الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المال للتطوير العقاري تستضيف فعالية وضع حجر الأساس فندق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان

[editpost_code]

أعلنت المال للتطوير العقاري، الشركة الرائدة في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة ومنها هاريسون لا مير الحائز على جوائز والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن انطلاق عمليات البناء في مشروعها الرائد فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان. واستضافت الشركة في هذه المناسبة فعالية خاصة يوم 25 يوليو 2024، أعلنت فيها انطلاق المشروع الفاخر في جزيرة المرجان بإمارة رأس الخيمة، والذي تبلغ قيمة الاستثمارات فيه 280 مليون دولار أمريكي.

ومن المقرر افتتاح المشروع في 2026، وهو يتكون من عقارين هما فندق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان وشقق ذا أن إكسبيكتد المرجان ريزيدنسز. ويضم المشروع 422 وحدة فندقية وسكنية، توفر جميعها مستويات غير مسبوقة من الراحة والخصوصية مع إطلالات ممتدة على الخليج العربي. كما أن قرب المشروع من منتجع وين يمنح الضيوف إطلالة استثنائية خلابة على كل من المنتجع ومياه البحر الصافية. ويشتمل المشروع أيضاً على حوض سباحة متماهٍ مع الأفق على السطح، ونادٍ شاطئي نابض بالحياة، وسبا ومركز للعافية، وحدائق صغيرة، بالإضافة إلى خمس وجهات فريدة لتناول الطعام توفر أشهى المأكولات العالمية الأصيلة، وغيرها الكثير.

وتتولى المال للتطوير العقاري الإشراف على هذا المشروع، الذي سيتم استكماله بالتعاون مع مجموعة فنادق بلاديوم، التي ستتولى إدارة فندق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان وذا أن إكسبيكتد المرجان ريزيدنسز تحت مظلة علامة أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز الفاخرة. كما عينت الشركة مكتب التصميم والعمارة (دار) مستشاراً رئيسياً لتصميم المشروع الرائد في جزيرة المرجان. وقد تأسس المكتب في عام 1985، ويلعب منذ ذلك الحين دوراً رئيسياً في رسم ملامح مشهد العمارة في دولة الإمارات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد خضر، رئيس قسم التطوير في شركة المال للتطوير العقاري: “يسرنا استضافة هذه الفعالية التي تمثل البداية الفعلية لأعمال التطوير في مشروع فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان. ونتطلع لإتمام عمليات البناء وتحويل رؤيتنا في توفير تجارب ضيافة ومعيشة استثنائية إلى واقع ملموس. ويرسي المشروع معايير جديدة للفخامة والتصاميم المبتكرة، ويسهم بشكل كبير في الارتقاء بالمشهدين السياحي والاقتصادي في المنطقة. ونتطلع للمضي قدماً فيه لإنجاز وجهة استثنائية تجمع بين الرقي والفخامة”.

ويستند مشروع فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان إلى مفهوم السيماتكس، ليقدم أسلوباً معمارياً فريداً يستمد إلهامه من الأنماط والأشكال التي تشكلها اهتزازات الأمواج الصوتية، حيث يعكس تصميمه هذه الأشكال، بأسلوب ينسجم مع الطبيعة المحيطة. ويعتمد التصميم على مواد ذات ألوان فاتحة لخلق أجواء مفعمة بالصفاء والاسترخاء، بإلهام من الشاطئ الخلاب في النهار والأجواء النابضة بالحياة في الليل.

ويسهم المشروع الجديد في رسم ملامح جديدة لقطاع الضيافة، كما يعكس التزام المال للتطوير العقاري بالابتكار والفخامة والتميز. ويعزز مكانة جزيرة المرجان لتصبح إحدى أبرز الوجهات السياحية في المنطقة، وذلك من خلال استقطاب السياح والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم. ومن المتوقع أن يوفر المشروع العديد من فرص العمل، إضافة لتحفيز النمو الاقتصادي والمساهمة في ازدهار المنطقة.

وتواصل شركة المال للتطوير العقاري منذ تأسيسها في عام 2022 التزامها الراسخ بالارتقاء بمعايير الضيافة والعقارات الفاخرة في دولة الإمارات. ويؤكد مشروع هاريسون لا مير الحائز على جوائز، والذي نال لقب أفضل مشروع فلل خاصة للعام، التزام الشركة بتطوير أحدث المشاريع العقارية الفاخرة. وتلعب الشركة دوراً محورياً في تحقيق أهداف استراتيجية التنويع الاقتصادي في دولة الإمارات، لترسيخ المكانة الرائدة للدولة في السوق السياحية العالمية.

أخبار ذات صلة

توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات

أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر

شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات

«جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر

«هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الجديدة

وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق

وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المبانى المخالفة.. والمستندات المطلوبة

آخر الأخبار
وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" منصة "ممكن" توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات جيش الاحتلال يعلن بدء حصار عسكري على جميع الأراضي اللبنانية "طه الدولية للخدمات الصناعية" تحصد جائزة الجمعية الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم ختام ناجح لأولى جولات بطولة السعودية تويوتا لسباق السرعة " الدراق" لبنان يعلن الحداد الرسمى 3 أيام وتنكيس الأعلام على استشهاد نصرالله وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً موسعا مع موجهى المواد الأساسية بالمديريات والإدارات التعليمية وزير الخارجية يلتقي بنظيره الماليزي علي هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير البترول يشهد الجمعية العامة لشركة ابوقير للأسمدة بمقر الشركة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية في مصر للعام 2024 مطارات عمان" تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024 أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار