الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استثمار أولي بقيمة 600 مليون دولار

“آر إم إس” ائتلاف ثلاثي للتطوير العقاري

أطلقت كل من شركة ريبورتاج العقارية و”ميسا القابضة” و”مجموعة صباح الاستثمارية”، الشركات العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتركيا وأذربيجان، شركة “آر إم إس كابتال إنفستمنت”، باستثمارات أولية بقيمة 600 مليون دولار، بهدف التطوير العقاري، وذلك حفل التوقيع الذي أقيم في إسطنبول.

وتهدف الشركة إلى أن تصبح لاعباً قوياً في السوق العالمية من خلال تطوير مشاريع كبيرة عالمياً في أسرع وقت ممكن.
وتمتلك ريبورتاج العقارية حصة بنسبة 34%، من الشركة الوليدة مقابل 33% لشركة “ميسا القابضة” و33% لمجموعة صباح الاستثمارية. ويرمز الاسم الثلاثي “آر إم إس” المكون من الأحرف الأولى للعلامات التجارية الثلاث، إلى الرؤية المشتركة لهذه العلامات والتي تشمل الثقة والجودة ورضا العملاء والاستدامة والابتكار والمساهمة الاجتماعية.

وسيتم تنفيذ مشاريع الشراكة الأولى في كل من دبي واسطنبول وباكو بين عامي 2024 و2025، باستثمارات إجمالية تبلغ 600 مليون دولار أمريكي. وسيتم توفير التمويل من قبل الشركاء، بينما يتم تنظيم الإدارة المركزية للمشاريع من دبي.

وفي كلمته خلال حفل التوقيع، قال أندريا نوسيرا، العضو المنتدب لشركة ريبورتاج العقارية: “تماشياً مع رؤيتنا التي تهدف أن نصبح شركة عقارية عالمية، نقوم بتوقيع اتفاقية تعاون دولي مع شركتين عقاريتين عملاقتين مثل ميسا من تركيا وصباح للاستثمار من أذربيجان، وإطلاق التعاون الثلاثي عبر شركة “آر إم إس”. ونهدف إلى إحداث الفرق في مشاريع التطوير العقاري من خلال إعادة توصيف العقارات عبر التميز والاستدامة والابتكار.

وباعتبارنا ثلاث شركات عقارية رائدة في العالم، فسوف تنمو أجندتنا الخاصة وتتزايد إمكاناتنا من خلال العمل المشترك عبر الشركة الجديدة “آر إم إس”.

 

وقال ميرت بويسان أوغلو، الرئيس التنفيذي لشركة “ميسا القابضة”: “نحن في ميسا نعمل في هذا القطاع منذ 55 عاماً عبر الاستثمار والإنتاج في العديد من القطاعات المختلفة. وقد بدأت “آر إم إس” نشاطها بالفعل كمجموعة تهدف إلى الاستثمار على المستوى العالمي، وخاصة في العقارات السكنية.” وأضاف:” لدينا كثلاث مجموعات، خطة استثمارات بقيمة 600 مليون دولار هذا العام. وسوف نبدأ بمشروع في دبي، ومن ثم سنواصل في تركيا وباكو. وأوقع هذه الاتفاقية وأنا على ثقة تامة بأن هذه المجموعة لن تقوم بأعمال تجارية في هذه المناطق فحسب، بل ستصبح أيضاً لاعباً عالمياً أكبر.”

 

وقال أورخان مصطفاييف، الرئيس التنفيذي لمجموعة صباح الاستثمارية: “يعد المشروع المشترك بين ريبورتاج وميسا وصباح لحظة مهمة ليس فقط بالنسبة لنا ولكن أيضاً للأسواق التي نعمل فيها. لقد وطدنا علاقات مهمة على مر السنين مع عملائنا على أساس الثقة. ويعد هذا المشروع المشترك علامة فارقة أخرى بالنسبة لنا لتوفير فرص أفضل لعملائنا وتعزيز سمعتنا وبناء شراكات جديدة وناجحة. واليوم تجمع شركة “آر إم إس” بين ما تتصف به الشركات الثلاث من خبرات وشهرة وكفاءة حيث ينعكس ذلك إيجابيا على عملائنا من خلال الاستفادة من تضافر القوى التي يمثلها هذا المشروع المشترك.”

وتهدف شركة “آر إم إس كابتال إنفستمنت” إلى تحقيق النجاح ليس فقط على المستوى الإقليمي، بل على المستوى العالمي أيضاً من خلال تطوير مشاريع مبتكرة ومستدامة في القطاع العقاري، وتقديم أعلى قيمة لعملائها وشركاء الأعمال من خلال المشاريع والاستثمارات المستقبلية.

أخبار ذات صلة

دليل شامل لحجز شقق الإسكان في مشروع داره.. خطوات وأسئلة شائعة

شهادات البنك الاهلى ٢٠٢٤

دليل شامل لشقق البنك الأهلي.. كل ما تحتاج معرفته

دليل شامل لحجز شقق جنة مصر 2024… خطوات، شروط، ومميزات

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

استثمر في مستقبلك… احجز شقتك الآن في مشروع شقق سكن مصر 2024

دليل شامل لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. شروط ومستندات، وأماكن

“رويال هيلز”دانا للتطوير العقاري” شراكة استراتيجية تنطلق بمشروع “سكاي هيلز

نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تنفيذ وإدارة المرافق

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”

آخر الأخبار
دليل أسعار السلع التموينية لشهر أكتوبر 2024 في الأسواق المصرية احصل على قرض سيارة من بنك CIB بأسعار فائدة تنافسية شروط وأحكام الحصول على قرض بضمان الشهادة مقارنة بين أفضل شهادات الاستثمار بعائد شهري في مصر شيري أريزو 5 2025 في مصر: مواصفات وأسعار تفصيلية مراجعة شاملة لهاتف Xiaomi Poco X6 Pro: المواصفات والأداء مراجعة هاتف HONOR X5 Plus: هل يستحق الشراء؟ مراجعة سيارة شانجان UNI-T: التصميم والأداء والسعر مراجعة تويوتا أوربان كروزر: سيارة اقتصادية وعملية تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في أخر جلسات الإسبوع دليل شامل لحجز شقق الإسكان في مشروع داره.. خطوات وأسئلة شائعة البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة "ابدأ" دليل شامل لشقق البنك الأهلي.. كل ما تحتاج معرفته كارلو ميسينا أفضل رئيس تنفيذي لبنك في أوروبا للعام السابع على التوالي في تصنيف Extel استثمر في عقار مميز.. اكتشف أماكن شقق دار مصر الفاخرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع الخدمات الحكومية بقرية الشغب بإسنا دليل شامل لحجز شقق جنة مصر 2024... خطوات، شروط، ومميزات استثمر في مستقبلك... احجز شقتك الآن في مشروع شقق سكن مصر 2024 ايركايرو تشارك في معرض TTG -٢٠٢٤ بإيطاليا للترويج للسياحة المصرية دليل شامل لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. شروط ومستندات، وأماكن