الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

[editpost_code]

 يدعو فندق باب القصر ضيوفه للانطلاق معه في رحلة ذوقية منقطعة النظير، حيث سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من النكهات المميزة والأطباق المبتكرة من مختلف المطابخ العالمية، في فرصة مثالية لصنع ذكريات لا تنسى برفقة الأهل والأصحاب ضمن أجواء هادئة تجمع ما بين العصرية والفخامة.

برنش العودة إلى المدرسة

يدعو مطعم آرتيزان كيتشن ضيوفه لتوديع العطلة الصيفية من خلال الاستمتاع بوجبة برنش مميزة برفقة أبنائهم، حيث سيقدم لهم بوفيه برنش فاخر يضم ما لذ وطاب من الأطباق العالمية المعدة بإتقان على يد فريقه من الطهاة المحترفين، وذلك في 31 أغسطس الجاري، من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا. وبمناسبة العودة للمدارس، سيحصل جميع المعلمين والطلبة على خصم نسبته 50% على هذه الفعالية المميزة، ليستقبلوا العام الدراسي الجديد بكل طاقة وحيوية. كل ذلك وأكثر بسعر 285 درهم إماراتي شامل المشروبات العادية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية بدفع 125 درهم إماراتي إضافية عن كل ضيف.

تناول الطعام في ظلامٍ تام

يقدم مطعم “فريش بيزل” لضيوفه تجربة “تناول الطعام في الظلام” التي تعد الخيار الأمثل لعشاق المغامرات الذوقية الفريدة، وتقام هذه التجربة المميزة التي يقصدها الضيوف من مختلف بقاع  العالم يوميًا من الإثنين إلى السبت من الساعة 7:45 مساءً وحتى الساعة 12:00 عند منتصف الليل. وينبع تميز هذه التجربة الذوقية من أنها تتيح للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة شهية مؤلفة من ثلاثة أقسام في الظلام التام، ولا تكون هذه الأطباق معروفة لديهم فيستخدمون حواسهم كلها (عدا حاسة البصر) للتعرّف على نكهتها وملمسها ورائحتها . تستمر كل جلسة من 60 إلى 90 دقيقة وتكون مصحوبة بمشروب ترحيبي ومشروب من المشروبات الخاصة بالمطعم بسعر 399 درهم إماراتي للشخص الواحد.

نكهات من قلب المغرب

يحتفي مطعم “آرتيزان كيتشن” بالنكهات المغربية الشهية كل يوم خميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا، مقدمًا لضيوفه بوفيه فاخر يضم تشكيلة واسعة من الأطباق المغربية والعربية الشهية. وتتوفر هذه التجربة الذوقية  الرائعة مقابل 289 درهم إماراتي شامل المشروبات العادية كجزء من عرض “اشتري واحد واحصل على الثاني مجانًا” ما يجعله الخيار الأمثل للضيوف الراغبين بالاستمتاع بأوقاتهم برفقة أحبائهم وأصدقائهم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية بدفع 125 درهم إماراتي إضافية عن كل ضيف.

روزماري لوبي لاونج

أطلق “روزماري لوبي لاونج”  تجربة ذوقية مصممة خصيصًا للضيوف الراغبين بالاستمتاع بأجواء راقية وهادئة خلال فترة ما بعد الظهيرة، حيث سيكونون على موعد مع تشكيلة واسعة من الحلويات الشهية ومنها اثنين من الأصناف التي يعرف بها فندق باب القصر، بالإضافة إلى كمية لا محدودة من المشروبات الباردة والساخنة مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، كجزء من عرض “اشتري واحد واحصل على الثاني مجانًا”، وذلك يوميًا من الساعة  3:00 عصرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً.

أخبار ذات صلة

وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر

وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك

وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

مطارات عمان” تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024

حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار

إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة

اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي

آخر الأخبار
السيسي: دعم مصر للصومال من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا بإثيوبيا راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣ اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية الرئيس السيسي يتابع الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك Your last chance to get the HUAWEI WATCH GT 5 pre-order offers before launch! Order now     The pre-... فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين الأحد.. إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة "نصر 6 أكتوبر" مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة"