الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يقدم أنشطة مميزة مخصصة لليافعين

 أعلن منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو عن إطلاق برنامجه المخصص لليافعين للمرة الأولى في تاريخه، ليمنح تجارب ممتعة لجميع أفراد العائلة. ويمكن لليافعين المشاركة في مجموعة مختارة من الأنشطة الاستكشافية الغنية والمشوقة لقضاء لحظات مليئة بالمتعة والحماس. ويقدم البرنامج فرصة لتجربة العديد من الهوايات الجديدة وتكوين ذكريات مميزة في مجموعة من الخيارات، بما فيها جلسات تفاعلية لتعليم مهارات الطهو والحصول على رخص لممارسة الرياضات المائية واستكشاف الحياة البحرية الغنية. ويجمع البرنامج بين عناصر الفخامة والمغامرة والتجارب المخصصة، ليرتقي بالتجارب العائلية ويوفر ملاذاً مثالياً للعائلات الراغبة في قضاء أوقات مليئة بالاسترخاء والمتعة.

تجارب الطهو الفريدة: يوفر المنتجع تجارب طهو مميزة بإشراف نخبة من أمهر الطهاة في برنامجه المصمم خصيصاً لليافعين. وتهدف جلسات الطهو إلى تلبية جميع احتياجات المشاركين على اختلاف مهاراتهم، بدءاً بتقنيات الطهو الأساسية ووصولاً إلى تحضير الأطباق المميزة والمفضلة محلياً وسط أجواء ممتعة وتفاعلية. كما يمكن لليافعين المشاركة مع أصدقائهم أو أقربائهم لتحضير أشهى الأطباق والموكتيلات المنعشة، بالإضافة إلى توليفات الشاي والقهوة المثلجة. وتبدأ أسعار الجلسات في مطعم ذا كوليكتيف من 45 دولاراً أمريكياً فقط، في حين أن جلسات تعليم تحضير الموكتيلات وجلسات القهوة المثلجة والشاي المثلج تقدم مجانية في ركن المشروبات بجوار حوض السباحة.

الرياضات المائية المشوقة: يقدم المنتجع برنامجاً مخصصاً للرياضات المائية يمنح المشاركين رخصاً وفرصة للمشاركة في أنشطة مائية مليئة بالحماس. ويبدأ عشاق عالم الأعماق رحلتهم بالحصول على رخصة غواص تؤهلهم لاستكشاف العديد من المواقع المخصصة للغوص والتعرف على العجائب المائية. وتُعد رخصة الإبحار بالعوامة بداية مثالية لمحبي الإبحار، بالإضافة إلى خيار المشاركة في تجربة الرياضات المائية للمحترفين من عشاق الإثارة والحماس، حيث يستمتعون بأسبوع مشوق من الرياضات المائية الآلية بإشراف فريق احترافي لقضاء أوقات لا تنسى.

 

استكشاف المحيط: يتيح المنتجع للمغامرين اليافعين فرصة استكشاف الحياة البحرية في المياه الصافية للمحيط الهندي. وتشكل المساحات المائية الواسعة التي توفرها البحيرة المحيطة بالجزيرة إضافة رائعة إلى ملاذها المائي والحياة المائية الغنية. ويقدم البرنامج المخصص مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية المشوقة لجميع اليافعين، بما فيها الغوص وركوب قوارب الكاياك والتجذيف على اللوح وركوب الأمواج. كما يمكن الاستمتاع بتجارب أكثر تفرداً في دروس الغوص الخاصة، بالإضافة إلى الجولات برفقة دليل سياحي التي تبدأ أسعارها من 50 دولاراً أمريكياً.

إطلاق العنان للحيوية والنشاط: يمكن لليافعين الاستمتاع بتجارب الهدوء والاسترخاء في آفي سبا، الذي يوفر باقة من جلسات العلاج المخصصة لبشرة اليافعين. وتشمل الخيارات المتاحة كلاً من التنظيف العميق لبشرة الوجه باستخدام منتج إيميننس أورجانيك فيشل، أو التنظيف الخفيف باستخدام كرات الثلج المعدنية للوجه، أو الاسترخاء في جلسات التدليك. وتتكامل تجربة الاسترخاء مع جلسة كيك بوكسينج في مركز اللياقة البدنية لمدة 30 دقيقة لإضفاء لمسة من الحيوية على التجربة.

 

إبداع لا محدود: يقدم مطعم ذا كوليكتف فرصة للاستمتاع بإيقاعات قارعي طبول البودبيرو، حيث يوفر لمحترفي قرع الطبول من اليافعين دروساً مجانية ليدخلوا عالم الإبداع الموسيقي. كما يمكن للفنانين الناشئين استكشاف فنون وحرف جزر المالديف برفقة الفنانين المحليين الموهوبين، وتعلم إنشاء مختلف أنماط الزينة الجميلة المستوحاة من البيئة المحلية وسط أجواء تفاعلية ممتعة. ويمكنهم أيضاً استكشاف عجائب الحياة البحرية وسط جلسات حوارية لليافعين أثناء شرب الشاي حول سمك المانتا، فضلاً عن المشاركة في حماية البيئة من خلال أنشطة محاربي المناخ العملية، وخوض نقاشات مليئة بالتعلم والتشويق.

المتعة واللياقة في آنٍ معاً: يوفر منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو فرصة لاستكشاف الأنشطة الرياضية المختلفة، والتي تشمل حصص اللياقة البدنية لليافعين، إلى جانب التعرف على الجزيرة في رحلة صيد مخصصة لليافعين بإشراف فريق محلي، أو الاستمتاع بحفل شواء مع الأصدقاء على جزيرة خلابة معزولة. أما بالنسبة لعشاق النشاط والحيوية، يمكنهم المشاركة في دروس مجانية للرقص والآيروبيك المائي، في حين يوفر جناح اليوجا أجواءً مثالية للهدوء والسلام أثناء جلسات اليوجا. وتعد ليالي محبي الأفلام فرصة مثالية لقضاء أمسية ممتعة في كافيه أومي بيتش ومشاهدة الأفلام المفضلة برفقة الأصدقاء تحت السماء المتلألئة.

أخبار ذات صلة

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة

مدينة جنيف

المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن

فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات

مشروع ترميم معبد إدفو يكشف عن نقوش ملونة لأول مرة بسطح المعبد

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي

شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي مطار نيروبي

معرض دبي للهليكوبتر 2024

بدأ العد التنازلي لمعرض دبي للهليكوبتر 2024

آخر الأخبار
سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة