الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مدارس برايتون كوليدج تتصدر قائمة أفضل مجموعات المدارس في الإمارات

أعلنت بلووم للتعليم، الرائدة في مجال خدمات التعليم في المنطقة، عن تحقيق مدارس برايتون كوليدج الثلاث في دولة الإمارات نتائج استثنائية في امتحانات المستوى المتقدم والثانوية العامة الدولية لعام 2024، حيث تراوحت التقديرات في كل من مدارس أبوظبي ودبي والعين بين A* إلى A . وتعزيزًا لمكانتها كواحدة من أنجح المجموعات المدرسية أكاديميًا في الإمارات العربية المتحدة، حصلت كل من برايتون كوليدج أبوظبي وبرايتون كوليدج العين على أعلى نتائج في المستوى المتقدم، بينما احتلت برايتون كوليدج دبي المرتبة الثانية في دبي لنتائج المستوى المتقدم.

وتصدرت مدارس برايتون كوليدج الثلاث أفضل مجموعات المدارس أداءً في دولة الإمارات في نتائج شهادة الثانوية العامة الدولية، حيث تم تصنيف 60٪ من النتائج في المدارس الثلاث من 9 إلى 7 (A * – A) وأكثر من 76٪، حققوا درجات 9 إلى 6 (A * – B)، ما يؤكد التزام المدارس المستمر بالتميز الأكاديمي والحفاظ على مكانتها كأفضل مجموعة مدرسية أداءً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وقال كريغ لامشيد، المدير العام لمدارس برايتون كوليدج التابعة لبلووم للتعليم: “بصفتها المشغل لثلاث مدارس برايتون كوليدج في الإمارات العربية المتحدة، تفخر بلووم للتعليم برؤية هذه المدارس تحقق أعلى نتائج في امتحانات المستوى المتقدم بالمقارنة مع باقي المجموعات المدرسية في جميع أنحاء الإمارات. حيث تجاوزت المدارس التوقعات وعززت مكانتها كأفضل مجموعة مدرسية أداءً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وأكدت التزامها المستمر بالتميز الأكاديمي. ويعد هذا النجاح شهادة على ما توفره مدارسنا من تدريس متميز وبيئة تعلم استثنائية. تهانينا للمدارس الثلاثة على هذا الانجاز الرائع.”

وقد حققت مدارس برايتون كوليدج الثلاث هذه النتائج المتميزة بفضل توفيرها الأدوات المناسبة للطلاب لتحقيق نتائج استثنائية تؤهلهم للدراسة في مجموعة من أرقى الجامعات العالمية. ومن خلال الجمع بين المرافق المميزة والمناهج الدراسية واللامنهجية الشاملة، وفريق متخصص من المعلمين المؤهلين، تضمن مدارس برايتون كوليدج في الإمارات حصول كل طالب على تعليم شامل ومخصص يمكنه من تحقيق النجاح. كما تزود المدارس الطلاب بمهارات التفكير النقدي وحل المشكلات والقيادة الضرورية للنجاح في مرحلة التعليم العالي وما بعدها.

أخبار ذات صلة

نهيان بن مبارك يكرِّم قادة الرعاية الصحية المشاركين في النسخة السنوية الثالثة من قمة قادة الرعاية الصحة

الشركات البحرينية

“بي دبليو سي” تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين

هوتباك جلوبال

“هوتباك” توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو

إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة

“الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات” ينطلق غداً الأربعاء في “إكسبو الشارقة”

شركة "نوفي بروبرتيز"

“نوفي بروبرتيز” تحصد شهادة ’أفضل مكان للعمل‘ لعام 2024

شراكة «جمعية الناشرين الإماراتيين» مع شركة «نتورك إنترناشيونال».

"حرة مطار الشارقة الدولي

“حرة مطار الشارقة الدولي” تستعرض مزاياها الاستثمارية في قطاع الذهب والمجوهرات

آخر الأخبار
الرياض تستضيف أولى جولات بطولة دراق السعودية رابطة الأندية الأوروبية ترحب بقرار زيادة توزيعات مدفوعات التضامن على الأندية غير المشاركة في المنافس... نهيان بن مبارك يكرِّم قادة الرعاية الصحية المشاركين في النسخة السنوية الثالثة من قمة قادة الرعاية ال... بيك سوميت"  للتطوير العقارى تُدشّن أعمال بناء البرج " سي "في مشروع ذي أورتشارد بلايس" زيادة ضخ أدوية إضافية بالسوق المحلي بلغت 133 مليون عبوة لـ364 مستحضر دوائي «الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات السعودية بأكتوبر الجديدة «انتلي برو» للحلول الهندسية تتعاقد مع «مصر للطيران» و«ماربيلا»  لتنفيذ أنظمة مكافحة الحريق أوربيت القابضة تستحوذ على مشروع Midgard بالشيخ زايد باستثمارات 13 مليار جنيه « مجموعة عربية » تشارك في معرض سيتي سكيب بعروض حصرية وفرص استثمارية استثنائية البنك المركزي يستعد لطرح أذون خزانة بقيمة 100 مليار جنيه رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع عقد تأسيس شركة مياه العاصمة الإدارية بنك مصر يرفع استثماراته في الشركات التابعة والشقيقة لأكثر من 51 مليار جنيه بنهاية 2023 انطلاق فاعليات المؤتمر العالمي DevOpsDays بالقاهرة لتعزيز صناعة البرمجيات المصرية النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي الرياض توقيع خطاب تعاون بين مشروع أعمال مصر الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وتنفذه شركة DAI ولو... بعثة الأهلى تغادر القاهرة فى طريقها إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقى البيئة والتنمية يقومان بالتسليم النهائى للمدفن الصحي الآمن بمدينة الزينية بالأقصر بتكلفة ٢١ مليون جن... رئيس الوزراء: اتخذنا إجراءات سريعة لتوفير بدائل تنهي أزمة نواقص بعض الأدوية وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك ستاندرد تشارترد العالمي لاستعراض برامج البنك في مصر مدبولي: نسعى لتجاوز الاستثمار الأجنبي المباشر 20 مليار دولار في السنة