الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إطلاق أول مشروع لشركة “ام اس هومز ديفلوبرز” في جزر دبي – “إيلوكا ريزدنسز”

 أعلنت شركة “ام اس هومز ديفلوبرز” عن إطلاق مشروعها الأول في سوق العقارات المزدهر في دبي، “إيلوكا ريزدنسز”، وهو مبنى سكني مكون من ثمانية طوابق يقدم أسلوب حياة راقٍ ومعيشة متطورة يقع على شارع مارينا بوليفارد في قلب جزر دبي. “إيلوكا ريزدنسز” يقدم 57 شقة فاخرة تتراوح بين وحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. من المقرر تسليم المشروع في الربع الثالث من عام 2026.

بعد تسليم أكثر من 20,000 وحدة سكنية منذ تأسيسها في عام 1983 في باكستان، توسعت شركة “ام اس هومز ديفلوبرز” إلى الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة والشرق الأوسط. دخولها الأخير إلى سوق الإمارات العربية المتحدة وإطلاق أول مشروع لها في جزر دبي يوضح رؤيتها الطويلة الأمد في البلاد مع خطة تطوير تمتد لأكثر من مليون قدم مربع بحلول عام 2027.

وعن هذه الخطوة، تحدث مؤسس ومدير عام “ام اس هومز ديفلوبرز”، محسن شيخاني: “السمعة العالمية لدبي في المعيشة الفاخرة بجانب البحر جعلتها وجهة رئيسية للسكان الباحثين عن منازل فاخرة تقدم ميزات ومرافق عالية الجودة وأسلوب حياة لا مثيل له بجوار مياه دبي المتلألئة. تهدف “ام اس هومز ديفلوبرز” إلى خلق تجربة معيشية فريدة في “إيلوكا ريزدنسز” مستوحاة من شكل الأمواج وتمتزج بسلاسة مع جمال جزر دبي.”

سيستمتع سكان “إيلوكا ريزدنسز” بـ 15 مرفقاً رائعاً، بما في ذلك حمامات سباحة خاصة فاخرة في جميع الشقق وحمام سباحة فسيح يوفر إطلالة مذهلة على مناظر دبي الرائعة، مما يوفر ملاذاً مثالياً لتجربة معيشية راقية. تشمل المرافق أيضاً استوديو للياقة البدنية، وساونا وغرفة بخار، ومنطقة يوغا، وغابة حضرية، وسينما، ومنصات رش بالمياه مع كراسي شمسية أنيقة، وصالة سكاي، ومرافق الألعاب، ومنطقة لعب للأطفال، وتراس خارجي ومنطقة شواء في الهواء الطلق لتجربة تناول طعام لذيذة فريدة من نوعها.

تقدم “إيلوكا ريزدنسز” ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة، مع الحفاظ على كل ما يحتاجه السكان في متناول اليد. تأتي جميع الشقق بمطبخ مجهز بالكامل، وتشطيبات فاخرة، وغرف فسيحة وإطلالات خلابة. يجمع المشروع الراحة المعاصرة والفخامة، مما يخلق جوًا من المعيشة الاستثنائية.

سيستفيد السكان من الموقع الاستراتيجي للمشروع الذي يوفر وصولاً سهلاً إلى وجهات بارزة ومركز المدينة، مما يضمن أنهم دائماً على بعد خطوات من أسلوب حياة دبي النابض بالحياة. يقدم مجتمع جزر دبي وجهة استرخاء فاخرة وثقافة رياضية مزدهرة، مما يجعل السكان يعيشون حياة صحية ملؤها الرفاهية في مدينة دبي. سواء كان ذلك في منطقة وسط المدينة الصاخبة أو مراكز الأعمال المرموقة أو الواجهات المائية الهادئة، يتمتع سكان “إلوكا” بوصول لا مثيل له إلى كل ما تقدمه دبي، ليعيشوا أسلوب حياة حيث تلتقي الراحة بالفخامة.

مع 4 عقود من الخبرة في البناء والتطوير العقاري، بنى السيد شيخاني وإدارة “ام اس هومز ديفلوبرز” محفظة عقارية كبيرة مع مبيعات تزيد عن مليار دولار أمريكي. كرائد أعمال رؤيوي وله باع طويل في هذا القطاع، يشغل السيد شيخاني أيضًا منصب رئيس جمعية البناة والمطورين في باكستان، حيث يتعاون أيضًا مع حكومة باكستان لدعم المبادرات التي تدعم البناء والتشييد وقطاع العقارات بشكل عام.

أخبار ذات صلة

«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك»

رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية

بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية

«مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه

رئيس جهاز المدينة: 39 مبنى خدميا تتنوع بين مدارس وحضانات وأسواق ومخابز ومركز طبي ووحدة صحية وملاعب

وزير الإسكان يؤكد أهمية دور قطاع الإسكان والمرافق فى متابعة تطبيق قانون التصالح

عبد الحميد: 24% من المستفيدين بالمشروع إناث و48% من العاملين بالقطاع الخاص و22% من المهن الحرة

رئيس الوزراء يسلم عقود عدد من وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” لمحدودى الدخل بمدينة حدائق العاصمة

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب