الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أفضل 10 مطاعم على الكورنيش تقدم عروض خاصة في المناسبات

يعتبر كورنيش النيل في القاهرة من أهم الوجهات التي يقصدها السكان المحليون والسياح على حد سواء للاستمتاع بجمال النهر وأجواء المدينة الساحرة، ومع اقتراب المناسبات الخاصة، تزداد رغبة الكثيرين في قضاء وقت مميز في أحد المطاعم المطلة على النيل.

ونستعرض عبر السطور التالية قائمة بأفضل 10 مطاعم على الكورنيش في القاهرة التي تقدم عروضًا خاصة خلال المناسبات، سواء كنت تبحث عن تجربة طعام فاخرة، أو تود الاحتفال بمناسبة خاصة مع العائلة والأصدقاء، فإن هذه المطاعم تقدم لك تجربة مميزة تجمع بين الأجواء الرائعة والعروض الحصرية على كورنيش النيل في القاهرة.

بلو نايل

يقع مطعم بلو نايل على كورنيش النيل، ويشتهر بأجوائه الفاخرة وخدمته الراقية. يقدم المطعم عروضًا مميزة في المناسبات مثل العشاء الرومانسي على ضوء الشموع مع خصومات خاصة على الوجبات البحري، بالإضافة إلى العروض الموسيقية الحية التي تضفي أجواءً رائعة.

سولت – فور سيزونز

يقع مطعم سولت داخل فندق فور سيزونز ويطل مباشرة على النيل. يقدم عروضًا حصرية خلال المناسبات تشمل قوائم طعام مخصصة وخصومات على أطباق معينة، إلى جانب إمكانية حجز أماكن خاصة لتجمعات العائلة أو الأصدقاء.

باب النيل – فندق فيرمونت

يشتهر مطعم باب النيل بجلساته الخارجية الفريدة على ضفاف النيل. يقدم عروضًا مغرية خلال المناسبات مثل عروض الإفطار الرمضاني المتكامل، وخصومات على العشاء في أيام الأعياد والمناسبات الخاصة.

كايرو زووم

مطعم كايرو زووم هو واحد من الوجهات العصرية على كورنيش القاهرة. يقدم عروضًا مميزة خلال المناسبات تشمل خصومات على الأطباق الرئيسية، بالإضافة إلى عروض خاصة على الكوكتيلات والمشروبات في أيام الأعياد.

الكبابجي – فندق نايل ريتز كارلتون

يعتبر الكبابجي واحدًا من أشهر المطاعم التي تقدم الأطباق المصرية التقليدية، يقدم المطعم عروضًا خاصة تشمل قوائم طعام مخصصة وخصومات على المشروبات في المناسبات مثل عيد الفطر وعيد الأضحى.

ستيك هاوس – فندق كمبنسكي

إذا كنت من عشاق اللحوم، فإن ستيك هاوس هو الخيار المثالي. يقدم المطعم عروضًا خاصة خلال المناسبات تشمل خصومات على أنواع مختارة من الستيك، بالإضافة إلى تقديم الحلويات مجانًا لكل زائر خلال أعياد الميلاد.

لا تراس

يتميز لا تراس بموقعه المميز على النيل وإطلالته الرائعة. يقدم المطعم عروضًا خاصة تشمل خصومات على قوائم الطعام الخاصة بالمناسبات، مثل أعياد رأس السنة وحفلات الزفاف.

لو بيروت – فندق إنتركونتيننتال

مطعم لبناني فاخر يقدم أطباقًا تقليدية بنكهات أصيلة، يوفر المطعم عروضًا مغرية في المناسبات تشمل خصومات على الأطباق اللبنانية ووجبات خاصة للعائلات.

السرايا – فندق ماريوت

مطعم السرايا هو الوجهة المثالية لمن يبحثون عن تجربة طعام كلاسيكية مع لمسة من الفخامة. يقدم عروضًا خاصة في المناسبات مثل البوفيهات المفتوحة بأسعار مخفضة وعروض على المأكولات الشرقية.

سفرة النيل

مطعم سفرة النيل يقدم تجربة طعام مصرية معاصرة، خلال المناسبات، يقدم المطعم خصومات على الأطباق المصرية التقليدية، بالإضافة إلى عروض خاصة للعائلات والأصدقاء.

 

أخبار ذات صلة

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

مسابقة "Miss Elite 2024"

فندق رمسيس هيلتون يحتفل بمسابقة “Miss Elite 2024”

عمر بخاري، و ناصر الشهري، 

مطارات الرياض تتعاون مع “إس إيه بي”لتحديث البنية التحتية في مطار الملك خالد الدولي

الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج

الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج يبحثون في مسقط إطلاق تحالف إقليمي لمطارات المنطقة

وزير السياحة والآثار يلتقي بسفير سنغافورة بالقاهرة والرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لمعرض رمسيس وذهب الفراعنة

COREangelsMEA تستثمر في Plain Tiger بقيمة غير معلنة لتطوير قطاع السياحة والفنادق في الشرق الأوسط

أكتوبر المقبل انعقاد الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة لعام 2024

طائرة "غلوبال أي"

الإمارات تستلم طائرة “غلوبال أي” الخامسة من “ساب”

آخر الأخبار
وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائيه سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة شروط استحقاق المعاش المبكر 2024: كل ما تحتاج معرفته للحصول على معاشك وزيرة التخطيط تلتقي مؤسس صندوق «وايت ستار كابيتال» لاستكشاف الفرص الاستثمارية بمصر رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية "قرع الجرس" جهاز تنمية المشروعات يفتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارات التضامن والتعليم والتنمية وزير التعليم العالي يؤكد: الاستثمار في التعليم ركيزة أساسية للتنمية المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين وزارة الخارجية والهجرة تتابع حادث إنقلاب سيارة تحمل مصريين فى درنة "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة الشرقاوي:نُدشن من اسطنبول اكبر فاعلية اقتصادية شاملة" تركية - مصرية- افريقية  أفيكس٢٤-نوفمبر المقبل.  رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود الهيئة بإصدار أول قانون موحد للتأمين خلال بعثة المصرية البريطانية ... سيتي كلوب العبور يستضيف أقوى حفلات city festival بمشاركة حماقي ومصطفى حجاج .. والتوجه للصعيد قريبا وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات