الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مشروع مستر سي ريزيدنسز جميرا يوفر أعلى مستويات الفخامة والراحة

كشفت مجموعة ألتا للتطوير العقاري، الشركة الرائدة في سوق العقارات الفاخرة، عن إطلاق مشروع مستر سي ريزيدنسز جميرا، أحد أبرز المشاريع السكنية الفاخرة للمجموعة في دبي، والذي يقع على ضفاف قناة دبي المائية في منطقة جميرا 2 المرموقة، ويعيد رسم ملامح الحياة الحضرية المعاصرة من خلال 27 وحدة سكنية فائقة الفخامة. ويقدم المشروع ملاذاً استثنائياً للباحثين عن الرقي في الحياة مع البساطة باعتبارها عنواناً للفخامة المطلقة.

تصميم معماري فريد

تولى المهندس المعماري الشهير عالمياً بيرناردو فورت بريسيا من شركة آركيتكتونيكا عملية تصميم المشروع، حيث استوحى تصاميمه من الأشكال الطبيعية للكثبان الرملية الصحراوية وأمواج المحيط لتقديم مبنى يجمع بين الأناقة والفخامة وخبرة علامة مستر سي. وتعكس التصاميم الداخلية من إبداع المصمم الشهير ويل ماير من شركة ماير ديفيس، أرقى مستويات الرفاهية المستوحاة من تصاميم اليخوت الفاخرة، مما يوفر تجربة معيشة فريدة.

موقع متميّز ومناظر خلابة

يوفر مشروع مستر سي ريزيدنسز جميرا إطلالات خلابة على قناة دبي المائية والخليج العربي وبرج خليفة وأفق دبي، فضلاً عن المساحات الخضراء الشاسعة والممرات الجميلة. كما يتيح المشروع للسكان الوصول بسهولة إلى شارع الشيخ زايد وشارع جميرا، ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية مثل بوكس ​​بارك وسيتي ووك ووسط مدينة دبي والخليج التجاري، مما يوفر أجواء مثالية تجمع بين الهدوء والمتعة.

وحدات سكنية حصرية لعشاق التميز

يوفر المشروع 27 وحدة سكنية، بما في ذلك شقق مكونة من 3 غرف نوم بمساحة 2,976 قدم مربع؛ وشقق مكونة من 4 غرف نوم بمساحة 3,749 قدم مربع؛ وفلل سكاي مكونة من 5 غرف نوم بمساحة 4,837 قدم مربع؛ وشقق بنتهاوس مكونة من 6 غرف نوم بمساحة 15,219 قدم مربع، والتي تشكل شقق تريبلكس فريدة بتصميم معماري مذهل وتضم ثلاثة أحواض سباحة وحديقة مميزة على السطح، وتوفر إطلالات بانورامية على قناة دبي المائية.

وسائل راحة استثنائية ونمط حياة مثالي

يلبي مشروع مستر سي ريزيدنسز جميرا أعلى معايير الخصوصية، حيث يضم مصاعد خاصة لكل طابق وأحواض غطس خاصة وشقق بنتهاوس مع حدائق خاصة على السطح، كما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والخدمات، مثل خدمة الكونسيرج على مدار الساعة ومقهى لا بوتيكا – مستر سي كافيه وسبا وغرفة يوغا ومضمار جري داخلي وغرفة خاصة لمشاهدة الأفلام وغيرها. ويضمن مركز العافية الجسدية والذهنية ومناطق اللياقة البدنية واستوديو اليوغا الداخلي والسبا، للسكان تجربة رفاهية لا تُضاهى.

وجهة تجمع بين العراقة والحداثة

توفر منطقة جميرا 2 وجهة مثالية لمحبي الحياة العصرية والأجواء الراقية، وتتيح للسكان الاستمتاع بتجارب تناول المأكولات البحرية والأجواء الثقافية المميزة والتسوق والحياة الليلية المفعمة بالحيوية في دبي هاربر وكانال بوردووك وسيتي ووك. ويتيح الموقع الاستراتيجي للمنطقة الوصول بسهولة إلى حديقة شاطئ جميرا التي توفر أجواء استوائية مميزة.

نمط حياة مستر سي المميز

يتخطى مشروع مستر سي ريزيدنسز جميرا المفهوم التقليدي للمباني السكنية، لينفرد بكونه منتجعاً حقيقياً يوفر نمط الحياة الفاخرة، إضافة لأرقى الخدمات والمرافق، بما فيها خدمة ركن السيارات وخدمة الكونسيرج المخصصة والردهة بما تضمه من القطع الفنية المنسقة. كما يتميز بمخططات الطوابق المفتوحة والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والخزائن المخصصة.

مساحات معيشة فاخرة

يوفر مشروع مستر سي ريزيدنسز جميرا تجربة حياة ترتقي إلى أعلى مستويات الفخامة. لمزيد من المعلومات حول الوحدات السكنية المتاحة ومخططات الطوابق وأسعار البيع وتفاصيل الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لتحديد موعد لقاء عبر الإنترنت مع أحد مستشاري المبيعات في مجموعة ألتا للتطوير العقاري، والاستفادة من فرصة امتلاك وحدة سكنية مميزة ترتقي بتجربة المعيشة الفاخرة.

وتلتزم مجموعة ألتا للتطوير العقاري بإنشاء مساحات معيشة مميزة وفاخرة، وإرساء معايير جديدة في قطاع العقارات مع التركيز على الابتكار والتميز. ويؤكد إكمال مشروع مستر سي ريزيدنسز جميرا التزام المجموعة بتوفير أعلى مستويات الجودة والرقي لعملائها.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل وإدارة عدد من المشروعات المنفذة

كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024

سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل

تجنب الوقوف في الطوابير… خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا

“لوجيك للاستشارات” تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات “إم. جي. للتطوير العقاري”

شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة

“بارك بوينت” تشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال 2024 بالرياض

أسبوع الموضة في الشرق الأوسط 2024 يعلن عن شراكة مع “لامبورغيني أبوظبي

آخر الأخبار
PayTabs Egypt Partners with Ollin - Global Corp to Provide Digital Payment Solutions for Consumer Fi... شراكة بين"بيتابس"مصر ومنصة «أولين» للتمويل الاستهلاكي لتوفير حلول الدفع الرقمية لمستخدمي المنصة وزير العدل يستقبل المدير القطرى لمجموعة البنك الدولى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا العلاقات السعودية المصرية.. تجارة مشتركة وتعاون دائم المملكة ومصر تعززان شراكتهما التقنية والاستثمارية لدعم نمو الاقتصاد الرقمي شرطة دبي تضم سيارة " لوسِد اير جراند تورينج " الكهربائية إلى أسطولها من الدوريات الأمنية السياحية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل وإدارة عدد من المشروعات المنفذة البريد يصدر بطاقة تذكارية للأبطال الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية رئيس الوزراء يستعرض جهود التسويق والترويج للمتحف المصرى الكبير الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفياً نظيره القبرصي  QNB يعلن عن نتائج أعماله المستقلة والمجمعة عن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 وزير الكهرباء يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث سبل دعم وتعزيز فرص التعاون رئيس الوزراء يستعرض المُخرجات النهائية لحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات الاستثمار أفضل ميزات هاتف Realme C61 إسلام نصر الله: تعزيز بيئة العمل الإيجابية والإدارة بالأهداف أحد أهم عوامل نجاح الشركات الناشئة كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024 كيفية الحصول على قرض شخصي بدون وظيفة 2024 سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكندرية سينتينل وان تسلط الضوء على أمن الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2024