الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميزات رائعة في نظام Android 15 ستغير تجربة هاتفك

كشفت تسريبات أن نظام تشغيل أجهزة أندرويد القادم Android 15 سيحصل على عدد من الترقيات الكبيرة، والجديدة كليًا والتي ستكون بمثابة تجربة جديدة رائعة بالنسبة للمستخدم.

وسيغير Android 15 من سرعة عمل الشحن، كما سيلتقط أنواعًا جديدة من لقطات الشاشة، ويستخدم الملصقات الذكية. بالإضافة إلى ذلك، قد يجعل إعدادات هاتفك أسهل في العثور عليها ويساعد بطارية هاتفك على الاستمرار لفترة أطول.

وسيشهد Android 15 بعض التغييرات الرئيسية على شاشة هاتفك مع إعدادات تباين الألوان الجديدة التي تسمح للمستخدمين بضبط تباين النص على الشاشة والأزرار وحتى الأيقونات لمساعدتهم على الظهور بشكل أكبر على الشاشة.

ويتضمن Android 15 أيضًا ميزة جديدة تسمى HDR Headroom Control، والتي تسمح للهاتف بشكل أساسي باحتواء سطوع محتوى HDR عند تقديمه مع محتوى SDR أقل سطوعًا.

ويحتوي Android 15 على إعداد اهتزاز تكيفي جديد سيستخدم ميكروفون جهازك وأجهزة استشعار أخرى لتحديد مستوى الصوت في منطقة وضبط اهتزازك للتسبب في أقل قدر من الإزعاج.

ومن المقرر أن يحصل Android 15 على Android TalkBack على دعم لشاشات برايل، التي تستخدم أجهزة واجهة بشرية عبر USB وBluetooth.

كما يعمل Android 15 على تحسين اتصال Bluetooth بقائمة منبثقة جديدة. في النظام الحالي، يتعين على المستخدمين الانتقال إلى الإعدادات للعثور على أجهزة جديدة ومزامنتها، ولكن الآن كل ما يتعين على المستخدم فعله هو العثور على مربع التحديد السريع والضغط عليه مع الاستمرار، مما يفتح النافذة المنبثقة الجديدة.

ويقوم Android 15 أيضًا بترقية ميزة Health Connect من خلال تضمين دعم لأنواع البيانات الجديدة عبر اللياقة البدنية والتغذية وغيرها، كما أضاف الإصدارالتجريبي الثاني درجة حرارة الجلد وخطط التدريب كأنواع بيانات إضافية.

أخبار ذات صلة

“البريد المصري” ينفي وجود أي شراكة مع “باي سكاي”.. للحصول على رخصة بنك رقمي

وزير الاتصالات:23 مركز إبداع مصر الرقمية “كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال

رئيس وزراء لبنان الأسبق: الولايات المتحدة تمتلك المفتاح الحقيقي لوقف عدوان الاحتلال

الرئيس السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية

وزير الكهرباء والطاقة المتجددة فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة

وزيرة التخطيط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى

حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع

كاردو CardoO تكشف عن “كاردو سكيل” و”كاردو سكيل برو” خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية

آخر الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي وزير الاتصالات:23 مركز إبداع مصر الرقمية "كريتيفا" فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال رئيس وزراء لبنان الأسبق: الولايات المتحدة تمتلك المفتاح الحقيقي لوقف عدوان الاحتلال الرئيس السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" وزير الكهرباء والطاقة المتجددة فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة وزيرة التخطيط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى CardoO Unveils "CardoO Scale" and "CardoO Scale Pro" at Techne Summit 2024 in Alexandria حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع كاردو CardoO تكشف عن "كاردو سكيل" و"كاردو سكيل برو" خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما المشاط تترأس اجتماع مجلس الإدارة الأول لمعهد التخطيط بعد دمج حقيبتي التخطيط والتعاون الدولي تفاصيل محور «أبوتيج التنموي» في أسيوط شركة EMS تشارك في معرض انترسيك بالرياض 2024 خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا سعد الدين الشاذلي ...الرأس المدبر للهجوم المصري على إسرائيل فى حرب أكتوبر «آي صاغة»: 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية أحمد إدريس " صاحب فكرة الشفرة النوبية لخداع إسرائيل"