الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير التموين يلتقي طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، وعبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز.

السيد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية يلتقي بالسيد الأستاذ / طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، والسيد الأستاذ / عبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز.
بناءاً على تكليفات فخامة السيد رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء بشأن متابعة استقرار وانتظام منظومة الدعم، وعقد مجموعة من اللقاءات المكثفة مع كافة الجهات ذات الصلة في هذا الشأن.
استقبل اليوم الاحد الموافق 14 يوليو 2024 السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية بالعاصمة الإدارية، كل من السيد الأستاذ/ طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، والسيد الأستاذ / عبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز.
حيث قام السادة الحضور بتقديم التهنئة للسيد الدكتور الوزير على ثقة القيادة السياسية في سيادته لتوليه حقيبة وزارة التموين والتجارة الداخلية بالحكومة الجديدة.
وتم بحث أوجه التعاون المشتركة بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وكل من غرفة صناعة الحبوب والشعبة العامة للمخابز خلال الفترة القادمة بما يضمن انتظام العمل بمنظومة المطاحن والمخابز و العمل على تذليل أي عقبات قد تطرأ أثناء التنفيذ.
وتم الاتفاق أثناء اللقاء على عقد مجموعة من اللقاءات الدورية وبحث أي مطالب مقدمة من غرفة صناعة الحبوب أو الشعبة العامة للمخابز لضمان استمرار واستقرار عمل منظومة الطحن والخبز، بما يعود بالنفع على كافة المواطنين المستفيدين من منظومة الدعم.

أخبار ذات صلة

الرقابة المالية: وقف قبول طلبات تأسيس شركات متناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي

التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 20 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

خبير اقتصادي يحذر من تباطؤ اقتصادي عالمي حاد.. ويتوقع ارتفاعًا في أسعار الذهب

أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاء

أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الأحد

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد

أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم السبت

أسعار اللحوم الحمراء اليوم السبت

آخر الأخبار
"بل العالمية" تعتزم ضخ استثمارات في مصر بقيمة 150 مليون جنيه خلال العامين القادمين إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما أمريكا ترسل جنودا إلى إسرائيل لتشغيل نظام "ثاد" وتعزيز الدفاعات الجوية الرقابة المالية: وقف قبول طلبات تأسيس شركات متناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل