة تجارية، و6 مساحات مخصصة لمنافذ البيع بالتجزئة موزعة على الطابق السفلي والأرضي، إلى جانب 5 مستويات لوقوف السيارات، و 23 طابقاً سكنياً بالإضافة إلى تراس على السطح. وتتراوح أحجام الوحدات السكنية بين الاستوديوهات (بمساحة 356 إلى 529 قدم مربعة) ومساكن البنتهاوس الفاخرة المكونة من أربع غرف نوم مع حمامات سباحة خاصة (بمساحة 3800 إلى 3845 قدم مربعة)، بما يلبي متطلبات قاعدة متنوعة من العملاء الباحثين عن الراحة والرفاهية.

وتم تصميم مشروع “ون بارك سنترال” لاستقطاب المشترين الدوليين والشرق أوسطيين المميزين من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وروسيا والصين والوافدين الآسيويين والعرب. وتتراوح أسعار الوحدات السكنية من 650 ألف درهم إلى 3 ملايين درهم، حيث يقدم المشروع باقة متنوعة من الخيارات التي تناسب أنماط الحياة والتفضيلات المتنوعة للعملاء.

ويلتزم مشروع “ون بارك سنترال”، الذي من المتوقع استكماله في الربع الثاني من عام 2027، بأعلى معايير الاستدامة، عبر الدمج بين اعتمادات المباني الخضراء والممارسات المستدامة المتطورة لضمان توفير مساحات معيشة صديقة للبيئة.

ويمثل مشروع “ون بارك سنترال”، بقيمة 700 مليون درهم، استثماراً هاماً في مستقبل العيش الفاخر في دبي. ويشكل وضع حجر الأساس علامة فارقة في مسيرة “إيمان للتطوير العقاري”، مما يعزز من رؤيتها المتمثلة في إرساء معايير جديدة للجودة العالية في قطاع العقارات السكنية سواء للأسر الإماراتية أو من جنسيات أخرى.

أخبار ذات صلة

«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك»

رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية

بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية

«مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه

رئيس جهاز المدينة: 39 مبنى خدميا تتنوع بين مدارس وحضانات وأسواق ومخابز ومركز طبي ووحدة صحية وملاعب

وزير الإسكان يؤكد أهمية دور قطاع الإسكان والمرافق فى متابعة تطبيق قانون التصالح

عبد الحميد: 24% من المستفيدين بالمشروع إناث و48% من العاملين بالقطاع الخاص و22% من المهن الحرة

رئيس الوزراء يسلم عقود عدد من وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” لمحدودى الدخل بمدينة حدائق العاصمة

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب