الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جراندفوس تطلق مضخة أس بي 18 واضعة معايير جديدة لإدارة المياه

جراندفوس تعلن عن توفر مضخة أس بي 18 في جميع أنحاء الهند، الشرق الأوسط، إفريقيا، وآسيا الوسطى، وذلك بعد إطلاقها في كينيا وغانا والإمارات العربية المتحدة في وقت سابق من هذا العام.

 

  •  مضخة أس بي 18 مصممة لتقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى %30 بفضل نظام هيدروليكي متقدم بقطر 6 بوصة وتقنية محرك مغناطيسي دائم.
  • اسهامًا في جهود إزالة الكربون وخفض الانبعاثات الكربونية، تعمل مضخة أس بي 18 على تعزيز الاستمرارية والاستدامة في أنظمة إدارة المياه.   

أعلنت جراندفوس، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول الضخ المتقدمة وتقنيات المياه، اليوم عن توفر مضختها الغاطسة أس بي 18 في كل من منطقة الهند، الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا الوسطى، ويأتي هذا الإطلاق بعد نجاحه في  كل من كينيا، غانا والإمارات العربية المتحدة في وقت سابق من هذا العام، وهذا بفضل  تصميمها الهيدروليكي المثالي الذي يمنحها كفاءة عالية خاصة خلال فترات ارتفاع الطلب، مما يضمن تكاليف تشغيل منخفضة على المدى الطويل وموثوقية عالية في التشغيل.

 

تعتبر مضخة أس بي 18 واحدة من أربع طرازات ضمن مجموعة مضخات جراندفوس أس بي 6، وقد تم تصميمها لمعالجة تحديين تشغيليين يواجهما المزارعون والسلطات المائية في المنطقة وهما: ارتفاع استهلاك الطاقة، وفشل المضخات المتكرر الذي يؤدي إلى توقف التشغيل، فبفضل كفاءتها العالية وتصميمها المتين، تسمح مضخة أس بي 18 بتعزيز استمرارية واستدامة أنظمة إدارة المياه، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من التطبيقات تتضمن إمداد المياه الجوفية لمحطات المياه، والري، وخفض المياه الجوفية، والتعدين، والنوافير.

 

يتميز هذا الطراز الجديد بنظام هيدروليكي متطور بقطر 6 بوصات مدمجاً مع محرك مغناطيسي دائم تم إطلاقه مؤخرًا، واللذان معاً يمكنهما أن يقللا من استهلاك الطاقة بنسبة تبدأ من 15% على الأقل وتصل إلى 30% مقارنة بسابقه، والذي كان يعمل بمحرك تقليدي، هذا التخفيض الكبير لا يقلل فقط من التكلفة الإجمالية للملكية فحسب، ولكنه يساهم أيضًا في خفض انبعاثات الكربون بنفس النسبة.

 

تعقيبا على الموضوع، قال فيروز خان محمد جعفر، المدير الإقليمي لتطوير السوق في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: “يمثل إطلاق مضخة أس بي 18 خطوة هامة في مساعينا لوضع حلول مدروسة للوصول إلى موارد المياه المحدودة بشكل مسؤول في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند وإفريقيا، حيث تضع مضخة أس بي 18 معيارا جديدا في مجال تكنولوجيا المضخات الغاطسة بفضل كفاءتها العالية ضمن فئتها، فمن خلال تطبيق التنفيذ المستدام والعمليات الرقمية، تساعد المضخة العملاء في رحلتهم نحو خفض الانبعاثات الكربونية الناتجة عن عمليات إدارة المياه ومكافحة التحديات الإقليمية لندرة المياه”.

 

من جانبه، قال مايكل نيلسن، المدير الإقليمي للمبيعات في الهند وآسيا الوسطى والشرق الأوسط وإفريقيا لدى جراندفوس: “هدفنا من مضخة أس بي 18 هو توفير حل قوي وفعال في استخدام الطاقة يلبي الاحتياجات عملائنا في المنطقة، فبفضل تقنيتها المتقدمة وتصميمها المستدام، لا تضمن مضخة أس بي 18 إمدادات مياه موثوقة فحسب، بل تساهم أيضًا في توفير قدر كبير من الطاقة وتقليل التأثير البيئي، ونحن ملتزمون بدعم عملائنا في جهودهم الرامية لتحقيق قدر أكبر من الاستدامة في إدارة المياه”.

 

هذا، ولمزيد من التأكيد على التزامها بالاستدامة والابتكار، ستقوم جراندفوس بتنظيم سلسلة من فعاليات الإطلاق في المدن الرئيسية بالمنطقة بما في ذلك عُمان ودبي والرياض والدمام لتقديم مضخة أس بي 18 إذ توفر هذه السلسلة منصة للعملاء لتجربة الميزات المتقدمة لمضخة أس بي 18 بشكل مباشر والتفاعل مع خبراء جراندفوس حول حلول المياه المستدامة.

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية

رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها “رأس بناس”

مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل

بيدزي تطلق أعمالها في الإمارات، وتسعى لإحداث قفزة نوعية في سوق الدمج والاستحواذ للشركات الصغيرة والمتوسطة

تعاون بين شركة SBT-SENDDEX و شركة NTSC وإلكترومين لتعزيز مستقبل النقل المستدام في السعودية

وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء

قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية

قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية تنطلق في أبوظبي بالشراكة مع بيورهيلث

«آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس

آخر الأخبار
  تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس"