الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تجربة قيادة جديدة ومريحة: إطلاق تيجو 7 برو ماكس رسميًا في السعودية

       تتميز تيجو 7 برو ماكس بمحرك 6 TGDI متطور وناقل حركة مزدوج القابض ذو 7 سرعات، مما يضمن توصيل طاقة قوي.

  • تم تصميم سيارة تيجو 7 برو ماكس على يد فنيين محترفين، وهي مزودة بنظام تعليق مستقل للعجلات الأربع تم ضبطه بدقة، مما يزيد من متعة القيادة من حيث الراحة والتعامل.
  • تم تحسين قمرة القيادة الذكية في تيجو 7 برو ماكس لتعزيز الراحة والعملية، وهي مصممة خصيصًا للتعامل مع أشعة الشمس الشديدة ودرجات الحرارة المرتفعة في المملكة العربية السعودية.

 

كشفت شيري مؤخرًا عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة، تيجو 7 برو ماكس، في المملكة العربية السعودية، بهدف تقديم تجربة قيادة تفوق التوقعات من خلال مزيج من التكنولوجيا والأداء العالي.

 

تتميز سيارة شيري تيجو 7 برو ماكس، بمحرك 1.6TGDI متطور وناقل حركة مزدوج القابض ذو 7 سرعات، مما يجعلها تنطلق من 0 إلى 100 كم/ساعة في 8.3 ثانية فقط، يتم تحقيق هذا الأداء الرائع من خلال دمج وحدات التكنولوجيا الأساسية واستخدام تكنولوجيا خفيفة الوزن، مما يؤدي إلى تحسين إنتاج الطاقة مع تقليل وزن المحرك. علاوة على ذلك، تستخدم السيارة ناقل الحركة الإلكتروني، مما يضمن نقل دقيق لتعزيز سلامة و راحة السائق

 

تتميز سيارة تيجو 7 برو ماكس، التي تم تصميمها بدقة على يد فنيين محترفين، بنظام تعليق مستقل للعجلات الأربعة لرفع راحة القيادة إلى مستويات جديدة. ومع زيادة دعم المحور الخلفي، يضمن للسائق الثبات والتعامل السلس أثناء المناورات والانعطافات السريعة، كل ذلك على جانب تقليل ضوضاء الطريق إلى أدنى حد ممكن لتوفير أجواء داخلية هادئة.

تم تصميم تيجو 7 برو ماكس بدقة شديدة لتتناسب مع المتطلبات البيئية للمملكة العربية السعودية، مع التركيز بشكل أساسي على الراحة والعملية داخل مقصورتها الذكية. تسمح السيارة بتوسيع تغطية مظلة الشمس لحماية العينين من أشعة الشمس المباشرة، مما يضمن سلامة الركاب وراحتهم تحت أشعة الشمس الشديدة ودرجات الحرارة المرتفعة باستخدام مظلة الشمس المتحركة والقابلة للسحب. يوفر نظام GCC بالمركبة خيارات طرق متعددة وموارد خرائط غنية ولغات متعددة، مما يسهل التنقل بشكل أسرع وأكثر دقة. يسمح نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المناطق بالتحكم المستقل في منطقتي السائق والراكب الأمامي، وتعديل درجة حرارة المقصورة بسرعة للحصول على تجربة مريحة في الظروف الجوية القاسية. يتم تعزيز الأجواء الداخلية من خلال نظام الإضاءة المحيطية المكون من 64 لونًا والذي يتم ضبطه بناءً على المشاهد المحيطة والتفضيلات الشخصية، مما يخلق تجربة قيادة رائعة.

 

توفر تيجو 7 برو ماكس أكثر من عشرة أنظمة أساسية لمساعدة للسائق، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي (ACC)، والمساعدة في الازدحام المروري (TJA)، ومكابح الطوارئ التلقائية (AEB)، والكشف عن النقاط العمياء (BSD). وتعمل ميزات السلامة المتقدمة هذه على تعزيز القيادة والسلامة تعزيزًا شاملًا.

 

إن إطلاق تيجو 7 برو ماكس لا يوضح توسع شيري في سوق المملكة العربية السعودية فحسب، بل يدل أيضًا على نقطة بارزة في استراتيجية علامتها التجارية العالمية؛ التزامها بالابتكار المستمر والسعي لتحقيق التميز. ومن خطط شيري المستقبلية هي التركيز على تلبية الاحتياجات المتنوعة لمحبي السيارات في المملكة العربية السعودية وخارجها من خلال توفير منتجات وخدمات من الدرجة الأولى، مما يدفع نمو الشركة المستمر في السوق العالمية.

أخبار ذات صلة

مواصفات شيري eQ7 الكهربائية الجديدة

ارتفاع مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا

رئيس الوزراء يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات

سعر تويوتا GR ياريس الجديدة بالسعودية

جيب تكشف عن توافر طرازها الجديد جيب جراند شيروكي بالسوق المصري

شركة المجدوعي للسيارات

الكشف عن طرازي بيجو بارتنر وسيتروين بيرلنجو في السعودية

دايموندليس توسع أسطول السيارات الكهربائية بافتتاح فرع جديد في أم الرمول بدبي

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سيارة كيا EV5في المغرب

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة