الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بيورهيلث” والاتحاد النسائي العام يحتفيان بإنجازات المشاركات في برنامج “مسيرة المرأة الإماراتية”

تحتفي “بيورهيلث”، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام، بالإنجازات المتميزة التي سجلتها المشاركات في الدفعة الأولى من برنامج “مسيرة المرأة الإماراتية” منذ انطلاقه في مارس الماضي، تحت رعاية كريمة من الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات”، بهدف تطوير كفاءات نسائية إماراتية تمتلك مهارات متقدمة في مختلف المجالات، بما يأهلهن للمساهمة بشكل فعال في إحداث التأثير المجتمعي الإيجابي وتعزيز مسيرة التقدم والتنمية المستدامة لدولة الإمارات.

وحرصت “بيورهيلث” وشريكها الاستراتيجي الاتحاد النسائي العام، على تسليط الضوء بمناسبة يوم المرأة الإماراتية على المكتسبات الرائدة لبرنامج “مسيرة المرأة الإماراتية”، الذي يُعنّى بالاستثمار في سيدات إماراتيات مبدعات في مجالاتهن، من خلال وضع خطط تطوير خاصة بكل سيدة لتتمكن من الاستفادة القصوى من قدراتها وموهبتها وتسجل مرحلة متقدمة من النجاح والريادة في تخصصها.

وقدمت المبادرة تدريبات تخصصية لسيدات إماراتيات في مجالات متنوعة، منها: الصحة العامة والأدب والخطابة. وقد صُمم البرنامج لدعم المشاركات عبر مراحل متنوعة، واللاتي تلقين أكثر من 530 ساعة تدريبية، على يد كبرى الخبراء المتخصصين في مجالات عملهم، إذ تسعى المبادرة لتزويد المشارِكات بالأدوات الأساسية لتطوير مهارات القيادة وبناء الثقة وتعزيز الفخر بالهوية، كما تلهمهن وتدعمهن على مستوى التطور الشخصي والمهني. وستواصل المشاركات رحلتهن نحو التخرج من خلال التجارب الميدانية العملية، التي ستزودهن بالمعرفة اللازمة للتميز في مجالاتهن المختلفة.

وقالت نورة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام: “في ظل رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، ازدهر برنامج “مسيرة المرأة الإماراتية” ليصبح أداة متميزة لتمكين المرأة في دولة الإمارات. ونحن نقدّر التزام “بيورهيلث” ببناء قدرات المرأة الإماراتية، ومساندتها للتميز. بهذه المناسبة يسعدني أن أشيد بحرص منتسبات الدفعة الأولى من البرنامج على تلقي أكبر قدر من التعلم والتطور، ليصبحن أكثر قدرة على تخطي التحديات، بفضل حصولهن على الأدوات والدعم المناسبين”.

بدورها، قالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيورهيلث: “يمتد التزام بيورهيلث إلى ما هو أبعد من توفير الرعاية الصحية، حيث نحرص على تمكين الجميع وتعزيز الشمول في دولة الإمارات. وبرنامج “مسيرة المرأة الإماراتية ” هو خير مثال على هذا الالتزام. ويدل التقدم الذي شهدناه على كفاءة المشارِكات وتفانيهن، حيث أحرزن تقدماً في مجال الرعاية الصحية، وأشرفن أيضاً على مشاريع مبتكرة، وقدمن مساهمات مهمة في مبادرات الصحة العامة”.

وأضافت: “نحتفي اليوم بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ونحيي عطاء وتميز المشارِكات في برنامج “مسيرة المرأة الإماراتية” والذي يعكس الإمكانات اللامحدودة لكل امرأة إماراتية. فقصص هؤلاء النساء المتميزات تلهمنا جميعاً للسعي إلى التميز والمساهمة في التنمية بالدولة. ونحن فخورون بدعم قصص النجاح المستمرة للمرأة الإماراتية والمشاركة فيها”.

وتلتزم “بيورهيلث” بإنجازات عملية في تعزيز الأجندة التنموية الوطنية، مع التركيز على المساهمة في الجهود الرائدة لتمكين المرأة الإماراتية، بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية الطموحة 2030 لإمارة أبوظبي. وتحرص بيورهيلث، عبر مساهماتها الفاعلة في “مسيرة المرأة الإماراتية”، على دعم دور المرأة في القطاعات الرئيسية، ودفع عجلة النمو الاقتصادي والتقدم المجتمعي في كافة المجالات في الدولة.

أخبار ذات صلة

تاكسي دبي

تاكسي دبي تعزز مكانتها الريادية كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في إمارة دبي

شركة F5 

الإمارات تستضيف خدمات جديدة لشركة F5 لتحسين الاتصال والأمن في البيئات السحابية

التقرير السنوي لبرنامج جودة الحياة.. خطى ثابتة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030

مجلس سيدات أعمال أبوظبي و”إيثر” يُطلقان 6 مشاريع تجارية محلية جديدة

موسم الرياض الراعي الرسمي لأول حدث رياضي مباشر في “Sphere” لاس فيغاس

أسبوع دبي للتصميم يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسه كوجهة إبداعية رائدة

مجموعة CCG تعين عرفات علي خان مديرًا إداريًا لمكتبها الجديد في الشرق الأوسط

مدرسة جيمس الدولية – الخيل تفتتح مكتبتها الجديدة والمخصصة لمرحلة رياض الأطفال

آخر الأخبار
Last Summer Hooray: Your Perfect Weekend Escape at Danat Jebel Dhanna Resort "إي آند" تشارك "مانشستر سيتي" للاحتفال بلحظات السرعة في كرة القدم العوضي: ضرورة زيادة حصة الشركات البحرينية من سوق الأمن السيبراني الخليجي تاكسي دبي تعزز مكانتها الريادية كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في إمارة دبي أقوى قادة الرعاية الصحية ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لعام 2024 "إيمان للتطوير العقاري" تطلق "وان سكاي بارك" بالتعاون مع "فرزاتشي سيراميك" دبي أوبرا  تعلن عن إطلاقها برنامج الفنون العالمية لموسم (2024-2025) منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث تصادم قطارين محافظة الشرقية إكسترا نيوز: مصرع شخص وإصابة 18 آخرين فى حادث تصادم قطارين بالزقازيق وزير التربية والتعليم يعقد اجتماعًا مع مديري مدارس النيل الدولية التخطيط والتنمية تُعلن الحصاد الأسبوعي لأنشطة وفعاليات الوزارة3 وزير الإسكان: لدينا مجموعة من الضوابط والآليات لإتاحة الأراضى بمساحات كبيرة لتنمية المدن الجديدة وزير الصحة يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية» « أيقونة الإرادة » ..تكريم سارة سمير بنت مصر الموهوبة على منصة التخرج الزمالك يفوز على الشرطة الكيني في الكونفدرالية رئيس المخابرات ووزير الخارجية يزوران أسمرة الزمالك يعلن رسميا انضمام محمد حمدي مصرع وإصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص أعلى الطريق السياحي بأكتوبر