الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نجوى كرم مختلفة ومؤثرة في كليب “يلعن البعد” ثاني أغنيات ألبومها الجديد 2024

تميّز مختلفة، واطلالة أنيقة متميزة، وبكلمات مؤثرة، أطلت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم في ثاني أغنيات ألبومها الجديد 2024 المصورة بطريقة الفيديو كليب “يلعن البعد”، وأشعلت تفاعل الجمهور حماساً وإعجاباً عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، لما تحمله الأغنية من لوناً غنائياً أتقنت في نقل أحاسيسها بالكلمات والإطلالة واللحن والتوزيع الموسيقي، تلقت بعدها العديد من التهاني من أهل الوسط الإعلامي والفني.
وحملت أغنية “يلعن البعد” بعنوانها الجريء كلمات وألحان ايفان نصّوح، وتوزيع موسيقي ثاني في هذا الألبوم للموزع هادي شرارة، ومكس وماستر من قبل ايلي بربر، وقامت بتصويرها فيديو كليب مع المخرج كرم نقولا كرم، الذي أبدع في تصوير فكرة ولقطات الكليب مترجماً كلمات الأغنية بالصورة الإبداعية والإطلالة المبهرة لنجوى كرم بأسلوب كسب بها العين الناظرة بجمال المشهد والديكور والجوانب المؤثرة.
وقد تم عرض كليب “يلعن البعد” عبر قناة روتانا الرسمية في اليوتيوب، كونها الشركة المنتجة للألبوم، والذي قالت في كلمات الأغنية:
متوعد ضُمَّك ضَمِّة كسّر فيها ضلوعَكْ
اقطع أنفاسك تا بكّيك وشوف دموعك
حتى تتعلم شو يعني منّك تحرمني يي
وتحرّم تبعد عن حضني وتتطوّل برجوعك
يلعن البُعد
يلعن الجفا
وفراق البيّهِدّ الحيل
عـ بعدك أنا ببقى مش أنا
وبحسّ بخنقة و بويل..
ومع أغنية “يلعن البعد” تكون نجوى كرم قد طرحت العمل الثاني لها في ألبوم 2024 بعد أن طرحت أولى أغنياته “تعا نقعد”.

ملاحظة: مرفق لينك أغنية “يلعن البعد” من موقع “اليوتيوب”:

أخبار ذات صلة

OSN للإعلان عن عرض حصري

OSN+ تنفرد بعرض حصري لمسلسل البطريق بالتزامن مع إطلاق محتوى جديد وممتع

مسلسل انترفيو.. خالد شباط تكتشف خدعة رنا رئيس

نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أحمد عز يواصل تصوير فيلمه فرقة الموت

حفل غنائي لأحمد سعد في دبي

وزير الثقافة يوجه بافتتاح “متحف الخزف الإسلامي” للجمهور ١٥ أكتوبر المُقبل

الفنان عبد المجيد عبدلله يحيي حفلاً حياً في الاتحاد أرينا الشهر المقبل

ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب

آخر الأخبار
الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي