الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بوما تكشف عن الطقم الثالث لنادي الهلال لموسم 24-25

كشفت بوما الشرق الأوسط عن الطقم الثالث لنادي الهلال لموسم 24-25، في إطار شراكتها المتواصلة مع النادي الأكثر تتويجاً في المملكة العربية السعودية. ويأتي الطقم الجديد بتصميم مبتكر يجسد تألق الهلال ويستلهم جمال زهرة الصحراء، إحدى رموز الطبيعة في المملكة.

في 11 أغسطس المقبل، سيتم الكشف عن الطقم الثالث الذي يستوحي تصميمه من زهرة الصحراء، التي ترمز إلى الثبات والجمال. يتضمن التصميم نقوشاً مستوحاة من المعادن وألواناً رملية تعكس قوة الهلال وروحه الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، تُعبر التفاصيل الخضراء الزاهية عن اللون الأخضر المميز للمملكة، الذي يرمز إلى القوة والحيوية في حين يسعى النادي لتحقيق إنجازات جديدة وفتح آفاق أوسع على الساحة الرياضية.

وكما هو الحال مع الأطقم الأساسية والاحتياطية، يتميز الطقم الثالث بتقنيات بوما الرياضية المتقدمة لتحقيق أداء مثالي على أرض الملعب. يتميز القميص الأساسي للاعبين بتقنية ULTRAWEAVE الفائقة من بوما، التي تسمح بالتمدد بأربعة اتجاهات لتقليل الوزن والاحتكاك، ما يوفر راحة أكبر في الحركة. كما يضم القميص تقنية dryCELL الطاردة للعرق. يتوفر قميص الجمهور بتقنية dryCELL، التي تضمن الراحة في جميع الظروف. وقد تم تصنيع كلا القميصين من البوليستر المُعاد تدويره، ما يدعم التزام بوما بتحقيق الاستدامة.

أبدى تانر سيس، المدير الإداري لبوما الشرق الأوسط، حماسه الكبير للإطلاق، قائلاً: “التعاون مع نادي الهلال في مختلف المبادرات والإصدارات هو دائماً مصدر فخر وسعادة. حيث تتيح لنا هذه الشراكة الابتكار وتؤكد على التزامنا بالمضي قدماً في عالم الرياضة بالتعاون مع النادي الأبرز في المنطقة. في سوق يزدهر بشغف للرياضة وفخر وطني، نتطلع بحماس إلى ما ستحمله الأيام القادمة من إنجازات تنطلق من هذا التعاون المثمر.”

أكد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على أهمية الشراكة مع بوما: “إن تعاوننا المستمر مع بوما يثمر دائماً عن مشاريع مبتكرة ترفع من مستوى الثقافة الرياضية في السعودية. لقد كانت بوما دائماً شريكاً موثوقاً، تساهم في دعم وتطوير الرياضة وكرة القدم في منطقتنا. نحن سعداء لمواصلة التعاون مع علامة تجارية عالمية تجسد الإلهام والابتكار والإبداع في كل قطعة تُصنع باحتراف خصيصاً للاعبينا وجماهيرنا.”

سيتوفر الطقم الثالث لنادي الهلال في متاجر بوما، الموقع الإلكتروني PUMA.com، متجر الهلال، متجر بلو، ومتاجر مختارة ابتداءً من 11 أغسطس. وبينما يستعد نادي الهلال لموسم جديد بأطقمه المميزة، يواصل الشريكان التزامهما بالابتكار والنجاح في جميع المبادرات، ما يجسد التفاني في رفع مستوى الرياضة وكرة القدم إلى آفاق جديدة.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر

موعد مباراة تشيلسي وجينت البلجيكي الليلة

“إيسترن كومباني” تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد

منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم

موعد مباراة ليفربول وبولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد ضيفا على بنفيكا اليوم فى دورى أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

محمد رمضان يصدر 3 قرارات صارمة في النادي الأهلي

آخر الأخبار
ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.42% خلال الأسبوع المنتهي الرئيس السيسى يشهد عرض الموسيقى العسكرية بحفل تخرج الكليات العسكرية وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية مجلس أمناء مدينة بدر يعلن طرح المستشفى العام على الشركات المتخصصة والبدء في البناء خلال ٥ اشهر فقط بنك مصر يطلق خدمة «إكسبريس تسهيلات» ويرفع حد التمويل إلى 5 ملايين جنيه للمشروعات الصغيرة البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات تبحث سبل الاستفادة من التعاون الاقتصادي مع سيراليون وزامبيا بث مباشر.. الرئيس السيسى يشهد تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية عاجل.. الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد الرقابة المالية تصدر كتاباً دورياً بشأن نشر أية معلومات وبيانات عن نشاط صناديق التأمين الحكومية وزير الخارجية والهجرة يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية البنك الأهلي يكرم "هشام عكاشة" وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم مدبولي ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يترأسان جلسة مباحثات مُوسّعة لمناقشة ملفات التعاون المشتر... وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بفعل ارتفاع الدولار عقب صدور بيانات اقتصادية إيجابية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة عيش حياة الرفاهية... وحدة سكنية بمشروع جنة كاملة التشطيب مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتو... إنترسك السعودية يسلط الضوء على إمكانات الذكاء الاصطناعي مع تحذير الخبراء من المخاوف المستمرة