الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جزيرة ياس تستضيف العرض الأول في المنطقة لتجربة أفترلايف للموسيقى الالكترونية

[editpost_code]

تشهد عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2024 إضافة مميزة إلى برنامجها الحافل بالفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تتواصل على مدار أربعة أيام.

ويمكن لجمهور سباق جائزة أبوظبي الكبرى والختام الحماسي المرتقب لموسم الفورمولا1 الارتقاء بتجربة عطلة أسبوع السباق لهذا العام مع حفل أفترلايف الشهير عالميًا للموسيقى الالكترونية ضمن احتفالات أفتربارتي الرسمية لمهرجان ياسلام والذي يعد الجمهور بتجربة موسيقية لا تنسى مساء يوم الجمعة 6 ديسمبر في ياس غيتواي بارك.

ويمثل حفل أفترلايف المرتقب إضافة رائعة تعزز التجربة الترفيهية الفريدة التي تستضيفها جزيرة ياس على مدار أربعة أيام خلال عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 من 5 ولغاية 8 ديسمبر.

وتقدم عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي جرعة هائلة من المتعة والترفيه سواء على مسار السباق أو في مختلف أرجاء جزيرة ياس، وكان قد تم الإعلان خلال فترة سابقة عن حضور ثلاثة من كبار نجوم الغناء والموسيقى العالميين الحائزين على العديد من جوائز جرامي الموسيقية لإحياء حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق لهذا العام. ويمكن لجميع حاملي تذاكر السباق الاستمتاع بحضور حفلات مهرجان ياسلام في اليوم الموافق لتذاكرهم، وتحيي فرقة مارون 5 الشهيرة حفلة مساء الجمعة، فيما يعتلي مغني الراب موسيقى الهيب هوب إيمنيم منصة مسرح الاتحاد بارك مساء السبت، لتختتم فرقة ميوز لموسيقى الروك برنامج حفلات مهرجان ياسلام لهذا العام بحفل صاخب تحييه مساء الأحد، فيما يتم الإعلان عن نجوم حفلة مساء الخميس خلال الفترة القادمة.

ويمكن للجمهور الذين حجزوا تذاكرهم لحضور سباق جائزة أبوظبي الكبرى خلال الفترة الماضية الاستفادة من باقات الترقية الحصرية لمهرجان ياسلام لما بعد السباق وحجز موقعهم لحضور حفلة أفتربارتي الرسمية الأولى ضمن مهرجان ياسلام لما بعد السباق مع أفترلايف. وهذه المرة الأولى التي يقام فيها حفل أفترلايف الشهير للموسيقى الالكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحيي ثنائي الدي جاي الموسيقي الشهير عالميًا Tale of Us الحفل الذي يقام لأمسية واحدة فقط.

وبفضل طرح التذاكر متعددة الدخول الحديثة، يمكن لحاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى تصميم تجربة لعطلة الأسبوع تتوافق مع أذواقهم ورغباتهم والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات لتعزيز تجربة عطلة أسبوع السباق في أبوظبي. وابتداءً من 485 درهم إماراتي، يمكن للمشجعين الاستفادة من ترقية حفل ياسلام بعد السباق ليوم واحد بالإضافة إلى الاستمتاع بعرض أفترلايف مساء الجمعة. بينما تقدم الباقة المميزة للأنشطة الترفيهية تجربة ترفيهية متطورة، تتضمن الترقية إلى الدائرة الذهبية لجميع حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق، ومقاعد على شرفة كبار الشخصيات لحفلة أفترلايف مساء الجمعة، بالإضافة إلى منافذ مخصصة حصرية للمشروبات ومسار للدخول السريع والعديد من غير ذلك.

يقدم سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 لعام 2024 لجمهوره مجموعة غير مسبوقة من التجارب والأنشطة، وتتيح تذكرة ثلاثة أيام للجمهور متابعة أفضل سائقي السباقات في العالم يخوضون منافسات السباق الختامي لموسم الفورمولا1 الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس، وحضور الحفلات الغنائية لمهرجان ياسلام التي تحييها في الاتحاد بارك نخبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء العالميين، بالإضافة اختبار إحدى الحدائق الترفيهية الفريدة في جزيرة ياس، والوجهات الثقافية المميزة في أبوظبي مثل قصر الوطن ومتحف اللوفر أبوظبي، بما يوفر لجمهور الحدث القادمين من مختلف أنحاء العالم اختبار تجربة شتاء لا تنسى في أبوظبي.

ويعد دخول حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق حصري بحاملي تذاكر السباق في الأيام المتوافقة مع تذاكرهم، ويمكن للراغبين بالارتقاء بتجربة عطلة أسبوع السباق في أبوظبي والاستفادة من باقات احتفالات أفتربارتي لمهرجان ياسلام والتي تتضمن تذاكر أفترلايف التوجه إلى الموقع الرسمي لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 أو الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس لحجز تذاكرهم للسباق الختامي لموسم الفورمولا1 لهذا العام.

أخبار ذات صلة

وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر

وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك

سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن!

شركة هيونداي موتور ومجموعة سكودا

شركة هيونداي موتور ومجموعة سكودا تتعاونان في تطوير تقنية الهيدروجين وحلول كفاءة الطاقة للتنقل

وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك

ارتفاع أسعار سيارات فولكس فاجن في السوق المصري

سعر شيفروليه سيلفرادو 2025 بعد إنطلاقها عالميًا

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

آخر الأخبار
السيسي: دعم مصر للصومال من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا بإثيوبيا راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣ اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية الرئيس السيسي يتابع الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك Your last chance to get the HUAWEI WATCH GT 5 pre-order offers before launch! Order now     The pre-... فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين الأحد.. إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة "نصر 6 أكتوبر" مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة"