الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مها سليم تنفي تعاقدها مع محمد فراج في رمضان 2025

نفت المنتجة مها سليم ما أشيع عن تعاقدها مع النجم محمد فراج في دراما رمضان 2025 وأن ما نشر في إحدي المواقع الإخبارية عن تعاقدها معه ليس له أساس من الصحة وأن محمد فراج ليس ضمن خطتها الدرامية في دراما رمضان المقبل، وتطالب الصحف والمواقع الإخبارية بتحري الدقة في المعلومات قبل النشر.

وتعاقدت المنتجة مها سليم مع النجم محمد إمام على مسلسل في دراما رمضان 2025، من تأليف محمد صلاح العزب، لتستكمل النجاح التي حققته معه من خلال مسلسل “كوبرا” الذى عرضه في شهر رمضان الماضي، وحقق نسب مشاهدة عالية ونال استحسان الجمهور وقت عرضه.

يذكر أن المنتجة مها سليم شاركت في رمضان الماضي بمسلسلين الأول هو “نعمة الأفوكاتو” بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق ، وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول المُحامية الشابة “نعمة” لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

أما المسلسل الثانى فهو “كوبرا” بطولة محمد إمام، ومجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل “كوبرا” في إطار من الإثارة والتشويق حول كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم “شيخون” وشقيقه حربي بمساعدة صديقه سيكا وسط العديد من المطاردات والمناوشات.

أخبار ذات صلة

مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية

موعد حفل غنائي لتامر عاشور ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32

سوسن بدر ضيفة محمود سعد.. الجمعة

هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبوظبي

محمد عادل أمام يدعم لبنان

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في الأردن

راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان

بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية

آخر الأخبار
آخر تحديث: سعر طن الحديد في مصر اليوم | أسعار الحديد والأسمنت هواوي تطلق HUAWEI WATCH GT 5 رسميًا في السوق المصري رسميًا: فتح باب حجز شقق مشروع بيت الوطن.. تعرف على التفاصيل تفاصيل أسعار شقق التمليك بكمبوند الياسمين.. احجز وحدتك الآن رسميًا: فتح باب التمويل العقاري لشقق الإسكان الاجتماعي 2024.. تفاصيل كاملة جدل واسع: توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مجدداً نص كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية هبة عبد العزيز تشارك في اليوم الوطنى لإستقلال أرمينيا مراجعة شاملة.. هيونداي أكسنت RB 2024 هل تستحق الشراء؟ أخبار سارة... دول تمنح الجنسية مجانًا.. شروط وخطوات سهلة "الإمارات للعطور والعود" ينطلق غدا في "إكسبو الشارقة" ويستمر حتى 13 أكتوبر مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر Rixos Hotels Egypt Gears Up for an Unforgettable Lineup of Concerts, Sports, and Fitness Events this... ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.42% خلال الأسبوع المنتهي الرئيس السيسى يشهد عرض الموسيقى العسكرية بحفل تخرج الكليات العسكرية وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية مجلس أمناء مدينة بدر يعلن طرح المستشفى العام على الشركات المتخصصة والبدء في البناء خلال ٥ اشهر فقط بنك مصر يطلق خدمة «إكسبريس تسهيلات» ويرفع حد التمويل إلى 5 ملايين جنيه للمشروعات الصغيرة البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران