الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بسبب مشكلة تتعلق بغطاء المحرك تسلا تستدعي 1.6 مليون سيارة في الصين

أعلنت شركة تسلا الأمريكية استدعاء معظم سياراتها التي تم بيعها في الصين بسبب مشكلة يمكن أن تسبب فتح غطاء محرك السيارة دون تنبيه السائق، ما يؤدي لخطورة محتملة تتعلق بالسلامة، وذلك بحسب إشعار أصدرته الهيئة الحكومية المنظمة للسوق.

وجاء في إشعار الاستدعاء الذي أصدرته الإدارة الحكومية لتنظيم السوق جاء فيه أن المشكلة المتعلقة بالقفل ربما في بعض الأحيان لا تنبه السائق بشأن عدم غلق غطاء محرك السيارة، ما يسمح للغطاء أن يفتح بصورة كبيرة أثناء حركة السيارة، ما يفاقم خطورة وقوع حوادث.

وستستخدم الشركة برنامجا عبر شبكة لاسلكية لإصلاح أكثر من 1.6 مليون سيارة تم تصديرها من طرازي إس و اكس، إضافة إلى طرازي 3 و واي اس اللتين تم تصنيعهما محليا ما بين أكتوبر 2020 ويوليو 2024.

كما ستزود تسلا المستخدمين الذين لا يمكن إصلاح سيارتهم بتحديث برمجي يقدم سبلا بديلة لإصلاح المشكلة، وبحسب بيانات مركز تكنولوجيا السيارات والأبحاث في الصين، فإن هناك 1.9 مليون سيارة تسلا مسجلة في الصين، وهى أكبر سوق خارجي للسيارات الكهربائية حتى يونيو الماضي.

أخبار ذات صلة

كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة

الإثارة تتواصل في الرياض لمنافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن

أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية

جيلي ستار راي 2024 تظهر لأول مرة

أسعار ومواصفات نيسان صني 2025 تصميم أنيق وأداء قوي

مراجعة شاملة.. هيونداي أكسنت RB 2024 هل تستحق الشراء؟

جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي

سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية

آخر الأخبار
الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ارتفاع أسعار النفط على خلفية الصراع فى منطقة الشرق الأوسط منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة الإثارة تتواصل في الرياض لمنافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن Software AG headlines AI powered process intelligence and smart connectivity at GITEX GLOBAL 2024 محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما