الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برنامج ضيف الاتحاد يمدّد شراكته مع بوينتس باي لإطلاق حلولٍ غير مسبوقة في الشرق الأوسط

أعلن برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران والحائز على الجوائز، تمديد شراكته مع بوينتس باي لطرح حلولٍ مبتكرة ورائدة للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط أواخر العام الحالي. 

 

تتيح الحلول الجديدة لأعضاء البرنامج إمكانية كسب واستبدال أميال ضيف الاتحاد عبر المتاجر الإلكترونية بكل سلاسة. وسيتمكن الأعضاء من دمج هذه الحلول في حياتهم اليومية بسهولة عبر مجموعة متنوعة من المتاجر الشريكة لبرنامج ضيف الاتحاد والاستمتاع بفرصة مثالية لتوفير الأموال، واستبدال الأميال والوصول السريع إلى المكافآت والترقيات.

 

بهذه المناسبة، قال مارك بوتر، المدير العام لبرنامج ضيف الاتحاد: “نعمل باستمرار على تطوير برنامجنا لنقدم للأعضاء تجربة مميزة. انطلاقاً من روح الابتكار النابعة من القيم الأساسية للاتحاد للطيران، يسعدنا أن نتعاون مع بوينتس باي لتقديم هذه الحلول الجديدة للمدفوعات التي ستمنح أعضاء برنامجنا فرصة كسب الأميال والدفع لدى المتاجر الالكترونية بسلاسة باستخدام أميال ضيف الاتحاد.”

 

من جانبه، صرّح دومينيك هوفر، الرئيس التنفيذي لشركة بوينتس باي، قائلاً: “نحن متحمسون لتمديد شراكتنا مع برنامج ضيف الاتحاد لإطلاق حلول الدفع الجديدة. يمثل هذا التعاون إنجازاً جديداً في مسيرة بوينتس باي الرامية إلى تعزيز الابتكار والارتقاء ببرامج الولاء على مستوى العالم. إنّ التزام برنامج ضيف الاتحاد بإثراء تجارب الأعضاء يتماشى تماماً مع رؤيتنا، ونحن نتطلع إلى مشاهدة الأثر الإيجابي لهذه الحلول الجديدة على أعضاء البرنامج والمتاجر الشريكة.”

 

وبالنسبة للمتاجر الشريكة، ستوفر الحلول الجديدة أداة قوية للتفاعل مع ملايين الأعضاء مستعينةً في ذلك بآليات التسويق وبرامج الدعاية المكثفة، ما سيؤدي في نهاية المطاف إلى رفع معدلات استبقاء العملاء وتعزيز المبيعات.

 

وقال بيت هاورويد، المدير التنفيذي للتسويق لدى بوينتس باي: “لقد أثبتت بوينتس باي قدرتها على تعزيز التفاعل بصورة ملحوظة مع الملايين من أعضاء برامج الولاء. تشكل حلول الدفع الخاصة بنا جسراً يربط بين الأعضاء وشبكة بوينتس باي الموثوقة من المتاجر العالمية، ما يمنحهم القدرة على كسب واستبدال الأميال بسلاسة. نسعى من خلال تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع إلى تمكين المتاجر الإلكترونية من رفع نسبة المبيعات بطريقة فريدة وواضحة، والتفاعل مع مجتمعات المسافرين الدائمين على نحوٍ غير مسبوق.”

أخبار ذات صلة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini

فندق باب القصر يطلق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الشكر الكندي

رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير اعتبارا من الأربعاء القادم

استعدوا لحفل شيق بمناسبة الهالوين في منتجع ريكسوس باب البحر

“المسافر” تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب “مواسم” الجديد في مكة المكرمة

روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية

دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ”قمّة تأثير الرياضة” لتعزيز الحلول المستدامة في القطاع الرياضي

إطلاق اسم “طيران الرياض ميتروبوليتانو” على الملعب التاريخي لـ”أتلتيكو مدريد” الإسباني في 20 أكتوبر الجاري

آخر الأخبار
بنك القاهرة يموّل كريدتKredit بـ 100 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة معرض "جيتكس جلوبال" ومعرض "إكسباند نورث ستار" ينعقدان في دبي بهدف المساهمة في تسريع اقتصاد الذكاء ال... وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بالمنيا وتوجه بتقديم أوجه الدعم اللازم موعد والقناة الناقلة لمباراة إنجلترا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية "هايتيرا" تكشف النقاب عن أجهزتها الثورية من سلسلةP5 لدعم اتصالات القوى العاملة المتنقلة والفرق الميد... مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة إيقاف قيد الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج انتشال أول ضحية من ترعة الإبراهيمية في حادث تصادم قطاري المنيا أسعار العملات في مصر اليوم الاحد أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات  المنيا لعلاج المصابين بعد حادث تصادم قطاري السكة الحديد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد عاجل.. تصادم قطارين سكة حديد في المنيا وسقوط عربات في ترعة الإبراهيمية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 64 محضر تهرب وضبط جمركي خلال شهر سبتمبر 2024 2.74% ارتفاع في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية يوليو الماضي تذكرتي تطرح تذاكر جديدة لحفل أنغام اليوم لتلبية طلبات الجماهير الشربيني: المنتدى الحضرى العالمى يمثل فرصة كبيرة لعرض التجربة المصرية الرائدة فى تحقيق النهضة العمرا...