الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الرقابة المالية تمنح “حالا” رخصة مزاولة نشاط صناديق الاستثمار

 

 

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على منح التراخيص لشركة صندوق استثمار حالا العقاري لمزاولة نشاط صناديق الاستثمار إعمالا لأحكام القانون رقم 95 لسنة 1992 ولائحته التنفيذية والقرارات الصادرة تنفيذا لهما.

 

جاء ذلك بعد الإطلاع على قانون الشركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم ذات المسئولية المحدودة وشركات الشخص الواحد بالقانون رقم (95) لسنة 1981 ولائحته التنفيذية، وعلى القانون رقم 95 لسنة 1992 بإصدار قانون سوق رأس المال ولائحته التنفيذية.

 

وصدر القرار استناداً على القانون رقم 10 لسنة 2009 بشأن تنظيم الرقابة على الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية.

أخبار ذات صلة

“اكسبولينك”: منتج البطاطس “كلمة السر” للدورة الـ 42 من المعرض الدولي “ماك فروت 2025”

سطام القصيبي، الرئيس التنفيذي لخليجي بنك

خليجي بنك يرعى مشاركات الطلبة في معرض “جيتكس جلوبال 2024”

رئيس الوزراء يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار ذات الاهتمام المشترك

التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 85 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

 وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة

فوربس الشرق الأوسط

أقوى قادة الرعاية الصحية ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لعام 2024

وزير البترول يلتقي الرئيس الإقليمي لشركة بريتش بتروليوم

وزير الاستثمار يستعرض مع وفد غرف التجارة الأمريكية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر والولايات المتحدة

آخر الأخبار
علي الحجار يحيي حفل غنائي في ساقية الصاوي موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا النصر في أول اختبار أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين كم فوائد مليون جنيه في البنك ضمان مستقبلك المالي مواصفات ومميزات هاتف Realme P2 Pro الجديد كم يبلغ سعر سيارة سوزوكي إس بريسو suzuki s presso ؟ و هل مناسبة للاسرة ؟ خطوات بسيطة لتجديد رخصة القيادة من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المرور كيفية الاستعلام عن رقم ضريبة القيمة المضافة في السعودية خطوة بخطوة هل اقترب موعد تغيير الساعة؟ تعرف على موعد إلغاء التوقيت الصيفي أسعار السكر اليوم: دليل شامل لأحدث أسعار السكر في الأسواق استثمر بذكاء: تعرف على جميع أنواع شهادات البنك الأهلي 2024 أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأحد دليل شامل: خطوات الحصول على شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 عروض حصرية على شقق سكنية لمحدودي الدخل شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة